منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

الجبهة الشعبيةالعربية للوحدة تحى الذكرى السادسة لاستشهاد القائد معمر القذافي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الجبهة الشعبيةالعربية للوحدة تحى الذكرى السادسة لاستشهاد القائد معمر القذافي

مُساهمة من طرف الشابي في الثلاثاء 24 أكتوبر - 18:14

أحيت الجبهة الشعبية العربية للوحدة الذكري ال 6 لاستشهاد القائد الأممي والمفكر والثائر العقيد معمر القذافي ..مساء اول أمس الأحد22-10-2017 بمقر الحزب الناصري.
وشدد المتحدثون من كل الساحات العربية الستة الذين تحدثوا عن الشهيد علي أن معمر القذافي ظل معاديا للاستعمار والصهيونية والرجعية 42 عاما متصلة منذ فجر الفاتح من سبتمبر وحتي عدوان الأطلسي الاستعماري 17 فبراير 2011 ثم استشهاد القائد ورفاقه.
وظل وفيا لقضية فلسطين التي زرعتها بريطانيا لتظل شوكة تفصل عرب آسيا عن عرب افريقية لتحول دون تحقيق هدف الشهيد في تحقيق الوحدة العربية.
وأنه اذا كان الاستعمار والرجعية والصهيونية قد تمكنوا من جسد معمر القذافي إلا أنهم لم ولن يتمكنوا من روحه التي ستبقى ملهمة ومحرضة علي الثورة ومواجهة الاستعمار والصهيونية والرجعية.
وإذا كان الاستعمار واعوانه قد تمكنوا منه جسدا فعليهم أن يدركوا أن كافة أحرار وشرفاء الأمة العربية من المحيط الي الخليج كلهم ..معمر القذافي.
ولقد ظل الشهيد الخالد يحلق في فضاءات العزة والكبرياء في سماوات الدنيا بأسرها علي مدي 42 عاما قال فيها ماشاء...ولم يعبأ بتهديدات الاستعمار وأعوانه طوال تلك الفترة ولم تكن لديه قداسة لأحد ...إلا لله.
وظل الشهيد معمر القذافي يحدثنا ويطالبنا بالمقاومة..وحينما حانت لحظة المواجهة لم يتراجع أو يناور بل ضحي بحياته من أجل عزة وكرامة الأمة العربية ..فكان معنا صادق الوعد وفيا.
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10126
نقاط : 29102
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى