منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

(حسن الجابرّ ).الصحفي القطري الذي قُتل في بنغازي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

(حسن الجابرّ ).الصحفي القطري الذي قُتل في بنغازي

مُساهمة من طرف ابن زليتن السيل العرم في السبت 3 يونيو - 11:13

#معتز_العبيدي
تفاجأت اليوم وأنا أقرأ خبر علي الانترنت .أن صحيفة قطرية تصدر من الخارج.ّ اليوم نشرت خبر ب الصور أن (حسن الجابرّ ).الصحفي القطري الذي قُتل في بنغازي إبان فبراير التي حدثت في ليبيا2011
انةُ ضابط استخبارات في جهاز الاستخبارات القطري..وانة كان ملاحق من جهاز ألاستخباراتي ليبي وأنة بعث رسائل مُشفرة عن طريق الهاتف اليوم إلذي قُتل فية قال انةُ قد" اُكتُشف إمري"...
والعجيبّ اني لازلتُ أرى ان البعض لا يزال يجزُم أنها ثورة شعب رُغم كل ذالك... .
.ّحقيقتاً انا ايضاً كُنت اعتقد انها فعلا ثورة قام بيها شعب ضد الظلم ..لكني ايقنت بعد فوات الاووان أنها ثورة فعلا!!...لكن ثورة قام بها 15معارضٍ سياسياّ...يملكون احقاداً شخصية على شخص القذافي نفسة ..كُلهم من الخارج (صهد _شمام_مقريف_قماطي-سويحلي-دوغة_الخ)..+قطر وحلفائها أمريكا وبريطانيا وفرنسا ومن تبعهم .
..أما أنت يا القذافي رُغم اختلافي معك علي بعض سياساتك الداخلية وصلاحيات اقاربك وزمرتك من المفسدين ...الا اني بكل صدق وشجاعة اعترف انك أسطورة لن تتكرر...وانك رمزاً للعروبة والقومية العربية تستحق الدراسة ..
ابوجهل وعتبة وهتلر وموسليني قد انصفهمم التاريخ وذكرّ محاسنهم حتى ولو كانت صغيرة ...إلا أنت يا قذافي فقد كان اعدائك حتى بعد موتك أقل من أن ينصفونك ...هذة حقيقة فعلاً !!! هنالك رجال يبعثون على رأس كُل مائة سنة ...بحجم القذافي لن يتكررو ابداً ....كنت شوكة في حلق البرجوازية والبرقماتية والرأس مالية والامبريالية والعبودية ..ادركتها بلفعل عندما رآيت دول العالم كله تتكالب عليك وأنت تُقاتلهم وحدك ...وأنت تحمل بُندقيتك كما قلت وحدك !!...وتحتمي بمدينتك كما كتبت وحدك !!..وتموت على ارضك كما واعدت.وحدك...لا نامت أعين الجُبناء.

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


ابن زليتن السيل العرم
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1215
نقاط : 6826
تاريخ التسجيل : 24/05/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى