منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

ولازال عزف الرصاص مستمرآ اليوم السابع في حرب طرابلس

اذهب الى الأسفل

ولازال عزف الرصاص مستمرآ اليوم السابع  في حرب طرابلس Empty ولازال عزف الرصاص مستمرآ اليوم السابع في حرب طرابلس

مُساهمة من طرف عاشق الكتاب الاخظر في الأحد 14 أبريل - 7:22

1- في بلد مـساحته تـزيد عن مليون وسبعمائة الف كيلو مـتر مـربع هناك سـتة مليون شخـص يبحـثون عن ممـر آمـن للخروج من جحـيم فتحت ابوابه منذ عام 2011 هذه هي المأساة اما الكارثة فهي انهم لم يجدونـه حتي الان .
2- سيقولون لك اذهـب للجـهاد في سبيل الله وعندما تسألهم ولكن أين أبنائكـم لماذا لا يذهـبون معنا ؟ سيصـفونك بالكـافر فلا تستمع لهم فالكـفر هو ان تصدقهم والأيمان هو ان تصدق ما يقوله عقلك وقـبلك .
3- في زمن الحرب تصبح ثلاجات البيوت خاوية وثلاجات المستشفيات ممتلـئة وتخلو الشوارع من المارة وتعمـر المقابـر بمواكـب الجنائـز في زمـن الحرب كل شيء يتـلاشيء الا سـلطان الحـزن .
4- النار تأكل كل شيء ، الحطب الجيد والحـطب الردئ فلا تحاول ان تقنع النار بعد ان تتحول الي رماد بأنك كنت من الحطب الجيد ولم تكن من الحطب الردئ .
5- فهمنا ان التاجوري وجماعتـه يدافعون عن حسابات بنكـية وعقارات بالخارج في منتهي الرفاهية واسطول من سيارات المرسيدس الجي كلاس اما انت فلم نعرف على ماذا تدافـع ولماذا قررت ان تموت في بداية المشوار ؟
6- الرجل المسن الذي كان يرتدي قبعة المثقفين وربط عنق الافاقـين ويتحدث من الساحة الخضراء كان يكذب و يمثل دور مفروض عليه اما الرجل المسن الذي كان يرتدي اللباس التقليدي الليبي ويتحدث من سوق الخميس فكان يـصف الواقـع بـمنتهي المصداقية .
7- لا جديد في سـطو عماد الطرابلسي على صهاريج الوقود فـ لص التهريب لا يتـوب وماء النبع لا يـروب .
8- خمسة الاف دينار على كل صهريج وقود يقوم بتهريبـه عمـاد الطرابلسي هذا ماورد في تقرير الاحاطة الذي قـدمه غسان سـلامة لمجلس الأمن الدولي ، ومع ذلك اختاره السـراج لرئاسة الأمن العام وانت لازلت تسأل لماذا جاء الجيش وقطع مسافة تزيد عن 1000 مـيل ؟
9- بادي يغرر بـ أبناء مصـراته بأسم التحرير والرؤية التي رأها بعد صـلاة الاستخارة والجويلي يغرر
بـ ابناء الزنتان بأموال حـكومة الوفاق وفي النهايـة سيقتل الجميع من صدق المعـتوه ومن ومن طمع في اموال زعـيم اللصـوص .
10- انا لا اعرف احد في الرجمة ولا في الفرقاطة ولكن من خلال خبرتي الطويلة في قلم القيادة التاريخـية اعرف ماهي التعليمات التي سينقلهـا احمد رمضان لكل مسؤولي الدولة في مـثل هذه الظروف الصعبة .
11- الجويلي يعتقد بأن الـ 150 مليون دينار التي استلمها من السراج تكفي لتحقيق الانتصار في طرابلس ونسي ان بن حميد قد استلم قـبله
900 مليون دينار من زيـدان مع ذلك انهزم شـر هزيمة في بنغازي .
12- كل ما تفعل من خـير للناس قد تصنفه في دائرة الجميـل الا ما تفعلـه لإجل وطنك ووالديـك فهو واجـب ولا يصفه بالجميل الا الشخص السافل الحـقير
13- لو وضعنا خطاب معمر القذافي في كفة وكل اموال ليبيا في كفة لرجحت كفـة الخطاب والدليل ما نراه اليوم بعد ضـاعت الارواح وسـرقت الاموال .
========
ولازال عزف الرصاص مستمرآ
عاشق الكتاب الاخظر
عاشق الكتاب الاخظر
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37
نقاط : 2010
تاريخ التسجيل : 01/03/2017

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى