منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

قبيلة القذاذفة تصدر نداءً للم الشمل وإنقاذ ليبيا :

اذهب الى الأسفل

قبيلة القذاذفة تصدر نداءً للم الشمل وإنقاذ ليبيا :

مُساهمة من طرف الشابي في الأحد 21 يناير - 1:34

طالبت قبيلة القذاذفة، كل الأطراف الليبية بلم الشمل في ملتقى جامع على الأراضي الليبية، دون تدخل خارجي، للعمل على إنقاذ البلاد مما تعانيه. وأصدر أبناء قبيلة القذاذفة نداء، تم توجيهه إلى القبائل والمدن الليبية، من أجل إنقاذ الوطن "وفقا لنص النداء"، الذي طالبوا فيه، بلم الشمل في ملتقى عام يجمع كل الليبيين على أرض الوطن ودون وصاية من الخارج لتفُويت الفرصة على اعداء الوطن المتربصين به.
وجاء في النداء، إنه ولتسهيل الأمر من أجل انقاد الوطن وأبعاده عن التقسيم والحرب الأهلية والاحتلال يجب المطالبة برفض التدخل الأجنبي في ليبيا بجميع اشكاله وصوره، وإطـلاق سـراح جـميع الأسـرى، والمعتقلين من جـميع السجون اللـيـبـيـة العـلنية والـسرية وتوضيح مصير المفقودين، عودة جميع المهجرين في الداخل والخارج الى مدنهم وقراهم وبيوتهم، وتفعيل قانون العفو العام.
كما دعا النداء جميع القبائل والمناطق للدخول في حوار وطني دون وصاية من أجل انقاذ الوطن وابعاده عن شبح التقسيم والحرب الأهلية، وذلك برفع شعار "لا لتقسيم ليبيا. لا لعودة الاستعمار نعم لوقف نزيف الدم الليبي".
وأكد النداء، أن الجنوب جزء لا يتجزأ من ليبيا، ولا يمكن أن يكون وطنا بديلا للشعوب المهاجرة العابرة للحدود، كما يخطط أعداء ليبيا بالتعاون مع بعض أبنائها المصابين برذيلة ونكران الجميل وخيانة الوطن "حسب نص النداء". واختتم أبناء قبيلة القذاذفة النداء، بأنهم ستقومون بالتواصل والاتصال مع المجلس الأعلى لقبائل ومدن ليبيا، ومجلس قبائل الجنوب، بخصوص وضع هدا النداء موضع التنفيذ.
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10231
نقاط : 29579
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى