منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

فضيحة لمقملي درنة:احد ''شهداء ''درنة برفع يده اثناء التشييع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

فضيحة لمقملي درنة:احد ''شهداء ''درنة برفع يده اثناء التشييع

مُساهمة من طرف الشابي في الثلاثاء 31 أكتوبر - 18:48

في تشيع ضحايا قصف الجوي بمدينة درنة اليوم ... احد الاشخاص من المفترض ان يكون ميتاً ... بقدرة قادر يرفع يده من التابوت و احد الاشخاص ممن يحملون التابوت يرجعها لمكانها . مما يثير الشكوك حول فبركة القصف و القتلى و من يقف ورائه من أجل كسب الرأي العام
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10126
نقاط : 29096
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فضيحة لمقملي درنة:احد ''شهداء ''درنة برفع يده اثناء التشييع

مُساهمة من طرف الشابي في الأربعاء 1 نوفمبر - 19:18

تصحيح:تبين انه غطاء التابوت و ليس كما ظن الجميع يد خرجت من التابوت بمدينة
درنة رحم الله الشهداء ورزق اهلهم وذويهم جميل الصبر والسلوان
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10126
نقاط : 29096
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فضيحة لمقملي درنة:احد ''شهداء ''درنة برفع يده اثناء التشييع

مُساهمة من طرف الشابي في الأربعاء 1 نوفمبر - 19:19

في المضمون !!
ليست دماءنا رخيصة ، لكن ربما وراء الاكمة ما وراءها !!
بين خطاب القطيط ودموع المفتي ، ادخنة تخفى نيران المؤامرة !!
قطيط يتحدث عن الشرف والوطنية ورفض التدخل الاجنبي !! " خوذ والا خلى "!!
قبل شهر فقط لم يتسحي من ان يقول ان الامريكان سيجعلون منه حاكما لليبيا ،!!
لكن بداءته في شتم قبيلة العراقير العربية المجاهدة ، تعكس انحطاط الاسلامويين الذين هو منهم ،
السؤال حول التزامن بين حملة القطيط الاعلامية ، وحملة الاخوان السياسية ضد القوات المسلحة وقبائل برقه التي انتفضت لاعادة الامور الي نصابها ؟
اصرار المفتي وابواقه على تلبيس القوات المسلحة المسؤولية عن الجثت المرمية في الابيار ، ودموع التماسيح حول اطفال درنه المقتولين !! رغم المواقف المعلنه والتصريحات الرسمية للقوات المسلحة التي ادانت واستنكرت العمليتين ، محل اشارة استفهام كبيرة !!
الخوف من محاولات تجميع الذرائع ، للهجوم السياسي وربما العسكري على القوات المسلحة لاعادة الامور الي ماكانت عليه قبل انطلاقة عملية الكرامه !!
المؤمن لا يلدغ من الجحر مرتين !! فالانسياق الاعمى حول الحملات الاعلامية معلومة المصدر والاهداف ، يدل فقط على سطحية سياسية !!
هذا لا يعني تبريرا لقتل الابرياء او الانتقام الشخصى خارج اطار المؤسسات والقانون.
الدعوة الي ضرورة الانتباه لما يحاك في دوائر الاستعمار وما يطبخ في قدور الاخوان ، فلا دخان بلا نار كما يقول المثل الليبي !! فالمؤامرة لم تنتهي فصولها بعد
مصطفى الزائدي
2017.11.01
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10126
نقاط : 29096
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى