منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

لماذا يموت الليبي دون رسالة *؟

اذهب الى الأسفل

لماذا يموت الليبي دون رسالة *؟ Empty لماذا يموت الليبي دون رسالة *؟

مُساهمة من طرف larbi في الأحد 8 ديسمبر - 21:37

لماذا يموت الليبي دون رسالة *؟ 1f58c.png?v=2.2  Laila AlAttar
لماذا يموت الليبي دون رسالة *؟
لماذا يموت الليبي والآخرون يغنون حفتراً ويستعطفون آل سلولا *؟
لماذا يموت الشباب والتافهون يهيمون كالحشرات ليلاً ويضطجعون نهارا *؟
أعلام كاذب ، هو نفس الاعلام - في شكله وتوجهه وعقلية رموزه - الذي كان البداية للتأمر والحرب الشرسة على ليبيا عام ٢٠١١ ، الفارق هو إنضمام عدد أخر من الذين ادعوا ويدعون مناصرة قضايا الحرية والتحرر وسيادة الوطن ، هم من الذين يدعون الوفاء للقائد ورفاقه الشهداء ! هؤلاء الكاذبون المتلونون المنافقون ! ذلك الاعلام يشمل مواقع التواصل الإجتماعي !!
يحدث هذا تزلفاً لعميل خان وتأمر على الوطن وقائده وثورة حررت الوطن- كان يفترض أنه أحد ثوارها-من الإستعمار والإستيطان عام ١٩٦٩، تأمر مرات عديدة - إعتقاداً منهم - أي انصار معمر القذافي زمان ، أنصار حفتر اليوم ، وكما يصوره ذلك الاعلام -أن العميل سيدخل طرابلس وسيحكم ليبيا ، وسيكون لهم مكان في مقاعد مخابرات الغرب ومحميات الخليج لحكم الشعب الليبي ، وبالتأكيد لن يمانعوا حتى بمقعد في جهاز الموساد الصهيوني -بالطبع هذا قياس لما يحدث وحدث من يوم جثو _من يجثا_ على أركابهم أمام طبرنة الرجمة -والرجمة تاريخ مدل من قبل .
طرابلس -ليبيا لن يحكمها العملاء مخرجات فبراير -لا حفتر وجوقته ولا السراج وباشاغا ولا الصلابي، ولا بلحاج.ليبيا لن تكون تابعة لقطر ولا الإمارات، ولا مركا ولا فرنسا ولا إنجلترا ولا الغرب عامة . قالها القائد لمن ليست له ذاكرة بعوضة ،قال فٌتحت مخازن الأسلحة ، ولن يحلم الإستعمار والعملاء بحكم ليبيا .
الشهيد معمر القذافي والشهداء بوبكر والخروبي ، والفيتوري ومبرش ، والدعوكي، والهادي ، وعبدو وباقي الشهداء لم يموتوا ويطمس نضالهم وجهادهم بخيانة والأفعال المدلة لهؤلاء الجبناء . ستنتصر القلة الصامدة لا محالة وهذا حديث جاد ، وستٌعلق قائمة العملاء والخونة على سارية طولها إلي السماء لكي تستوعب هؤلاء وخاصة اللاحقون الجبناء !
قالها الشهيد فرحات حشاد عام ١٩٤٩-المعركة ليست ضد المستعمر فهو زائل قريباً لا محالة ، إنها معركة طويلة ضد أبنائه الغير شرعيين وما أكترهم _في تونس هذه الأيام- . نقول ما أكثرهم في ليبيا هذه الأيام وراء مرياع !
٠—————————منشور
إستثنائي————٠
*من وحي قصيدة الشاعرة سعاد الصباح -بعنوان قصيدة حب إلي سيف عراقي- التي القتها امام الشهيد صدام حسين . والتي اختفت من دواوينها ومواقع الشعر

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

larbi
larbi
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 14224
نقاط : 29812
تاريخ التسجيل : 27/09/2011
. : لماذا يموت الليبي دون رسالة *؟ 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى