منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

نحن الأجدر بالوطن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

نحن الأجدر بالوطن

مُساهمة من طرف دبلوماسي سابق في الأربعاء 5 يوليو - 0:40

نحن الأجدر بالوطن .
 مسكين هذا الوطن العاجز عن الكلام ..فالكل يدعي حبه ويدعي  وصاله ، ويقتلونه ألف مرة ،،، كل مرة.
 لأجله قامت فبراير ، ومن أجله هلل ليبيون لبرنار ليفي وماكين وساركوزي وكاميرون وأوباما ، ومن أجله هللوا لقطر ثم لعنوا قطر ، وكبروا للقرضاوي والغرياني ثم لعنوهما ، تماماً كما بكوا على إيمان العبيدي ثم بصقوا عليها .
ولأجله دخل صلاح بادي المطار وأحرقه ، ودخل بعض الزنتان إلى طرابلس ثم خرجوا منها .
وفداءً لنفس الوطن قبض هيثم التاجوري على الحرائر ثم أدعى تخليص الأحرار من براثن المقاتلة ، ولأجله يسهر بوسهمين ، ويسافر السراج ، ويبكي المقريف والسويحلي ،
يصول حفتر ويجول اليوم في شرق البلاد وجنوبها إكراماً لعيني الوطن اللتين من أجلهما أيضاً ، جلس -ذات عام - مع الصلابي وبن أحميد وعبدالسلام الحاسي ، يعطي الإحداثيات ، ويتابع دقة الرافال في حرق نفس العينين .
ومن أجله يدور الدائري وعقيلة صالح في دائرة مفرغة ، ويجلس الغويل على كرسي مهترئ ، ويتم تدمير قنفودة والليثي والصابري ، وسرت ، ومناطق ورشفانة ، وبراك ، وتهجر تاورغاء .
أيها الوطن الأخرس ... هوّن عليك ، فنحن صوتك ، ولسان أنينك ، عيونك للبكاء ودمك للحياة ، وسيوفك الوفية التي لم تطعنك أبداً ولن تطعن يوماً إلا طاعنيك . 
نحن معمر القذافي والمعتصم بالله وأبوبكر يونس وجبران وعزالدين الهنشيري والعميد عائشة وعبدالله السنوسي وأبوزيد دوردة وعبدالعاطي العبيدي وعبدالله الحجازي وبلقاسم الأبعج ،،، وقائمة الشرف تطول .
نحن سيف الإسلام الذي تطلبه محكمة الجنايات الدولية ... ويطلبه كذلك غالبية الشعب الرافض لفبراير ، الرافض لعلم ليفي .. 

نحن الوطن .

دبلوماسي سابق
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1109
نقاط : 6223
تاريخ التسجيل : 21/11/2011
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نحن الأجدر بالوطن

مُساهمة من طرف بلد الطيوب في الأربعاء 5 يوليو - 1:11

اهلا بيك اخي دبلوماسي من جديد 

اتمنى ان يبقى قلمك المميز معنا ولا يخفت من منبرنا 

سيبقى الوطن لنا وسيعود لنا ونحن الاجدر به 

أما اليهود الذين اعطوهم جوازات وسحبوه من الرجال الابطال فهؤلاء مصيرهم إلى زوال .

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
فإذا ما اللحن غنى ذات يوم بمصائر

فتذكر يا صديقي

أن ذاك الوقع رقصي

بين كثبان المجازر

بلد الطيوب
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9970
نقاط : 14520
تاريخ التسجيل : 22/12/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نحن الأجدر بالوطن

مُساهمة من طرف دبلوماسي سابق في الأربعاء 5 يوليو - 14:51

شكرًا لك أيها الرائع ،،، تحياتي لك

دبلوماسي سابق
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1109
نقاط : 6223
تاريخ التسجيل : 21/11/2011
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نحن الأجدر بالوطن

مُساهمة من طرف fawzi zertit في الخميس 6 يوليو - 11:28

أهلا بأخينا دبلوماسي سابق و بقلمه الرصاص و عودة حميدة و الحمد لله على سلامتك 
نعم الوطن أحراره أجدر به .... وكيف ما يقول المثل " ما بيقى في الواد غير أحجاره " Flag

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
avatar
fawzi zertit
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9052
نقاط : 15324
تاريخ التسجيل : 02/06/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نحن الأجدر بالوطن

مُساهمة من طرف fawzi zertit في الخميس 6 يوليو - 11:34

بلد الطيوب كتب:اهلا بيك اخي دبلوماسي من جديد 

اتمنى ان يبقى قلمك المميز معنا ولا يخفت من منبرنا 

سيبقى الوطن لنا وسيعود لنا ونحن الاجدر به 

أما اليهود الذين اعطوهم جوازات وسحبوه من الرجال الابطال فهؤلاء مصيرهم إلى زوال .
نعم أخي بلد الطيوب "سيبقى الوطن لنا وسيعود لنا ونحن الاجدر به "


ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
avatar
fawzi zertit
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9052
نقاط : 15324
تاريخ التسجيل : 02/06/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نحن الأجدر بالوطن

مُساهمة من طرف بلد الطيوب في الخميس 6 يوليو - 13:19

fawzi zertit كتب:
بلد الطيوب كتب:اهلا بيك اخي دبلوماسي من جديد 

اتمنى ان يبقى قلمك المميز معنا ولا يخفت من منبرنا 

سيبقى الوطن لنا وسيعود لنا ونحن الاجدر به 

أما اليهود الذين اعطوهم جوازات وسحبوه من الرجال الابطال فهؤلاء مصيرهم إلى زوال .
نعم أخي بلد الطيوب "سيبقى الوطن لنا وسيعود لنا ونحن الاجدر به "



بارك الله فيك اخي فوزي 

سعدت بوجودك هنا 

وسعدت بأن الزنقة يعود لها بريقها بكم انتم ايها الاخيار

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
فإذا ما اللحن غنى ذات يوم بمصائر

فتذكر يا صديقي

أن ذاك الوقع رقصي

بين كثبان المجازر

بلد الطيوب
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9970
نقاط : 14520
تاريخ التسجيل : 22/12/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نحن الأجدر بالوطن

مُساهمة من طرف دبلوماسي سابق في الأربعاء 26 يوليو - 14:39

شكراً لكم إخوتي الكرام

دبلوماسي سابق
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1109
نقاط : 6223
تاريخ التسجيل : 21/11/2011
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى