منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

الحمروش تحذر: بلحاج يتم إعداده لحكم ليبيا

اذهب الى الأسفل

الحمروش تحذر: بلحاج يتم إعداده لحكم ليبيا

مُساهمة من طرف الشابي في الجمعة 11 مايو - 20:05

طالبت وزيرة الصحة السابقة فاطمة الحمروش من أسمتهم بـ”جميع أبناء ليبيا الشرفاء” بتحمل مسؤوليتهم لمنع المزيد من الدمار للبلاد، وإنقاذها من الطامعين والمحتالين حسب تعبيرها.
ونشرت الحمروش على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مقطع فيديو لإحدى القنوات المصنفة ضمن لائحة الإرهاب والمقربة من عبد الحكيم بلحاج، معلقة عليه قائلة إن قصة بالحاج يبدو أنها ليست مجرد اعتذار بريطاني، بل هي تمهيد لحملة انتخابية لكي يحكم ليبيا.
https://www.facebook.com/ALNABAACHANNEL/videos/1031751110310846/UzpfSTEwMDAwNjAxNjE3MzI2OTo4MTY3MjA4MTUyMDUxMTc/?hc_ref=ARTE_Mszwxfv9bRd3XTjeYwa-yH5hkqAAuHffSraAWrYj80sAdXW_BAsOCrLXkeyDEY&fref=nf
مضيفة أنه في نفس اليوم الذي تعتذر بريطانيا لعبد الحكيم بالحاج، تخرج المدعية العامة للمحكمة الجنائية “فاتو بنسودة” لتتلو تقريرها بشأن ليبيا دون أن تسقط قضية سيف الإسلام القذافي لبطلان المسببات.
ودعت الحمروش، إلى عدم نسيان الدعاية التي قدمتها قناة فرانس 24 عام 2011 لبلحاج في وثائقي مدته 45 دقيقة لتصوره بالفاتح لمدينة طرابلس هو والمهدي الحاراتي ومن معه، ثم في عام 2014، وقبل انطلاق عملية تطهير بغازي من الإرهابيين بقليل، زار فرنسا وسوّقته الصحف هناك من جديد، كما طالبت بتذكر لقاء تركيا الأخير بين جهات متعددة التوجهات والانتماءات.
وتساءلت الحمروش “ما الذي يُطبَخ لليبيا من جديد؟”، مشددة على وجوب الوقوف عند كل نقطة تمت الإشارة لها في هذا شريط الذي نشرته على صفحتها والبحث في ماذا حدث خلالها، وقبلها وبعدها؟ وأيضا عن المحطات التي لم تتم الإشارة لها، ولماذا؟ مبينة أن الإجابات تكفي للوصل لخلاصة لابد أن يعيها كل ليبي حسب تعبيرها.
وطالبت الحمروش جميع الوطنيين بالتكاتف وتسخير كل ما لديهم من جهد ووقت ومال للعمل من أجل الوطن، مشددة على أنه لا مجال للتقاعص أو التخاذل والاعتماد على غير الصادقين حسب تعبيرها.
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10299
نقاط : 29963
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى