منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

الاسير المنتصر

اذهب الى الأسفل

الاسير المنتصر  Empty الاسير المنتصر

مُساهمة من طرف عاشق الجمااهيرية في السبت 13 أبريل - 1:07

المهم انتصار ارادة السعودية والامارات والمشروع الغربي البديل . 
والموسيقار بالأمس القريب يعزف علي وتر الاسير المهزوم واليوم يعزف علي وتر المارشال المنتصر . سبحانك لااله الا أنت تغير ولاتتغير .
عاشق الجمااهيرية
عاشق الجمااهيرية
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 90
نقاط : 5526
تاريخ التسجيل : 20/05/2012
. : الاسير المنتصر  126f13f0

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الاسير المنتصر  Empty رد: الاسير المنتصر

مُساهمة من طرف صريح في السبت 13 أبريل - 14:58

عاشق الجمااهيرية كتب:المهم انتصار ارادة السعودية والامارات والمشروع الغربي البديل . 
والموسيقار بالأمس القريب يعزف علي وتر الاسير المهزوم واليوم يعزف علي وتر المارشال المنتصر . سبحانك لااله الا أنت تغير ولاتتغير .
اتفق معك تماما اخي عاشق الجماهيرية .. وتبقى هذه وجهة نظري الخاصة ... فحفتر و الحاسي والناظوري و ابو خمادة و غيرهم هم من جلبوا الناتو وساهموا في دمار ليبيا و اليوم للاسف نراهم هم القادة  ومازالوا يصرون على ان فبراير مجيدة فكيف يستقيم الظل و العود اعوج .

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
دع الأيام تفعل ما تشاء وطب نفسا إذا حكم القضــــــاء ******** ولا تجزع لحادثة الليالي فما لحوادث الدنيا بقــــــاء
وكن رجلا على الأهوال جلدا وشيمتك السماحة و الوفــاء **** و إن كثرت عيوبك في البرايا وسرك أن يكون له غطـــاء
تستر بالسخاء فكل عيــــــب يغطيه كما قيــل السخــــاء ******** ولا تر للأعادي قط ذلا فإن شماتـــة الأعداء بـــــــلاء
ولا ترج السماحة من بخيل فما في النار للظمآن مــاء ******** و رزقك ليس ينقصه التأني وليس يزيد في الرزق العناء
ولا حزن يدوم  ولا سرور ولا بؤس عليك ولا رخاء ******** إذا ما كنت ذا قلب قنوع فأنت ومالك الدنيا ســــواء
ومن نزلت بساحته المنايا فلا أرض تقيه ولا سماء ******** و أرض الله واسعة ولكن إذا نزل القضاء ضاق الفضاء
دع الأيام تغدر كل حين فما يغني عن الموت الــدواء
صريح
صريح
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5129
نقاط : 19985
تاريخ التسجيل : 17/04/2011
. : الاسير المنتصر  706078396
. : الاسير المنتصر  824184631572
. : الاسير المنتصر  8241f84631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا: صريح

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الاسير المنتصر  Empty رد: الاسير المنتصر

مُساهمة من طرف الزبيدي في الأحد 14 أبريل - 2:04

في الحقيقة ان الهجوم علي طرابلس او غزو طرابلس هوا مشروع و مخطط و مؤامرة فرنسية برعاية و اشراف امريكي و تمويل خليجي سعودي اماراتي .. و الأداة هوا عميل CIA الشخشير الاسير حفتر .. و وقودها هم جرذان شرق ليبيا  و بعض النفعيين و الباحثين عن منافع قبلية و شخصية و بعض المتضررين و الساعين الي انتقام شخصي من مليشيات غرب ليبيا و التحق بهم جزء من الجنود و الضباط المهجرين و المغرر بهم و المغيبين من المحسوبين علي النظام الجماهيري .. و الهدف تنصيب العميل حفتر كرزايا علي البلاد و استعمارها و اقامة قواعد عسكرية علي ارضها و استعباد شعبها الي مدي غير منظور قد يستمر قرونا .. و اذا فشل العميل حفتر في هذا و هوا المرجح نظرا للثقل السكاني الاكبر في غرب ليبيا و الامكانيات الكبيرة التي يملكها تحالف جرذان غرب ليبيا بقيادة مصراته و الزنتان و التي يعادلون او يتفوقون فيها في كثير من النواحي علي مليشيات العميل حفتر ((والذين في خلال عشرة ايام لم يتقدموا خطوة واحدة داخل العاصمة الا في صفحات الفيس لأنصاره و صفحات الخضر بأخبار انتصاراتهم الوهمية المثيرة للشفقة )) فأننا قد نشهد تدخلا مباشرا من الطيران و القوات الفرنسية او الاماراتية و ربما حتي الامريكية لدعمهم رغم ان امريكا تتحاشي دعم عميل مخابراتها الشخشير حفتر علنا لأنها لا تريد احراقه داخليا و شعبيا .. مبررين تدخلهم بذريعة الارهاب او بذريعة اخري من ذرائعهم الجاهزة التي لا يعجزون عن ايجادها و اختلاقها  و اذا لم يحدث هذا السيناريو او لم تسمح به الضروف و المتغيرات الدولية او مشاكلهم الداخلية فالمرجح ان ينتقلوا الي سيناريوا تقسيم البلاد و يقومون بسحب عميلهم و مليشياته الي حدود ما يسمي برقه و يوفرون له حماية جوية او دعم و امداد عسكري يمكنه من المحافظة علي سيطرته علي الحقول النفطية الي سرت او حدود ما يسمي اقليم برقة مع التضييق علي الطرف الاخر من الجرذان في الغرب و منع امدادات السلاح عنهم بما يظمن محافظته علي سيطرته التامة علي النفط و ربما يجعلونها حربا مريرة بينهم لاغالب فيها و لا مغلوب لتعميق الهوة بين الشرق و الغرب و تعميق الجروح الي ان يصبح التقسيم امرا واقعا وهم قد جهزوا معطياته بمبعوثي الامم المتحدة الذين تعاقبوا علي البلاد بخلق حكومتين و جيشين و برلمانين و لم يتبقي الا الحطوة الاخيرة و هي اعلان الشرق انفصاله ليعترفوا به و ينزلوا قواتهم كقوات سلام لتفصل بين الطرفين و ليقتسموا الكعكة بينهم ليقيموا قواعد هم الدائمة  في الشرق و الغرب و الجنوب و ليدخلونا في كل الاحوال و السيناريوهات في كومة استعمارية قد تستمر لقرون  .. و البلاد منذ سقوطها في 2011 بين فكي المفترس الاستعماري الممثل في امريكا و فرنسا و بريطانيا و ايطاليا والذين يتعاملون معها علي انها سبية و غنيمة حرب و لن يتركوها بعد ان وصلت بين فكيهم بسهولة الا مجبرين .. و معظم الشعب مغيب و قاصر عن القراءة الاستراتيجية و النظرة المستقبلية الصحيحة للأحداث و الكوارث المهددين بها و التي اصبح بعضها تحصيل حاصل و هي مجرد مسألة و قت فقط  و البلاد في خطر داهم و نحن علي امل ان تربك المتغيرات الدولية تنفيد خططهم فربما يعطينا هذا بعض الوقت .. المؤامرة كبيرة و العدو شرس و الخطوط الدفاعية واهنة و مشتتة و خنجر الخيانة و العمالة في ظهورنا ونحن في انتظار ان تحدث المعجزة . 

(((  ولا تركنوا إلى الذين ظلموا فتمسكم النار وما لكم من دون الله من أولياء ثم لا تنصرون )))
الاسير المنتصر  Aoa_aa10


عدل سابقا من قبل الزبيدي في الأحد 14 أبريل - 18:42 عدل 12 مرات
الزبيدي
الزبيدي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 100
نقاط : 1401
تاريخ التسجيل : 18/01/2018

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الاسير المنتصر  Empty رد: الاسير المنتصر

مُساهمة من طرف الزبيدي في الأحد 14 أبريل - 8:19

في الحقيقة ان الهجوم علي طرابلس او غزو طرابلس هوا مشروع و مخطط و مؤامرة فرنسية برعاية و اشراف امريكي و تمويل خليجي سعودي اماراتي .. و الأداة هوا عميل CIA الشخشير الاسير حفتر .. و وقودها هم جرذان شرق ليبيا  و بعض النفعيين و الباحثين عن منافع قبلية و شخصية و بعض المتضررين و الساعين الي انتقام شخصي من مليشيات غرب ليبيا و التحق بهم جزء من الجنود و الضباط المهجرين و المغرر بهم و المغيبين من المحسوبين علي النظام الجماهيري .. و الهدف هوا تنصيب العميل حفتر كرزايا علي البلاد و استعمارها و اقامة قواعد عسكرية علي ارضها و استعباد شعبها الي مدي غير منظور قد يستمر قرونا .. و اذا فشل العميل حفتر في تنفيد هذا السيناريو و هوا المرجح نظرا للثقل السكاني الاكبر في غرب ليبيا و الامكانيات الكبيرة التي يملكها تحالف جرذان غرب ليبيا بقيادة مصراته و الزنتان و التي يتفوقون فيها في كثير من النواحي علي مليشيات العميل حفتر((والذين في خلال عشرة ايام لم يتقدموا خطوة واحدة داخل العاصمة الا في صفحات الفيس لأنصاره و صفحات الخضر بأخبار انتصاراتهم الوهمية المثيرة للشفقة ))  فأننا قد نشهد تدخلا مباشرا من الطيران و القوات الفرنسية او الاماراتية و ربما حتي الامريكية لدعمهم رغم ان امريكا تتحاشي دعم عميل مخابراتها الشخشير حفتر علنا لأنها لا تريد احراقه داخليا و شعبيا .. مبررين تدخلهم بذريعة الارهاب او بذريعة اخري من ذرائعهم الجاهزة التي لا يعجزون عن ايجادها و اختلاقها  و اذا لم يحدث هذا السيناريو او لم تسمح به الضروف و المتغيرات الدولية او مشاكلهم الداخلية فالمرجح ان ينتقلوا الي سيناريوا تقسيم البلاد و يقومون بسحب عميلهم و مليشياته الي حدود ما يسمي برقه و يوفرون له حماية جوية او دعم و امداد عسكري يمكنه من المحافظة علي سيطرته علي الحقول النفطية الي سرت او حدود ما يسمي اقليم برقة مع التضييق علي الطرف الاخر من الجرذان في الغرب و منع امدادات السلاح عنهم بما يظمن محافظته علي سيطرته التامة علي النفط و ربما يجعلونها حربا مريرة بينهم لاغالب فيها و لا مغلوب لتعميق الهوة بين الشرق و الغرب و تعميق الجروح الي ان يصبح التقسيم امرا واقعا وهم قد جهزوا معطياته بمبعوثي الامم المتحدة الذين تعاقبوا علي البلاد بخلق حكومتين و جيشين و برلمانين و لم يتبقي الا الحطوة الاخيرة و هي اعلان الشرق انفصاله ليعترفوا به و ينزلوا قواتهم كقوات سلام لتفصل بين الطرفين و ليقتسموا الكعكة بينهم ليقيموا قواعد هم الدائمة  في الشرق و الغرب و الجنوب و ليدخلونا في كل الاحوال و السيناريوهات في كومة استعمارية قد تستمر لقرون  .. و البلاد منذ سقوطها في 2011 بين فكي المفترس الاستعماري الممثل في امريكا و فرنسا و بريطانيا و ايطاليا والذين يتعاملون معها علي انها سبية و غنيمة حرب و لن يتركوها بعد ان وصلت بين فكيهم بسهولة الا مجبرين .. و معظم الشعب مغيب و قاصر عن القراءة الاستراتيجية و النظرة المستقبلية الصحيحة للأحداث و الكوارث المهددين بها و التي اصبح بعضها تحصيل حاصل و هي مجرد مسألة و قت فقط  و البلاد في خطر داهم و نحن علي امل ان تربك المتغيرات الدولية تنفيد خططهم فربما يعطينا هذا بعض الوقت .. المؤامرة كبيرة و العدو شرس  و الخطوط الدفاعية واهنة و مشتتة و خنجر الخيانة و العمالة في ظهورنا ونحن في انتظار ان تحدث المعجزة .

(((  ولا تركنوا إلى الذين ظلموا فتمسكم النار وما لكم من دون الله من أولياء ثم لا تنصرون )))
الاسير المنتصر  Aooo_o10


عدل سابقا من قبل الزبيدي في الأحد 14 أبريل - 18:43 عدل 1 مرات
الزبيدي
الزبيدي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 100
نقاط : 1401
تاريخ التسجيل : 18/01/2018

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الاسير المنتصر  Empty رد: الاسير المنتصر

مُساهمة من طرف صريح في الأحد 14 أبريل - 13:08

الزبيدي كتب:في الحقيقة ان الهجوم علي طرابلس او غزو طرابلس هوا مشروع و مخطط و مؤامرة فرنسية برعاية و اشراف امريكي و تمويل خليجي سعودي اماراتي .. و الأداة هوا عميل CIA الشخشير الاسير حفتر .. و وقودها هم جرذان شرق ليبيا  و بعض النفعيين و الباحثين عن منافع قبلية و شخصية و بعض المتضررين و الساعين الي انتقام شخصي من مليشيات غرب ليبيا و التحق بهم جزء من الجنود و الضباط المهجرين و المغرر بهم و المغيبين من المحسوبين علي النظام الجماهيري .. و الهدف تنصيب العميل حفتر كرزايا علي البلاد و استعمارها و اقامة قواعد عسكرية علي ارضها و استعباد شعبها الي مدي غير منظور قد يستمر قرونا .. و اذا فشل العميل حفتر في هذا و هوا المرجح نظرا للثقل السكاني الاكبر في غرب ليبيا و الامكانيات الكبيرة التي يملكها تحالف جرذان غرب ليبيا بقيادة مصراته و الزنتان و التي يعادلون او يتفوقون فيها في كثير من النواحي علي مليشيات العميل حفتر ((والذين في خلال عشرة ايام لم يتقدموا خطوة واحدة داخل العاصمة الا في صفحات الفيس لأنصاره و صفحات الخضر بأخبار انتصاراتهم الوهمية المثيرة للشفقة )) فأننا قد نشهد تدخلا مباشرا من الطيران و القوات الفرنسية او الاماراتية و ربما حتي الامريكية لدعمهم رغم ان امريكا تتحاشي دعم عميل مخابراتها الشخشير حفتر علنا لأنها لا تريد احراقه داخليا و شعبيا بذريعة الارهاب او بذريعة اخري من ذرائعهم الجاهزة التي لا يعجزون عن ايجادها و اختلاقها  و اذا لم يحدث هذا السيناريو او لم تسمح به الضروف و المتغيرات الدولية او مشاكلهم الداخلية فالمرجح ان ينتقلوا الي سيناريوا تقسيم البلاد و يقومون بسحب عميلهم و مليشياته الي حدود ما يسمي برقه و يوفرون له حماية جوية او دعم و امداد عسكري يمكنه من المحافظة علي سيطرته علي الحقول النفطية الي سرت او حدود ما يسمي اقليم برقة مع التضييق علي الطرف الاخر من الجرذان في الغرب و منع امدادات السلاح عنهم بما يظمن محافظته علي سيطرته التامة علي النفط و ربما يجعلونها حربا مريرة بينهم لاغالب فيها و لا مغلوب لتعميق الهوة بين الشرق و الغرب و تعميق الجروح الي ان يصبح التقسيم امرا واقعا وهم قد جهزوا معطياته بمبعوثي الامم المتحدة الذين تعاقبوا علي البلاد بخلق حكومتين و جيشين و برلمانين و لم يتبقي الا الحطوة الاخيرة و هي اعلان الشرق انفصاله ليعترفوا به و ينزلوا قواتهم كقوات سلام لتفصل بين الطرفين و ليقتسموا الكعكة بينهم ليقيموا قواعد هم الدائمة  في الشرق و الغرب و الجنوب و ليدخلونا في كل الاحوال و السيناريوهات في كومة استعمارية قد تستمر لقرون  .. و البلاد منذ سقوطها في 2011 بين فكي المفترس الاستعماري الممثل في امريكا و فرنسا و بريطانيا و ايطاليا والذين يتعاملون معها علي انها سبية و غنيمة حرب و لن يتركوها بعد ان وصلت بين فكيهم بسهولة الا مجبرين .. و معظم الشعب مغيب و قاصر عن القراءة الاستراتيجية و النظرة المستقبلية الصحيحة للأحداث و الكوارث المهددين بها و التي اصبح بعضها تحصيل حاصل و هي مجرد مسألة و قت فقط  و البلاد في خطر داهم و نحن علي امل ان تربك المتغيرات الدولية تنفيد خططهم فربما يعطينا هذا بعض الوقت .. المؤامرة كبيرة و العدو شرس و الخطوط الدفاعية واهنة و مشتتة و خنجر الخيانة و العمالة في ظهورنا ونحن في انتظار ان تحدث المعجزة . 

(((  ولا تركنوا إلى الذين ظلموا فتمسكم النار وما لكم من دون الله من أولياء ثم لا تنصرون )))
الاسير المنتصر  Aoa_aa10


لا فض فوك وسلمت يمناك اخي الزبيدي على هذا التحليل العميق للمخطط الذي يحاك لهذا الوطن الغالي .. للاسف هذه هي الحقيقة وفي نفس الوقت حتى لايعتقد البعض اننا ندافع عن مليشيات طرابلس بمنظور ان لم تكن معي فأنت ضدي ، ايضا مليشيات طرابلس لاتقل خطورة عن مليشيات حفتر فمخططهم ايضا كبير بسيطرة الاخوان المسلمين مدعومين من قطر و ايطاليا وتركيا فهم ايضا لهم مصالحهم ولن يفوتوا حصتهم من الكعكة . للاسف واقولها بكل مرارة كل الدول المشاركة تسعى لمصالحها  في ليبيا ودون اي خسائر و الخاسر الوحيد هم شبابنا الذين يسقطون ضحايا من كلا الطرفين تاركين خلفهم الارامل و اليتامى ... لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
دع الأيام تفعل ما تشاء وطب نفسا إذا حكم القضــــــاء ******** ولا تجزع لحادثة الليالي فما لحوادث الدنيا بقــــــاء
وكن رجلا على الأهوال جلدا وشيمتك السماحة و الوفــاء **** و إن كثرت عيوبك في البرايا وسرك أن يكون له غطـــاء
تستر بالسخاء فكل عيــــــب يغطيه كما قيــل السخــــاء ******** ولا تر للأعادي قط ذلا فإن شماتـــة الأعداء بـــــــلاء
ولا ترج السماحة من بخيل فما في النار للظمآن مــاء ******** و رزقك ليس ينقصه التأني وليس يزيد في الرزق العناء
ولا حزن يدوم  ولا سرور ولا بؤس عليك ولا رخاء ******** إذا ما كنت ذا قلب قنوع فأنت ومالك الدنيا ســــواء
ومن نزلت بساحته المنايا فلا أرض تقيه ولا سماء ******** و أرض الله واسعة ولكن إذا نزل القضاء ضاق الفضاء
دع الأيام تغدر كل حين فما يغني عن الموت الــدواء
صريح
صريح
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5129
نقاط : 19985
تاريخ التسجيل : 17/04/2011
. : الاسير المنتصر  706078396
. : الاسير المنتصر  824184631572
. : الاسير المنتصر  8241f84631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا: صريح

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الاسير المنتصر  Empty رد: الاسير المنتصر

مُساهمة من طرف الزبيدي في الأحد 14 أبريل - 17:50

(( بوركت اخي صريح ربي يحفظك ))
لا خلاف علي جرذان فبراير فكلهم عملاء و خونة علي نفس المستوي فالخيانة ليست درجات فالخائن خائن و كلهم خونة و كلهم باعو البلاد و الجمل بما حمل لأسيادهم المستعمرين الذين اتوا بهم  و ربما الفرق الوحيد هوا في الضرر الذي يمكن ان يسببوه للبلاد فخطر جرذان الشرق او العميل حفتر و من تبعهم هوا خطر وجودي علي وحدة البلاد و وجودها كدولة واحدة اسمها ليبيا و قد حذرنا من اهدفهم التقسيمية منذ بداية النكبة في 2011 و لكن الجرذان الجهلة ابوا ان يستمعوا و صموا اذانهم عن تحذيراتنا بأن ما يفعلونه يهدد البلاد بالتدمير و التقسيم و حتي الان لازال الكثيرين لم يروا المؤامرة واظحة بتفاصيلها فهم لم يروا من جبل الجليد الا الجزء الطافي منه فقط و نحن نعلم ان ثلاث ارباعه تحت الماء لا يراها الا ذو بصيرة .
الاسير المنتصر  Aoa_yo10
الزبيدي
الزبيدي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 100
نقاط : 1401
تاريخ التسجيل : 18/01/2018

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الاسير المنتصر  Empty رد: الاسير المنتصر

مُساهمة من طرف شهاب الدين في الأحد 14 أبريل - 20:21

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وشكرآ على فتح هذا الموضوع وتوضيح رؤية أعضاء المنتدى الشرفاء

ففعلآ نحن الان بين أمرين أحلاهما مر فطرابلس الان بين ضربات عميل خائن وعميل أرهابي بائع الوطن وكلاهما هناك من يدعمه ويحركه ويقف وراءه

وتغير النغمات في صفوف صفحات الاحرار ليس في صالحهم ولا من مصداقية الشرفاء الصامدين ونحن مازال هذا شعارنا


  Flag الله ومعمر وليبيا وبس Flag

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
الله ناصرنا بأذنه
أن شاء الله
شهاب الدين
شهاب الدين
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 183
نقاط : 4508
تاريخ التسجيل : 13/12/2013
. : الاسير المنتصر  126f13f0
. : الاسير المنتصر  8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الاسير المنتصر  Empty رد: الاسير المنتصر

مُساهمة من طرف الزبيدي في الأحد 14 أبريل - 21:23

تحياتي اخي شهاب الدين
يجب علي الاحرار الاخذ بوصية القائد (( ردو عليهم )) ولا مداهنة و لا مجاملة في قضية الوطن ... و يجب علي الجميع الرد و بكل قوة في كل صفحات التواصل .
(((  ولا تركنوا إلى الذين ظلموا فتمسكم النار وما لكم من دون الله من أولياء ثم لا تنصرون )))
الاسير المنتصر  Aoa_aa11
الزبيدي
الزبيدي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 100
نقاط : 1401
تاريخ التسجيل : 18/01/2018

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الاسير المنتصر  Empty رد: الاسير المنتصر

مُساهمة من طرف بلد الطيوب في الثلاثاء 16 أبريل - 1:44

حتى الهم فيه ما يتوازي 

مثلما هناك خضر يقفون في صف الجيش يقاتلون الميليشيات اليوم في المقابل هناك خضر جلسوا مع الارهابي عبدالحكيم بلحاج في داكار وغيرها .

إخوتي طرفي القتال اليوم كلهم جرذانن ان اردنا ان نكون فعلينا ان نكون منصفين نعاتب من وقف مع هذا ومن وقف مع ذاك لا أن نعاتب حفتر واتباعه الذين رحبوا بالخضر في الشرق الليبي واطلقوا قانون العفو العام وأن نترك اولئك الذين يسجنون قادتنا وكبارنا ويشربونكم ماء الارقيلة ويعذبونهم بمختلف اصناف التعذيب.

للاسف الاحرار لا رابط يربطهم الايديولوجيا والعقيدة واحدة اما المصالح فقد رمت كل واحد في اتجاه .

العقلية التي يجب أن تسود اليوم هي عقلية السياسة وجتى المباديء فيها سياسة .

من وصايا الشهيد معمر القذافي ايام سرت قال للمقاتلين ان حوصرتم واضررتم للاستسلام في اي معركة في سرت فتوجهوا للجبهة الشرفية التي يتواجد بها مقاتلي المنطقة الشرقية .

اعذروني اخوتي صريح والزبيدي وعاشق الجماهيرية 

فاذا كان حفتر مدعوم من الامارات والسعودية فالطرف الاخر الذي نغض الطرف عنه وهناك من طبع معه وهو الطرف الاكثر ايلاما لنا علاقته متجذرة بقطر وتركيا هل تعلم ان هناك احرار ونطبل ونزمر لهم وهم يحجون لفنادق الدوحة .

فلنكن منصفين احبتي .

وحتى الهم فيه ما يتوازي والعمش ولا العمى .

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
فإذا ما اللحن غنى ذات يوم بمصائر

فتذكر يا صديقي

أن ذاك الوقع رقصي

بين كثبان المجازر
avatar
بلد الطيوب
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10021
نقاط : 16094
تاريخ التسجيل : 22/12/2011
. : الاسير المنتصر  126f13f0
. : الاسير المنتصر  824184631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الاسير المنتصر  Empty رد: الاسير المنتصر

مُساهمة من طرف صريح في الثلاثاء 16 أبريل - 7:40

بلد الطيوب كتب:حتى الهم فيه ما يتوازي 

مثلما هناك خضر يقفون في صف الجيش يقاتلون الميليشيات اليوم في المقابل هناك خضر جلسوا مع الارهابي عبدالحكيم بلحاج في داكار وغيرها .

إخوتي طرفي القتال اليوم كلهم جرذانن ان اردنا ان نكون فعلينا ان نكون منصفين نعاتب من وقف مع هذا ومن وقف مع ذاك لا أن نعاتب حفتر واتباعه الذين رحبوا بالخضر في الشرق الليبي واطلقوا قانون العفو العام وأن نترك اولئك الذين يسجنون قادتنا وكبارنا ويشربونكم ماء الارقيلة ويعذبونهم بمختلف اصناف التعذيب.

للاسف الاحرار لا رابط يربطهم الايديولوجيا والعقيدة واحدة اما المصالح فقد رمت كل واحد في اتجاه .

العقلية التي يجب أن تسود اليوم هي عقلية السياسة وجتى المباديء فيها سياسة .

من وصايا الشهيد معمر القذافي ايام سرت قال للمقاتلين ان حوصرتم واضررتم للاستسلام في اي معركة في سرت فتوجهوا للجبهة الشرفية التي يتواجد بها مقاتلي المنطقة الشرقية .

اعذروني اخوتي صريح والزبيدي وعاشق الجماهيرية 

فاذا كان حفتر مدعوم من الامارات والسعودية فالطرف الاخر الذي نغض الطرف عنه وهناك من طبع معه وهو الطرف الاكثر ايلاما لنا علاقته متجذرة بقطر وتركيا هل تعلم ان هناك احرار ونطبل ونزمر لهم وهم يحجون لفنادق الدوحة .

فلنكن منصفين احبتي .

وحتى الهم فيه ما يتوازي والعمش ولا العمى .

نعم اخي بلد الطيوب اتفق معك و بالتاكيد امثال بالنايل و سحبان وغيرهم من ابطال اللشعب المسلح لا يمكن ان ينجروا وراء الباطل  .. لكن في المقابل لا ننسى ان الفريق على كنه له موقف مختلف عنهم وهو لايقل وطنية عن الباقي وله من الخبرة مايؤهله لفهم المؤامرة جيدا .. ولا يمكن لاحد ان يشكك في وطنية هذا الشخص  ورؤيته لمجريات الامور ... بالنسبة لي انا شخصيا وهذا رأي الشخصي فقط بان الفريقين يقتتلون من اجل نفوذهم فقط وانا اتكلم هنا عن قادة الفريقين حفتر و السراج او بالاحرى فرنسا و ايطاليا .. اما بخصوص الاحرار من امثال سحبان و بن نايل و كنة فانا اكن لهم شخصيا كل التقدير و الاحترام ويؤسفني ان ارى كل منهم يقاتل في طرف . والاهم عندي في هذه الفتنة الشباب الذين يقتلون من الطرفين (ليبي يقتل في ليبي). المؤامرة كبيرة وخيوطها متشابكة وبالنسة لي عجزت عن فهمها.

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
دع الأيام تفعل ما تشاء وطب نفسا إذا حكم القضــــــاء ******** ولا تجزع لحادثة الليالي فما لحوادث الدنيا بقــــــاء
وكن رجلا على الأهوال جلدا وشيمتك السماحة و الوفــاء **** و إن كثرت عيوبك في البرايا وسرك أن يكون له غطـــاء
تستر بالسخاء فكل عيــــــب يغطيه كما قيــل السخــــاء ******** ولا تر للأعادي قط ذلا فإن شماتـــة الأعداء بـــــــلاء
ولا ترج السماحة من بخيل فما في النار للظمآن مــاء ******** و رزقك ليس ينقصه التأني وليس يزيد في الرزق العناء
ولا حزن يدوم  ولا سرور ولا بؤس عليك ولا رخاء ******** إذا ما كنت ذا قلب قنوع فأنت ومالك الدنيا ســــواء
ومن نزلت بساحته المنايا فلا أرض تقيه ولا سماء ******** و أرض الله واسعة ولكن إذا نزل القضاء ضاق الفضاء
دع الأيام تغدر كل حين فما يغني عن الموت الــدواء
صريح
صريح
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5129
نقاط : 19985
تاريخ التسجيل : 17/04/2011
. : الاسير المنتصر  706078396
. : الاسير المنتصر  824184631572
. : الاسير المنتصر  8241f84631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا: صريح

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الاسير المنتصر  Empty رد: الاسير المنتصر

مُساهمة من طرف بلد الطيوب في الثلاثاء 16 أبريل - 14:24

صريح كتب:
بلد الطيوب كتب:حتى الهم فيه ما يتوازي 

مثلما هناك خضر يقفون في صف الجيش يقاتلون الميليشيات اليوم في المقابل هناك خضر جلسوا مع الارهابي عبدالحكيم بلحاج في داكار وغيرها .

إخوتي طرفي القتال اليوم كلهم جرذانن ان اردنا ان نكون فعلينا ان نكون منصفين نعاتب من وقف مع هذا ومن وقف مع ذاك لا أن نعاتب حفتر واتباعه الذين رحبوا بالخضر في الشرق الليبي واطلقوا قانون العفو العام وأن نترك اولئك الذين يسجنون قادتنا وكبارنا ويشربونكم ماء الارقيلة ويعذبونهم بمختلف اصناف التعذيب.

للاسف الاحرار لا رابط يربطهم الايديولوجيا والعقيدة واحدة اما المصالح فقد رمت كل واحد في اتجاه .

العقلية التي يجب أن تسود اليوم هي عقلية السياسة وجتى المباديء فيها سياسة .

من وصايا الشهيد معمر القذافي ايام سرت قال للمقاتلين ان حوصرتم واضررتم للاستسلام في اي معركة في سرت فتوجهوا للجبهة الشرفية التي يتواجد بها مقاتلي المنطقة الشرقية .

اعذروني اخوتي صريح والزبيدي وعاشق الجماهيرية 

فاذا كان حفتر مدعوم من الامارات والسعودية فالطرف الاخر الذي نغض الطرف عنه وهناك من طبع معه وهو الطرف الاكثر ايلاما لنا علاقته متجذرة بقطر وتركيا هل تعلم ان هناك احرار ونطبل ونزمر لهم وهم يحجون لفنادق الدوحة .

فلنكن منصفين احبتي .

وحتى الهم فيه ما يتوازي والعمش ولا العمى .

نعم اخي بلد الطيوب اتفق معك و بالتاكيد امثال بالنايل و سحبان وغيرهم من ابطال اللشعب المسلح لا يمكن ان ينجروا وراء الباطل  .. لكن في المقابل لا ننسى ان الفريق على كنه له موقف مختلف عنهم وهو لايقل وطنية عن الباقي وله من الخبرة مايؤهله لفهم المؤامرة جيدا .. ولا يمكن لاحد ان يشكك في وطنية هذا الشخص  ورؤيته لمجريات الامور ... بالنسبة لي انا شخصيا وهذا رأي الشخصي فقط بان الفريقين يقتتلون من اجل نفوذهم فقط وانا اتكلم هنا عن قادة الفريقين حفتر و السراج او بالاحرى فرنسا و ايطاليا .. اما بخصوص الاحرار من امثال سحبان و بن نايل و كنة فانا اكن لهم شخصيا كل التقدير و الاحترام ويؤسفني ان ارى كل منهم يقاتل في طرف . والاهم عندي في هذه الفتنة الشباب الذين يقتلون من الطرفين (ليبي يقتل في ليبي). المؤامرة كبيرة وخيوطها متشابكة وبالنسة لي عجزت عن فهمها.

حفظك الله اخي صريح 

وليك وللزنقة ولكل اعضاءها الف تحية وسلام واشتياق فردا فردا 

ما اتمناه ان نلتقي يوما ما فقد عشنا في المنتدى اياما جميلة ادعو الله ان تتوج بلقاء

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
فإذا ما اللحن غنى ذات يوم بمصائر

فتذكر يا صديقي

أن ذاك الوقع رقصي

بين كثبان المجازر
avatar
بلد الطيوب
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10021
نقاط : 16094
تاريخ التسجيل : 22/12/2011
. : الاسير المنتصر  126f13f0
. : الاسير المنتصر  824184631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الاسير المنتصر  Empty رد: الاسير المنتصر

مُساهمة من طرف صريح في الثلاثاء 16 أبريل - 16:36

بعون الله أخي بلد الطيوب سنلتقي يوما ما وتكون بلادنا قد أزهرت من جديد ولبست فستانها الاخضر ..

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
دع الأيام تفعل ما تشاء وطب نفسا إذا حكم القضــــــاء ******** ولا تجزع لحادثة الليالي فما لحوادث الدنيا بقــــــاء
وكن رجلا على الأهوال جلدا وشيمتك السماحة و الوفــاء **** و إن كثرت عيوبك في البرايا وسرك أن يكون له غطـــاء
تستر بالسخاء فكل عيــــــب يغطيه كما قيــل السخــــاء ******** ولا تر للأعادي قط ذلا فإن شماتـــة الأعداء بـــــــلاء
ولا ترج السماحة من بخيل فما في النار للظمآن مــاء ******** و رزقك ليس ينقصه التأني وليس يزيد في الرزق العناء
ولا حزن يدوم  ولا سرور ولا بؤس عليك ولا رخاء ******** إذا ما كنت ذا قلب قنوع فأنت ومالك الدنيا ســــواء
ومن نزلت بساحته المنايا فلا أرض تقيه ولا سماء ******** و أرض الله واسعة ولكن إذا نزل القضاء ضاق الفضاء
دع الأيام تغدر كل حين فما يغني عن الموت الــدواء
صريح
صريح
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5129
نقاط : 19985
تاريخ التسجيل : 17/04/2011
. : الاسير المنتصر  706078396
. : الاسير المنتصر  824184631572
. : الاسير المنتصر  8241f84631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا: صريح

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى