منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

قبيلة العواقير تطالب بالتحقيق في تهريب عناصر داعش من بنغازي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

قبيلة العواقير تطالب بالتحقيق في تهريب عناصر داعش من بنغازي

مُساهمة من طرف الشابي في الثلاثاء 6 يونيو - 18:15

طالبت قبيلة العواقير باجراء تحقيق في التواطؤ بتهريب عناصر تنظيم داعش الإرهابي الى خارج مدينة بنغازي باتجاه الجنوب عقب محاصرتها من الجيش في منطقة قنفودة.
وأكدت القبيلة في بيان لها دعمها للقائد الأعلى للقوات المسلحة عقيلة صالح معتبرة انه خط احمر وترفض التآمر عليه، معربة عن رفضها استمرار تكليف قيادات عسكرية على أسس القرابة مستشهدة برئاسة الكتيبة 106 لافتة الى انها لن تقف مكتوفة الايدي أمام هذا الأمر.
وحذر البيان النواب المقاطعين من الحضور لبنغازي وفي مقدمتهم فتحي باشاغا ومحمد بعيو الذين أرسلوا الجرافات لقتل أبناء المنطقة الشرقية والجيش والشرطة مؤكدا رفض اي تدخل خارجي في شؤون البلاد مجددا والدعوة للمصالحة الوطنية.
ودان البيان حادث اختطاف الشيخ نوري بوفنارة من قبل مجموعة أمنية، مؤكدا ان عملية الاختطاف تمت بعيدا عن الإجراءات القانونية في مشهد وصفه بالمليشياوي معتبرا ان الحادثة تؤكد ان تضحيات أبناء المنطقة الشرقية عموما والعواقير خصوصا قد ذهبت سدى في ظل استمرار عمليات القبض والاعتقال بعيدا عن إجراءات القضاء وتنفيذا لاجندات سياسية وشخصية.
وأكد البيان رفض قيام أي طرف بالتحدث باسم قبيلة العواقير خاصة ومنطقة شرقية عامة وتابع لن نقبل بأي حل سياسي لا نكون ممثلين فيه بشكل مباشر دون نيابة او وصاية من أحد.
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9964
نقاط : 28576
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى