منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

بيان الأمانة العامة للمؤتمر العام لشرفاء القبائل والمدن الليبية حول مماطلة السلطات اللبنانية في عملية إطلاق سراح الكابتن هانيبال معمر القذافي.

اذهب الى الأسفل

بيان الأمانة العامة للمؤتمر العام لشرفاء القبائل والمدن الليبية حول مماطلة السلطات اللبنانية في عملية إطلاق سراح الكابتن هانيبال معمر القذافي.

مُساهمة من طرف الشابي في الجمعة 16 مارس - 20:17

وجهت أمانة المؤتمر العام لشرفاء القبائل والمدن الليبية بالمنطقة الجنوبية برقية إلى الرئيس السوري بشار الأسد بخصوص الكابتن هانيبال معمر القذافي المعتقل بلبنان دون أي وجه حق.
وطالبت أمانة المؤتمر الرئيس السوري بالتدخل من اجل إطلاق سراح هانيبال واستلامه في سوريا “الشقيقة” وعدم تسليمه لمن وصفتهم بـ”حكومات الوصاية العميلة للغرب”، مؤكدة على أنها ستعمل على تأمين وصوله الوطن بالتنسيق مع سوريا.
وأكدت البرقية على أن قضية اختطاف هنيبال معمر القذافي تقض مضجع الشعب الليبي بكل أطيافه.
وأشارت إلى أنهم ليسوا في حاجة إلى التذكير بالقائد الشهيد معمر القذافي الذي ترافق مع الرئيس السابق حافظ الاسد وعملوا سويا من اجل نهضة وعزة الأمة العربية واحترام المواطن العربي أينما كان وحيثما وجد.
كما وجهت أمانة المؤتمر العام لشرفاء القبائل والمدن الليبية بالمنطقة الجنوبية التحية لنضال الشعب السوري لأجل تحرير سوريا من الدنس والأنجاس وابعاد شبح الاستعمار وعملائه من حكام ممالك وأمراء الرجعية العربية والوقوف بقوة وصلابة في وجه المؤامرة الكونية التي تحاك ضد سوريا والأمة العربية.
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10274
نقاط : 29834
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى