منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

قوة حماية غريان ترفع الغطاء الإجتماعي عن مؤيدي عملية الكرامة وتصف حفتر بـ”مجرم الحرب الإنقلابي”

اذهب الى الأسفل

قوة حماية غريان ترفع الغطاء الإجتماعي عن مؤيدي عملية الكرامة وتصف حفتر بـ”مجرم الحرب الإنقلابي” Empty قوة حماية غريان ترفع الغطاء الإجتماعي عن مؤيدي عملية الكرامة وتصف حفتر بـ”مجرم الحرب الإنقلابي”

مُساهمة من طرف larbi في الجمعة 22 فبراير - 1:50

تبرأت ما تسمى “قوة حماية غريان” وسرايا وكتائب ومجلس حكماء وأعيان المدينة من القيمين على بيان التأييد لعملية الكرامة من بعض أنباء المدينة، واصفين خليفة حفتر بـ”مجرم الحرب والانقلابي”.
واضافوا في بيان مصور لهم، اليوم الخميس، تابعته “أوج”، انهم يتابعون عن كثب ما يحدث في ليبيا منذ الإعلان عن تجميد الإعلان الدستوري وانطلاق عملية الكرامة التي وصفوها بـ”المشؤمة”.
واعتبر البيان أنه “بعد محاولات عديدة، ومن خلال اعلام فاسد تمكن مجرم الحرب حِفتر من استقطاب مجموعة تدعي انتمائها إلى مدينة غريان، أصدرت بيان أعلنت فيه تأييدها لعملية الكرامة وتبعيتها لإبن مجرم الحرب حِفتر”.
ولفتوا الى إنه لم يعد أمامهم الا اتخاذ خطوات سريعة لتجنيب المدينة مواجهات مسلحة بين ابنائها، معلنين رفع الغطاء الإجتماعي عن كل منتسب للبيان المؤيد لحفتر.
وحذر البيان كل من سولت له نفسه المساس بمبادئ ما تسمى “فبراير” ، ومدنية الدولة ومحاولة اعادة حكم العسكر والفرد، معلناً تأييد غريان لمدنية الدولة ومؤسساتها الأمنية والعسكرية من جيش وشرطة.
وشدد على أن غريان لن تسمح “لمجرم الحرب خليفة حفتر” بزرع الفتنة بين ابناء المدينة الواحدة وتدمير مقدراتها ونسيجها الإجتماعي.
وطالب البيان كل من يؤيد عملية الكرامة بحجة الجيش والشرطة، بأن يلتحق بها بأماكن تواجدها خارج مدينة غريان، مشيراً إلى أن غريان آمنة بمؤسساتها الأمنية والعسكرية الشرعية.
واعرب مصدروا البيان عن رفضهم التام للزج بالمدينة للاقتتال بالسلاح، معلنين أن قوة حماية غريان ستضرب بيد من حديد كل خارج عن القانون وكل “انقلابي خارج عن شرعية الدولة”.

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

larbi
larbi
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 14193
نقاط : 29623
تاريخ التسجيل : 27/09/2011
. : قوة حماية غريان ترفع الغطاء الإجتماعي عن مؤيدي عملية الكرامة وتصف حفتر بـ”مجرم الحرب الإنقلابي” 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى