منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

بيان الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا حول العملية الإرهابية بمدينة مانشستر البريطانية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بيان الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا حول العملية الإرهابية بمدينة مانشستر البريطانية

مُساهمة من طرف الشابي في السبت 27 مايو - 10:41

تابعت الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا الحادث الإرهابي المروع بمدينة مانشستر والذي راح ضحيته عدد من المدنيين الآمنين أثناء حفل غنائي بالمدينة.
الجبهة الشعبية إذ تبدي تعاطفها مع أسر ضحايا هذا الحادث الإجرامي تؤكد على ما يلي :
أولا / تدين الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا وبشدة هذا الاعتداء الآثم بمدينة مانشستر وتعتبره جريمة في حق الانسانية لا يقوم بها إلا من يرفض العيش بسلام في ظل الحوار والتفاهم والتعايش السلمي وتوضح أن هذا العمل الغير أخلاقي مرفوض في جميع الأديان والإسلام منه براء لانه الدين الذي يحرم ويجرم الاعتداء على المدنيين الامنين بكافة اشكاله .
ثانيا / تؤكد الجبهة الشعبية أن ليبيا قد تحولت إلى حاضنة وقاعدة انطلاق للشبكات الإرهابية المتوحشة وذلك بسبب السياسات الخاطئة التي تبنتها العديد من القوى الإقليمية والدولية اتجاه ليبيا سنة 2011م، وتذكر لما حذرت منه ليبيا على لسان قائدها من خطورة وعواقب هذا التدخل والتي ستلحق بهذه البلدان عندما استخدمت أكبر قوة في العالم لتحويل ليبيا لدولة فاشلة تعمها الفوضى والإرهاب .
ثالثا / تطالب الجبهة الشعبية المجتمع الدولي وأعضاء مجلس الأمن إعادة النظر في تحالفاتهم المدمرة والاعتذار والتعويض للشعب الليبي الذي تحول إلى شعب مشرد وفقير تمزقه الحرب الاهلية، وتوضح أن من اهم وسائل تحجيم الإرهاب ترك الشعب الليبي يقرر مصيره بعد أن تأكد ان كل الحكومات المنصبة من الخارج منذ 2011م ساهمت في نشر الارهاب وعدم الاستقرار.
رابعا / نقول لأسر ضحايا حادثة مانشستر الأليمة أن في ليبيا كثير من الأسر قد فقدت أحبائها خلال هذه السنوات السبع القاسية بفعل الإرهاب المدعوم بسياسات خاطئه تبنتها المملكه المتحدة وهذا يؤكد أن خطر الإرهاب والتطرف يستهدفان الانسانية بغض النظر عن الدين واللون والعرق
الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9942
نقاط : 28500
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى