منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

منظمة الشباب الليبي تهنئ سيف الإسلام بعيد الشباب وتؤكد على رؤيته الشاملة لمستقبل البلاد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

منظمة الشباب الليبي تهنئ سيف الإسلام بعيد الشباب وتؤكد على رؤيته الشاملة لمستقبل البلاد

مُساهمة من طرف الشابي في الإثنين 21 أغسطس - 14:13

قدمت المنظمة العامة للشباب الليبي التهنئة للدكتور سيف الإسلام القذافي وكافة الشباب الليبي بمناسبة عيد الشباب، مباركة خروجه سالما من سجون الظلم والقهر متمنية خروج كافة السجناء، جاء ذلك خلال اجتماعها التشاوري في مدينة بنغازي بمناسبة عيد الشباب اليوم الأحد.
وأكدت المنظمة التي تأسست عام 2015 بمدينة بنغازي أنها ستعمل بشتى السبل لتمكين الشباب الليبي من استكمال المشاريع الإستراتيجية الكبرى التي بدأها سيف الإسلام من منطلق رؤيته الوطنية الشاملة لمستقبل ليبيا.
وشددت المنظمة على أنها من خلال دورها الشبابي الداعم للقوات المسلحة العربية الليبية وقوات الشعب المسلح ضد الإرهاب، شددت على أنها ستواصل عملها لتوحيد الصف للمحافظة على وحدة التراب الليبي رافضة أية محاولات “خسيسة” لجلب الاستعمار أيا كان نوعه من جديد.
ودعت المنظمة كافة الجهات التي فرضت على الشعب العربي الليبي بعد أحداث عام 2011 سواء مجلس النواب أو الحكومة المؤقتة إلى أن تمارس دورها بشكل يؤدي لرفع المعاناة عن المواطن “الذي قاسى نتيجة ما حدث خلال السنوات العجاف قسوة مريرة لم تترك شيخا ولا طفلا ولا امرأة ولا رجلا إلا وأذاقته ويلات الفقد والعوز والهم”.
وطالبت المنظمة بأن يستفتي الشعب الليبي على نظام الحكم وكل ما يتعلق بالوطن دون أن تفرض أي جهة أجنبية أو غيرها عليه طبيعة نظام الحكم بقوة السلاح كما حدث عام 2011.
وناشدت المنظمة كافة الجهات بضرورة العمل على عودة المهجرين ظلما طيلة تلك الفترة ممن لا يشكلون خطرا على الأمن القومي الليبي وضمان عودة ممتلكاتهم وترحمت المنظمة على كافة شهداء ليبيا احفاد شيخ الشهداء عمر المختار.
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9946
نقاط : 28514
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى