منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

مؤتمر أنصار النظام الجماهيري: اعتذار بريطانيا للارهابي بلحاج اهانة للشعب الليبي واستخفاف به

اذهب الى الأسفل

مؤتمر أنصار النظام الجماهيري: اعتذار بريطانيا للارهابي بلحاج اهانة للشعب الليبي واستخفاف به

مُساهمة من طرف الشابي في الجمعة 11 مايو - 7:49


دان المؤتمر العام لأنصار النظام الجماهيري والقوى الوطنية الليبية ما أقدمت عليه رئيسة حكومة بريطانيا بتقديمها الاعتذار لـ”الارهابي” عبدالحكيم بلحاج أمير الجماعة الاسلامية الليبية المقاتلة عن تسليمه للسلطات الليبية وتعويضه بنصف مليون جنيه استرليني.
وأكد المؤتمر في بيان له تلقت “أوج” نسخة منه، اليوم الخميس، أن حكومة بريطانيا بهذا السلوك تتعمد الاستخفاف بالشعب الليبي وأهانته، مشيراً إلى تورط بريطانيا في مؤامرة 2011م التي أسقطت الدولة الليبية ومؤسساتها ومكنت الجماعات الإرهابية وعلى رأسها جماعة الإخوان وما وصفتها بـ”ابنتها” الجماعة المقاتلة، موضحاً أن بريطانيا حاضنة للجماعات الارهابية ومتأمرة على الامة العربية.
ودعا المؤتمر في بيانه برلمان طبرق لتحمل مسؤولياته اتجاه هذا العبث، مطالباً اياه بقطع العلاقات مع بريطانيا حتى تعتذر للشعب الليبي وتعوضه جراء مشاركتها في إسقاط الدولة ومؤسساتها ودعمها الإرهاب في ليبيا.
وحمل البيان بريطانيا المسؤولية القانونية والأخلاقية عن كل جرائم الجماعات الإرهابية في بنغازي ودرنة واجدابيا وسرت وطرابلس وصبراتة وبراك والجفرة وبن وليد وزليتن.
وتوجه مؤتمر انصار النظام الجماهيري الى الشعب الليبي وقواه الوطنية بالوقوف صفاً واحداً والتصدي للمؤامرة وتطهير ليبيا من الدنس والأجناس.
وجدد المؤتمر في ختام بيانه تأكيده أن مؤتمر أنصار النظام الجماهيري لن يدخل في اي حوار أو لقاء مع اي من هذه الجماعات الإرهابية العميلة للغرب، لافتاً إلى أنه لم يكلف أحدا بحضور اي اجتماع يحضره هؤلاء “القتله التكفيريين”، محملاً كل شخص وجهت له الدعوة بأسمائه وحضر مسؤولية حضوره.
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10299
نقاط : 29963
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى