منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

لازال عزف الرصاص مستمرآ

اذهب الى الأسفل

لازال عزف الرصاص مستمرآ  Empty لازال عزف الرصاص مستمرآ

مُساهمة من طرف عاشق الكتاب الاخظر في الثلاثاء 9 أبريل - 8:12

1- لو كانت المليشيات قادرة على الصمود في الحروب لما انهزمـت مليشيات بن حميد والزهاوي بعد ان كانت تـسيطر على كامـل مدينة بنغازي .

2- في اخر يوم للحرب ستجد جثث آمراء المليشيات مرمـية تحـت الركـام اما في مبني قديـم او في عمارات تحت الانشاء هكـذا كانت المشاهـد الاخيرة في القوارشـة ببنغاري وحي أمغار في درنـة ولا مؤشـرات تدل على ان سيناريو هذه المشاهد ســ يتغير في طـرابلس .

3- أريد ان اعـرف محمـد قنونـو الغارق في بحر من الآلوان الفاقعة هل هو الناطق العسكري للمجلس الرئاسي او مدير قسـم المبيعات في شـركة دهانات جوتن ؟

4- هناك 117 مليشيا في مـصراته وهذا ما يبرر ارتفاع اسعار النقل في ليبيا على اعتبار ان سـائقي الشاحـنات قد تحولوا جميعاً الي مليشيات .

5- ليس هناك نائـب في المجلس الرئاسي او وزير في حكومة الوفاق او عضـو في مجلس الدولة يستطيع ان ينام في هذا الوقـت بالذات أكـثر من سـاعة لان المنام كوابيس واليقظة كوابيس .

6- الذين احضرهم غنـيوة الي محاور القتال اغلبهم في عمر المـراهـقة كلما غفل عنهم لسـاعة و جدهم يلعـبون مع بعضهم بـوبجـي ، ولك ان تتصور كيف يمكن ان يتفاجـأ هولاء بأنهم يلعبون بـوبجـي مع كتيبة طارق بن زياد .

7- اذا كان السراج قد استدعي المدعي العام العسكري في طرابلس لأصدار قرار بالقبض على كل من يتعامـلون مع كتائب المؤسسة العسكرية فعلى البرلمان ان يصدر قانون عفـو عام لتشجيع ضباط المؤسسة الأمنية ومدراء المصالح والهيئات للأنشقاق عن حكومـة المليشيات .

8- كيف يسـمح ادريس مادي آمر غرفة عمليات المنطقة الغربية لصـلعوك يدعي عماد الطرابلسي بأن يلتف على جنوده في العزيـزية ؟ قد اجد اجابة عند أصغر صـخرة في اقصي الوادي ولكني لن اجد اجابة عنـد العـميد ادريس مادي .

9- عندما كانت الزمرة الملكية بقـيادة الصوبورطو تسيطر على الطريق الساحلي وبوابة الـ 27 كان الجويلي يذهـب الي طرابلس على ظهر جرافـة صيد أسماك تخرج من شواطئ زوارة .

10- لماذا تكذبون عاى انفسكم أي جيش يتبع حكومة الوفاق اذا كان العميد نجمي الناكوع رئيس الحرسي الرئاسي قد قال بعظمة لسـانه ان المليشيات هاجمت معسكراته وسرقت السـلاح والسيارات والوثائـق ولم نستطيع ان نطلق عليها رصاصة واحدة .

11- من هم بداخل احياء العاصمة طرابلس لديهم قدرة على الالتحام بالقوات المسلحة اكثر من الذين هم على اطرافها لهذا عندما يبدأ الدخول ستشاهـدون ما لم تتوقعـه العـقول .

12- هنـاك من يسعي لتكـرار سيناريو الحديـدة في اليمن لوقف معركة تحرير طرابلس من المليشيات بحيث تذهـب كل الاطراف للأتفاق في سويسرا او جنيف فالحـذر من هذا السيناريـو لان العودة تحت اي ضغط او مبرر تعني الهـزيمة وان الشعب لن يخرج من جحيم طغيان المليشيات الي يوم القيامـة .

13- مقولة العقـيد دار دار زنقة زنقة بيت بيت بعد ان لفـت على كل المدن الليبيـة عادت الي مسقط رأسها في طـرابلس لتقف في منتصف الساحة الخضراء وتطلق صـفارة النهايـة .

========

ولازال عزف الرصاص مستمرآ
عاشق الكتاب الاخظر
عاشق الكتاب الاخظر
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 36
نقاط : 1647
تاريخ التسجيل : 01/03/2017

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى