منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

بيان مؤتمر القوى الوطنية لانصار النظام الجماهيري

اذهب الى الأسفل

بيان مؤتمر القوى الوطنية لانصار النظام الجماهيري

مُساهمة من طرف الشابي في السبت 27 يناير - 19:40


بشأن إدانة واستنكار العمل الإرهابي
الذي استهدف المدنيين في مسجد بيعة الرضوان في بنغازي
تلقى مؤتمر القوى الوطنية لانصار النظام الجماهيري ببالغ الحزن، و الاسى،و الاستنكار نبأ العملية الإرهابية المؤلمة التى تتنافى مع القيم الأخلاقية ،و الإنسانية التى وقعت مؤخرا في مسجد بيعة الرضوان في بنغازي ،و التي أسفرت عن وقوع عدد من الضحايا،و الجرحى.
إننا اذ نعلن عن تضامننا الكامل مع عائلات الضحايا، و المتضررين ، نتوجه في ذات الوقت لهم بالتعازي القلبية الحارة راجين المولى عز، و جل أن يكتب لهم الرحمة،و المغفرة،وأن يمن على الجرحى بالشفاء العاجل.
نؤكد على إدانتنا،و استنكارنا لكافة الأعمال الإرهابية البشعة،و نناشد جماهير شعبنا الى التكاثف، والتعاون للتصدي لهذه الظاهرة الارهابية السرطانية ،و ندعو إلى توحيد جهود أبناء الوطن في مواجهة المجموعات الإرهابية التى تسعى لنشر الفوضى ،و العنف في ليبيا تنفيذا لمخططات خارجية.
وإننا على يقين تام بأن فصول المؤامرة الدولية على ليبيا باتت واضحة المعالم لكل ذي عقل،وبصيرة ،ولقد حان وقت نبذ خطاب الكراهية الذي ينشره الإعلام المغرض الممول من أطراف،ودول خارجية لتحقيق، و تبرير اجنداتها التي تبث الفرقة ،والفتنة بين أبناء الشعب الليبي.
لذلك يؤكد مؤتمر القوى الوطنية لأنصار النظام الجماهيري على أهمية وضع استراتيجية شاملة لمكافحة ظاهرة الإرهاب بمختلف تجلياتها ،و تشديد إجراءات محاصرة الإرهاب إقليميا، و دوليا،ووضع البرامج لكبح جماح المجموعات المتطرفة،و تحقيق الأمن،و الاستقرار في مختلف أرجاء البلاد عبر إعادة تفعيل قوات الشعب المسلح ،والاجهزة الأمنية، والمؤسسات القضائية لتمهيد المناخ الملائم لإجراء حوار وطني حقيفي،وفعال يفضي إلى مصالحة وطنية شاملة تؤسس لتسوية سياسية عادلة تنهي مسلسل العزل،و التهميش، و الاقصاء .
حفظ الله ليبيا
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10274
نقاط : 29842
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

من اهم مكتسبات 17 قهاير ان الموت اصبح هوا الخبز اليومي للمواطن الليبي

مُساهمة من طرف الزبيدي في السبت 27 يناير - 23:04

في بلاد اصبح الخارج من بيته مفقود والعائد اليه مولود فحيح الموت يصم الاذان ولا يغادرك حتي وانت في بيتك ورائحته لا تفارقك اينما ذهبت وكل مواطن يسابق الزمن وكأنه يسابق القدر .. في دولة الجرذان  كل شخص هوا مشروع جنازة .. اموات علي قيد الحياة 

avatar
الزبيدي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 85
نقاط : 297
تاريخ التسجيل : 18/01/2018

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى