منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

محمد علي المبروك:انتصار مدينة صبراتة الليبية ليس انتصارا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

محمد علي المبروك:انتصار مدينة صبراتة الليبية ليس انتصارا

مُساهمة من طرف الشابي في السبت 14 أكتوبر - 20:37

 لايوجد في ليبيا انتصار لليبيا بل هو انتصار اطراف على اطراف وليس انتصار للشعب الليبي او انتصار لليبيا ، كل الانتصارات المعتقدة التى يندفع اليها ببهجة مفتعلة أشباه المثقفين والاعلاميين والصحفيين والمحتالين السياسيين هى انتصار اطراف على اطراف وفائدتها ومنفعتها ليست لليبيا وليست للشعب الليبي بل هى للاطراف المنتصرة . 
ماحدث في مدينة صبراتة من انتصار معتقد هو عملية تبديل لأطراف بأطراف اخرى وعملية خلع لأنياب وزرع انياب اخرى لابديل لغرزها في اكتاف الوطن وان تنزع انياب لتغرز انياب بديلة فذلك انتصارا لذوي الأنياب التى تنهش أفخاذ وأكتاف الوطن الليبي وليس انتصار لليبيا وليس انتصار للشعب الليبي . 
ان انتصار مايسمى جيشا في مدينة صبراتة الليبية مسنودا بعصابات دينية متنطعة هى عصابات السلفية السعودية على عصابات التهريب المحسوبة على فبراير  هو عملية تبديل سيطرة ونفوذ لعصابات تهريب البشر والهجرة غير الشرعية بعصابات اخرى هى عصابات السلفية السعودية التي تدعي الانتماء للسلف .
 في مدينة صبراتة لن يحل الجيش ولن تحل الشرطة ولن تحل دولة الا تظاهرا وسيحل المظهر السلفي السعودي في مدينة صبراتة كما حل تدرجا في مدينة بنغازي .  
مرجع ذلك الى انه لايوجد طرف وطني واحد نقي من اطراف السلاح في المشهد الليبي المعقد بل كل طرف له خلطة مسمومة*فمايسمى جيشا في ليبيا يخالط بتحالفه السلفية السعودية الوهابية وبعض المجرمين وماسموا ثوارا يخالطون بتحالفهم التنظيمات الدينية المتوحشة وبعض المجرمين وما انا ينتصر احدهما حتى يفرز سمومه في بدن ليبيا . 
ارجعوا الى مدينة بنغازي التى تحولت بمنظومتها الدينية الرسمية من المذهب المالكي المعتدل الى التنطع السلفي السعودي بتكفير الاباضية ومنع الكتب ومنع الكثير من العادات الاجتماعية لأهل بنغازي وذلك بسبب خلطة جيش الكرامة المسمومة بتحالفه مع كتائب السلفية السعودية وانتصاره الذي مكن لهذه السلفية السعودية ولن يتوقف امر هده السلفية عند ذلك بل هو يتعاظم تدرجا يوما بعد يوم حتى يدخلوكم اينما اراد أربابهم في السعودية وماهم الا عبيدا لهم فلايوجد دين سماوي يسلك فيه الانسان مسلكه الديني من فتاوي او تعليمات من انسان غيره ، الدين من الله للإنسان وليس من انسان الى انسان وماعجز الانسان عن فهمه من دين فهو غير مكلف بما لم يفهمه والله غني عن فهم او عدم فهم عباده .
_________________________________________________________________________
* هذه اللمحة المقالية هى تتمة لمقال  ( من حقائق انفجار مدينة صبراتة ) المنشور قبل هذه اللمحة وكان من المفترض ان انشر مقالا اخر جاهز غير هذا المقال ولكن لتطور احداث مدينة صبراتة كان لابد لي من اعداد هذه اللمحة المقالية لتوضيح مالم يوضح للشعب الليبي وماهو غائب عن الكثيرين من حدث مدينة صبراتة ،
* خلطة مسمومة : لمعرفة اكثر عن هذه الخلطة المسمومة اطلعوا على مقال  ( جيش الكرامة وفجر ليبيا.. خلطتان مسموتان ) نشر في شهر ابريل سنة 2015 .
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10126
نقاط : 29100
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى