منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

اللواء ميلاد الفقهي يرد على ما قاله الخائن البراني اشكال هذا المساء على قناة 218

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اللواء ميلاد الفقهي يرد على ما قاله الخائن البراني اشكال هذا المساء على قناة 218

مُساهمة من طرف الشابي في السبت 20 مايو - 22:01

اجاب البراني شكال وعلي لسانه انه كان مُتَّخِذ قرار بانه لن يرمي او يقتل او يعطي امر بقتل مواطن امام بيت معمر القذافي
كان هولاء القادمون زاحفين علي باب العزيزيه يحملون أغصان الزيتون وباقات الورود وليسو مسلحين ولا يحملون القنابل والرشاشات والقواذف
ثم انه ومن بداية اللقاء يقول انه حارس ومهمته حراسه ولا علاقه له بالشأن السياسي
وكأنه بنقلاديشي مؤجر وليس ضابط من الضباط الثوريين وتربطه رابطة الدم بمعمر القذافي وانه مهنيا لا يفتي وان ويقاتل لاخر لحظه عن من هو مكلف لحمايته لذالك وحسب قوله انه ابلغ من اتصل به بهذا الموقف لكي يمررونه لمن هم قادمون فهم جاءوا ويعرفون ان كتيبة امحمد المقريف لن تواجههم ولكن واجههم بالمؤمنين وحرس معمر القذافي وشباب الحرس الثوري والشعبي والمتطوعين وقدموا ارواحهم دفاعا عن معمر القذافي وعن ثورة الفاتح وقيمها
قم هل يفتى
ومالك في المدينه
كان معمر القذافي يقود المعركه بنفسه وليس في حاجه الي من يوجه الليبيين
الليبيين وبالذات في سرت وبني وليد وسبها وهراوه ان لا يواجهوا ما يسمي الثوار حسب تعبيره
وعليه كل ما قيل عن البراني
اعترف به في هذه المقابله
ولا ننسي مقابلته مع إذاعة مصراته ومع الاماراتية الان ومع قناة الجزيره
وعلي كل حال نحن وكل المشاهدين وكذالك التاريخ نأخذ موقفه من فبراير ومن المتمردين
وما كان يجب ان يقوم به وما قام به حقيقة
والشي الوحيد الذي تطابق مع رأيه والقائد عندما استشار القائد في الضغط عليه بقصف العمارات السكنيه
ووافقه القائد علي دالك
ويبقي للتاريخ رأيه في ذلك
اللواء/ ميلاد الفقهي
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10122
نقاط : 29077
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اللواء ميلاد الفقهي يرد على ما قاله الخائن البراني اشكال هذا المساء على قناة 218

مُساهمة من طرف الشابي في الأحد 21 مايو - 9:59

هالة المصراتي
قراءة في مقابلة البراني أشكال
لم يظهر على البراني إشكال إي نوع من الارتباك خلال المقابلة سيكولوجيا من يتحدث بهذا السكون وهذه الراحة يعد مظهر من مظاهر الصدق ولكن عن نفسي لدي تقييم آخر من يتدرب على دور القديس لمدة ست سنوات لابد أن يتقمص الدور ويبتلع الشخصية بعد كل هذه السنوات .
مما قال أنا لست مسؤول في الدولة الليبية أنا فقط أمر كتيبة أمحمد (أقول ) عندما غابت كتيبة أمحمد نهشت الضباع طرابلس والوطن .
كنت نوعا ما عقلانية مع البراني أشكال ولا أحمله مسؤولية سقوط طرابلس وأعتبر أنه كان هناك نوع من التخاذل من آخرين بعد هذا اللقاء أحمله مسؤولية جزء كبير من المسؤولية مما حصل في طرابلس من سنة 2011 وما بعدها لسبب بسيط لنجري إحصائية بعدد القتلى والجرحى و المهجرين والمتضررين والمساجين لنقرر ما إذ كانت قراراته الملائكية جداً كانت لصالح الشعب الطرابلسي الذي تعداده 2 مليون .
لا أعرف أنه في القانون العسكري وفي الحروب يوجد شيء أسمه انسحاب من باب حقن الدماء إلا لماذا سميت حرب هل هو رجل عسكري أم رجل سلام لو كان كذلك كان عليه أن ينظم لمن تهكم عليهم مجلس القبائل .
نفى على نفسه مهام الدفاع عن طرابلس بحجة أن مهمته فقط الدفاع عن باب العزيزية ، حسنا لنذكر البراني أشكال أن باب العزيزة كانت برمزيتها أهم معقل من معاقل الصمود في ليبيا وقبلة الأحرار والحصن الذي غلبت طائرات الناتو في تحطيمه فليتك دافعت عنها ..
البراني أشكال بالمجمل أراد أن يظهر نفسه بصورة الرجل الذي لديه ضمير العالم ، ما علينا صدقنا ذلك ولكن عجباً هذا الضمير لم ينطق ولو سهواً عن الجرائم والانتهاكات التي حصلت على يد ثوار الناتو على المؤيدين ( المدنين ) الذين لا حول ولا قوة لهم .
نقطة خطيرة لا يجب أن نغيبها الحديث عن أن البعض كان يرتدي قيافة كتيبة أمحمد وعدم القدرة على السيطرة ولو كأنه يريد أن يؤكد أن كتيبته لم تخرج من أسوار باب العزيزية وأن قبلناهم صدفة فهما مش هما هم آخرين تنكروا في زيهم في حفلة تنكرية كبيرة .
محاولة إحراج قبيلة القذاذفة ووضعهم أمام الأمر الواقع بأنهم ملزمين على مناظرته وإصدار حكم في حقه وما لم تناظره القبيلة وتصدر حكمها فهذه براءة ضمنية له .... مع العلم براءة أو خيانة البراني ليست شأن قبيلة معينة ولا يمكن أن نضع هذا المعيار كجانب لتقييم الشخص وإلا تدخلت الاعتبارات القبلية وانحازت كل قبيلة لأبنائها الخونة بالصمت أو الجهر .
ذكر البراني أشكال العديد من الحقائق كحقيقة موت سعيد راشد بالخطأ وأمور أخرى ولكن كل ما هو متعلق به قلب الحقائق لصالح نفسه .
تحدث عن ما ورد في كتاب القشاط أن ما ورد فيه نقلا عن ( ق) لا يخضع لمعيار أمانة النقل وتقصي الحقيقة في حين في ذات الجلسة وفي ذات الساعة وفي ذات الحديث أخبرنا قصة عن الأمر ( س ) أو (ص) الذي أمره بقصف أسطح المباني عذرا أيها البراني قد يكون ( ق ) القشاط هو نفسه (س) أو (ص) أمر غرفة العمليات المجهول ..
حرص البراني على تبرئة القائد من جريمة ضرب أسطح المباني والسؤال الفعلي ما الغرض من ضرب الأسطح أصلا نحتاج خبير عسكري ليحل لنا هذه الفازورة هل الخوف مثلا من إنتشار القناصات أو إنزال مثلا لو كان الأمر كذلك فكان الأجدر توزيع أفراد كتيبة أمحمد لتأمين أسطح البنايات .
أن هذا الظهور عاجلاً أو آجلاً ما لم ننتبه سيفتح علينا أبواب التخوين والتشكيك بين أبناء القبائل فلذا أرجو من الجميع عدم منح صكوك البراءة لمن لا يستحق وتخوين من كان لهم موقف مشرف .
أحتاج البراني ليوم ونصف من أجل التواصل مع قناة ليبيا الأحرار حقناً لدماء أهل سرت ولكن كم احتاجت قناة ليبيا +18 لتقنع البراني أشكال بالظهور أعتقد ليس أكثر من ساعة ونص زمن إعداد الأسئلة والحلقة .
صدقت أن القشاط لم يدرس البراني( ما عنديش مشكلة ) أو ( مش موضوعي ) ولكن ما لم أصدقه أنه لديه شهادة الابتدائية ويحتفظ بها إلى هذا اليوم وكان حريص على أن يخرجها معه (رايق يا سي ) فكرت بيني وبين نفسي أني عند سقوط طرابلس لم أحفظ سلامة ألبوم صور فرحي ولولا ستر الله والخيريين من وقع في آياديهم لكانت انتشرت في مواقع الإنترنت كما حصل لكثيرين الأهم ( وحق الله عصرت ذاكرتي نبي نذكر مدرسة ليا في الصف السادس ما ذكرت)
قال البراني أنه لم يتواصل مع أعضاء المجلس الإنتقالي ولكن طمأنهم إذا وصلوا إلى باب العزيزية لن يقاتلهم من ناحية هو كانت مهمته حماية باب العزيزية تكليف عسكري واضح بما معناه الواجب العسكري المنوط له الدفاع عن باب العزيزية لأخر قطرة دم ومن ناحية يرسل برقيات الطمأنة البرانية لهم من خلال أقاربه ( ق ) و ( س) و ( ص) ربما .
أعلن بعد ست سنوات أنه لم ينشق هو لم ينشق ولكنه ( أنسحب عندما أصبحت المعركة واجبة لأسباب إنسانية ) ما بين قوسين أصح تعبير لوصفه إنها خيانة .
شدد على وصف الثوار بالمدنيين أكثر من مرة وعلى حسب هذا الوصف علينا أن نعيد تعريف ( المسلح ) حسب قاموس الصحاح المنسوب البراني .
مما قاله أنه أعطى توجيهات في حالة قطع الاتصال كل واحد من أفراد الكتيبة هو البراني أشكال أسقط تهمتين الخيانة والتخاذل على
مما قاله أنه أعطى توجيهات في حالة قطع الاتصال كل واحد من أفراد الكتيبة هو البراني أشكال أسقط تهمتين الخيانة والتخاذل على كل أفراد كتيبته مما يعني جميعهم كانوا خونة ومتخاذلين ( حتى بالصدفة ما طلع واحد فيهم عنده وفاء )
حسب ما حاول أن يوصله لنا .
الحرقة التي تحدث بها عن سرت ومصيرها وشرف سرت وخوفه على حدوث انتهاكات كالاغتصاب بسبب حالة الاحتقان عند الثوار كدت أصدق وكدت أبكي إنسانيته ولوهلة أعتقدت أن روح الأم تريزا سكنته لولا إنه في ذات اللقاء تنكر لطرابلس بروح تشارلي عندما غادرها تاركاً أهلها للقتل والتعذيب والتهجير والسرقة والإغتصاب .
تحدث عن الحوار الوهمي وتسليم بني وليد بشكل سلمي في الواقع قد يكون هذا بفعل الزهايمر فالرجل على مشارف السبعين .
تطرق لأصول العقيد معمر القذافي داحظاً عنه سلسلة من الأكاذيب حول كونه يهودي شعرت في هذه اللحظة وأنا أشاهد هذا الغزل المبطن ليس للعقيد حتما فهو لم يخلص له في حياته ولكن المقصود به نحن حينها ألتبس علي الأمر وشعرت أني أمام مشهد رخيص مبتذل من فيلم جبروت إمرأة بين نادية الجندي بدور (نرجس) وصلاح السعدني بدوره ( السنارة ) غير أني كنت ولازلت أحبذ شخصية (المنجلاوي الشرير ) ونهاية الفيلم .
من الأمثال الشائعة سكت دهراً ونطق كفراً نعم أنه ينطبق على البراني أشكال من أجزم أنه كان واقع تحت تأثير هدى السراري فخرجوا علينا بحلقة يمكن أن نضع لها عنوان (( شهادة الطبال للراقصة ))
هالة المصراتي .

الخائن البراني اشكال للجرذان عند لحظة الصفر سوف اكون معكم


avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10122
نقاط : 29077
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اللواء ميلاد الفقهي يرد على ما قاله الخائن البراني اشكال هذا المساء على قناة 218

مُساهمة من طرف الشابي في الأحد 21 مايو - 10:02

ابرز ما ورد في حديث الخائن البراني اشكال على قناة ليبيا 218:
- عدد القتلى من كتيبة امحمد فقط 23 فرد منهم خمسة أشخاص ماتوا بحوادث سيارات.
- أفراد كتيبة امحمد أصبحوا يتغيبون ويقولون أن الآمر منحنا إجازات وهذا غير صحيح.
- حافظت قدر الإمكان على سلامة جنودي، لأنه لم يكن بالإمكان إسقاط حتى طائرة رغم محاولات اللواء ناجي احرير العمل على تطوير منظومات الدفاع.
- الناتو كان همجي وتجاوز حدوده.
- مؤتمر القبائل الليبية كان استشفاف من بعض الخيرين ولم يكن بتكليف من معمر القذافي.
- فشل مؤتمر القبائل كان لعدم التنادي وتنفيذ توصيات المؤتمر.
- البعض رأى أن الملتقى كان انقلابا على الشرعية مما دفع بمعمر القذافي احتواءه بشكل مباشر.
- كنت مصر أن يقوم معمر القذافي بحل، وكان دائم التساءل عن الرماية وين تمت، وكنت أترجاه لأني أعلم أن الحل لديه فقط دون الخوض معه في تفاصيل.
- ليس كل المسؤولين كانوا صادقين، والبعض كان يبسط الهجمة ويقدم معلومات مغلوطة والتي بدورها العمليات تحيلها للقائد الأعلى.
- أنا عندما كان يتصل بي كنت أقول له الحقيقة.
- أنا لست مسؤول في الدولة الليبية أنا فقط آمر كتيبة امحمد.
- كنا نجهل الحراك في الدول المجاهرة وماهيته، إلا أن هذا المشروع كان مخدوم منذ سنة 2006.
- كان البعض يحاولون الزج بالكتيبة في إقامة بوابات خارج أسوار الكتيبة وبعدها توجهوا بهم لخطوط القتال مما اضطرني لسحبهم للمعسكر.
- فبراير كانت حراك عفوي وقفز عليه البعض، فكانت وسيلة للوصول لهدف،واعترف بها حتى معمر القذافي وسيف الإسلام.
- الإصلاحات انطلقت منذ 2008، ولكن كان هناك تأخير فالمنظومة الإدارية.
- معمر القذافي ألغى فكرة النظام العام لكن النظام الخاص كان مكبل بالمنظومة الإدارية.
- الأمن في ليبيا كان مستتب قبل الأحداث، وتأمين النظام أمّن المواطن.
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10122
نقاط : 29077
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اللواء ميلاد الفقهي يرد على ما قاله الخائن البراني اشكال هذا المساء على قناة 218

مُساهمة من طرف الشابي في الأحد 21 مايو - 18:55

صمت دهرا ونطق كفرا .
* ليس أسوء من رؤية ترامب يكرم في أرض مكة وإبنته تمشى الهوينا على أرض الرسالات في ليلة الأمس إلا شهادة الخائن البراني إشكال . ليلة أسوء من ليلة سقوط غرناطة . وشهادة أحقر من دموع عبدالله الصغير . وكأن كل نساء ليبيا يرددن كلمة أمه عائشة أبكي كالنساء على ملك لم تحافظ عليه مثل الرجال .
* إذا لم تكن مواجهة الغزو الخارجي ومكافحة الزندقة والإرهاب معركة مشرفة وواجبة فمتى تكون الحرب فرض عين شرعا وواجب وطني قانونا وأخلاقا ؟
* يسخر ثقافته في التلاعب باللغة لينقل نفسه من خانة الخائن والجبان إلى خانة البطل والمنقذ . وتناسى أن شهادته جاءت في الوقت الذي أستفاق فيه الجميع حتى من كانوا يقسمون أن فبراير ثورة وقادتها أبابيل . صمت دهرا ونطق كفرا .
* يقول قررت مسبقا إذا وصلوا لباب العزيزية سأعطي الأوامر بالتسليم للثوار حقنا للدماء . وتجاهل عمدا أن القادمين كان يقودهم الزنديق بلحاج رفقة الجنود القطريين الذي رفعوا علمهم فيه والصهيوني برناردليفي رفقة إعلاميي قناة هآآرتس الإسرائيلية . وتتقدمهم الأباتشي الأمريكية والرفال الفرنسية . ويحميهم كما جاء في كتاب برناردليفي نخبة من القوات الخاصة البريطانية والإماراتية والأردنية . فأي دماء حقنتها أيها الأفاق .
* يقول أنه رفض التعليمات بالقصف . وهل لو القائد الأعلى يريد قصف الشعب أو العمارات السكنية كان عاجز عن ذلك ووحدات الشعب المسلح بكل سلاحها تحت أمرته . والتكليفات والتعيينات التي قد تنقلك من امر كتيبة إلى خارج الخدمة نهائيا لاتستغرق سوى قرار يكتب في دقائق .
* يقول قلت لجنودي إذا أنقطع الإتصال فليعتبر كل منكم أمر الكتيبة ويتصرف وفق الإبداع الذاتي . يبقى السؤال ماذا فعلت أنت عندما أنقطع الإتصال هل قاومت وفق مادرسته وتعلمته من قيم وعقيدة أم الإبداع أنحصر في قفل هواتفك والخروج الأمن . علما أن إبنه رفع علم فبراير وظهر يزور جرحى الخونة في مستشفيات تونس بعد سقوط طرابلس .
* يتكلم على أن مهمته محصورة داخل سور الكتيبة . ويتجاهل أن الناتو كان يقصف كل البلاد والمدنيين والنساء يتسابقون على جبهات القتال في أشرف معركة بالعصر الحديث . فهل يموت الشباب والنساء أمام الغزو الهمجي الذي أعتبره قادة الغرب لاحقا بأنه خطأ فادح بينما أنت تتمسك بالجلوس خلف سور باب العزيزية وتغضب على بعض جنود الكتيبة الذين تقدموا من بوابة الماية نحو الزاوية أو من بوابة العزيزية نحو بئر الغنم لتقديم الدعم للقوات التي تواجه الناتو الصليبي وأذياله الزنادقة والخونة .
* يتحدث على أنه مجرد ضابط عادي وينتقد النظام وكأنه لم يكن رقما صعبا في كل مراحل الدولة وله حضور في كل مكان والوصول إليه ربما أصعب من لقاء القائد الأعلى .
* يستشهد بإعترافات أوباما وبرلسكوني بالخطأ الفادح بينما مازال يردد أن فبراير ثورة وقادتها ثوار . ويستشهد بتصريح مدير المخابرات الأمريكية في 2006 بالقيام بإثارة الفوضى في البلاد العربية بينما يعتبر من خرجوا في البيضاء لديح الجنود وتعليقهم في الكباري بأنهم خرجوا لمطالب شرعية . فهل هي شيزوفرينيا أم نفاق مفضوح ؟
* أخيرا يطلب أن يرتب المجلس الإجتماعي له لقاء بأبناء قبيلته الذين يعتبرهم أخطأوا في حقه . ونحن ننتظر أن يقوم المجلس الإجتماعي بإلقاء بيان يتبرأ فيه من الإبن الضال . فقبيلة قدمت قوافل من خيرة أبنائها بداية من المعتصم بالله حتى ناجي عزب بالأمس لايليق أن ينتمي لها هذا الخائن الكاذب ...
الفارس الليبي
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10122
نقاط : 29077
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اللواء ميلاد الفقهي يرد على ما قاله الخائن البراني اشكال هذا المساء على قناة 218

مُساهمة من طرف الشابي في الأحد 21 مايو - 18:58

خطة تأمين طرابلس وخيانة البراني
===================
لإن الأمر يستدعي اظهار الادلة في الرد على ما جاء بشهادة الخائن البراني فلا بد ان أسرد بعض الاسماء التي كانت شاهدة على ماحدث بخصوص خيانة البراني .
1- عبدالسلام غيث مدير مكتب العقيد للمعلومات حتي سقوط طرابلس .
2- قرين صالح قرين المنسق العام للحرس للثوري الأخضر الذي ظلت وحداته تدافع عن الزاوية وطرابلس حتي النهاية .
3- اللواء التهامي خالد رئيس جهاز الامن
الداخلي .
4- المهندس نصر بشير مدير الادارة الفنية بجهاز الامن الداخلي .
5- اللواء عبدالسلام حمودة آمر الدوريات المشتركة طرابلس .
طبعا هناك اخرين غير اني استبعدتهم من الشهادة لوجودهم اما في السجن او لإنهم فارقوا الحياة .
بدأت قصة خيانة البراني اشكال في الظهور بتاريخ 2017/5/16 عندما أحال نصر بشير بعض من المكالمات الصادرة من هاتف البراني لضباط وجنود ومدنيين اعلنوا انشقاقهم عن النظام وانضمامهم لنكبة 17 فبراير في بنغازي والزنتان الي التهامي خالد الذي قام بتسليمها الي اللواء عبدالله السنوسي بحكم انه مدير ادارة الاستخبارات العسكرية .
وهنا كان الخطأ الفادح فعندما عرضها السنوسي على القائد وكان هناك صراع قديم في الاساس بين السنوسي والبراني لان هذا الاخير عندما تولي ادارة الاستخبارات بعد عبدالله السنوسي وقبل ان يتولي منصب آمر كتيبة امحمد قام بالغاء كل الاجراءات التي بني عليها السنوسي ادارة الاستخبارات كما قام بالغاء كل قرارات الندب للضباط والجنود في الادارة التي سبق ان اصدرها السنوسي .
كان القائد يعرف ان السنوسي لا يطيق البراني وكذلك البراني ولهذا لم يهتم العقيد بمكالمات البراني المسجلة اعتقاداً منه بإنها قد تكون مجرد شكوك واتهامات بالخيانات لا يجب الخوض فيها في هذا الزمن الصعب وخصوصا عندما سُئِل عنها اجاب بإنها كانت بهدف لم الشمل ومحاولة تقديم النصيحة للبعض حتي لا يركبوا موجة 17 فبراير .
بعد ذلك وتحديداً في شهر رمضان من ذلك العام البائس وعقب تراجع الجيش الذي كان يقوده ابراهيم ضؤ رحمه الله من بئر الغنم الي الزاوية نتيجة قصف الناتو لنقاط انتشاره .

اصبح التفكير منصّْب على القتال دافعاً عن الزاوية ولكن الاباتشي قصفت ميدان الزاوية واستشهد عدة جنود ومتطوعين الامر الذي جعل الدوريات المشتركة وفصيل من اللواء المعزز يتراجع حتي نقطة الصفر ثم الي الماية .
هنا كانت خطة تأمين طرابلس قد بدأت واخطر القائد من قبل الفريق الهادي امبيرش بإن البراني استلم مهمة الدفاع عن مدينة طرابلس حتي النهاية وان اللواء ناجي حرير قد طلب حاويات وكثل خراسانية من شركة المؤاني لقفل مداخل ومخارج طرابلس وثم احضارها .
الخطة التي استلم العقيد تفاصيلها وارسلت له من الدور ال 22 بفندق الماريوت وهو مقر الغرفة العليا للشعب المسلح تتضمن انتشار كل ضباط وجنود كتيبة امحمد على الاسطح العالية في طرابلس منعا لوصول القناصة اليها بالاضافة الي التمركز بالأسلحة الثقيلة في مخارج ومداخل العاصمة .
ليلة 18 رمضان كانت الزاوية قد خرجت عن السيطرة ولم تصل اي قوة من كتيبة امحمد لدعم الوحدات المتواجدة على مشارفها .
في نفس الليلة اتصل العقيد يسأل عن الزاوية وكانت الاجابة ان البراني هواتفه مقفلة وانه لم يرسل اي قوة حتي الان .
في الصباح خرج العقيد في رتل صغير ووصل الي نقطة الصفر في الزاوية ولم يجد سوى الرائد خميس وبعض من وحدات الحرس الثوري والدوريات المشتركة وفصيل يقوده الرائد عبدالحكيم البركي من اللواء 32 المعزز .
ليلة العشرون من رمضان كانت كل التعليمات الصادرة من الغرفة العليا للشعب المسلح للغرفة الامنية العليا تفيد بأن خطة تأمين طرابلس وتسليمها لكتيبة امحمد قد دخلت حيز التنفيذ وان على آمر الدوريات المشتركة التنسيق مع البراني في كل شيء داخل طرابلس .
ظلت هواتف البراني مقفلة فأنتقلت الي الفريق الهادي امبيرش لكي أفهم منه لغز اختفاء البراني ولكن الفريق الهادي كان هو الآخر في حيرة ولا يملك مبرر لهذا الاختفاء
وخصوصا ان منذوب الكتيبة ظل يستلم البريد من غرفة عمليات الشعب المسلح .
من الغرفة العليا للشعب المسلح اتصل الفريق الهادي بالقائد معمر القذافي واخبره بإنه لم يستطيع التواصل مع البراني ولا مع ناجي ولم يتحصل الفريق الهادي من القائد على اى اجابة .
ليلة العشرون من رمضان اعتلى القناصة الذين دخلوا من مرفأ تاجوراء والذين كانوا يختبئون كالجرذان في سواني سوق الجمعة اسطح العمارات التي من المفترض انها تحت سيطرة كتيبة امحمد فكانت مجزرة التندرا التي استشهد فيها خيرة ضباط وجنود الدوريات المشتركة .
اتصل اللواء عبدالسلام حمودة باعتباره آمر الدوريات المشتركة في طرابلس بالغرفة العليا للشعب المسلح ليخبرهم بأن كتيبة امحمد ترمي بالخطأ من اسطح العمارات والمباني على الدوريات المشتركة المتمركزة في شوارع طرابلس .
فرد عليه الفريق الهادي امبيرش بعبارة " اي كتيبة يا عبدالسلام البراني خان والكتيبة كلها اصدر لها الاوامر بأنتهاء المعركة وتسليم السلاح .
هنا اعطي آمر الدوريات المشتركة تعليماته لبقية الدوريات بالتحرك من نقاط تمراكزها حتي لا تقع ضحية لرصاص القناصة من اسطح المباني .
اتصلت شخصيا بكل القيادات ولم اكن اسمع منهم الأ عبارة واحد لقد فعلها البراني وخان وطنه وقائده في احلك الساعات كنت اقول لهم ومالعمل الان ؟ البراني خائن ولكن المعركة لا يجب ان تتوقف عن من يخون في ساعات الحسم الاخيرة ؟
لا جواب كل واحد لديه الخيار ويقدر الأمر بالطريقة التي يرأها مناسبة والمغادرة لبني وليد هي الخيار الأنسب الان .
هذا ما سمعته من اغلب القيادات انذاك كان عبد السلام غيث لازال يرد على الهاتف الاقرب للعقيد ولكنه هو الآخر لم لديه ما ينقله او يفسره عن تسارع الاحداث فالبراني قد باعنا بعد ان اشتريناه و خاننا بعد ان وثقنا به .
ومن سرت كان المعتصم بالله لا يكف عن الاتصال يطالب بالصمود والقبض على البراني واعـدامه في الميدان .
كان يقول اصمدوا سأجد طريق مهما كلفني الثمن حتي أصـل اليكم .
لقد كان صوته حزيناً ومهموماً و يتكلم بمرارة ولكنه ظل يزار مثل الأسد الجريح .
هذا ما حدث بالضبط وأشهد الله على ذلك اما ماسرده البراني بشأن تعليمات الفريق الهادي امبيرش بـ قصف المباني في طرابلس بالدبابات او انه غير مخول بخطة تأمين طرابلس فهو محض كذب وافتراء اراد من خلاله تبرئة نفسه من جريمة لا تغتفر في حق الوطن والقائد والتاريخ .
و بخصوص ماقاله بشأن تكليف الكتيبة فقط بحماية معسكر باب العزيزية فهذا غير صحيح مطلقاً لان الكتيبة كانت تنتشر قبل تفريق جنودها وضباطها في منتزه الاولي في طريق السور وفي مزرعة بمنطقة السواني .
والأوامر التي صدرت لها انذاك بالبقاء في امكانها الي حين اقتراب المواجهات من مدينة طرابلس .
هذا بالاضافة الي ان البراني نفسه كلف ستة ضباط من الكتيبة بقيادة محاور القتال في مصراته والغريب في هذا التكليف والذي اثار اهتمامي انذاك انه يكلف ضباط من الكتيبة ويشير في نفس التكليف بإنه بناء على تعليمات سيف الاسلام مع ان سيف لم يكن له اي منصب عسكري حتي يصدر توجيهات بالتحاق ضباط بمحاور القتال .
وعندما سالنا البراني عن سبب الاشارة الي سيف الاسلام في كتابه اجاب انكم تعرفون ان بن جريد خميس أحميد ومحمد فرج محمد وعزالدين عجاج أحميد هم ضباط مكلفين من كتيبة امحمد بحراسة سيف الاسلام وبالتالي التعليمات يجب ان تنسب للدكتور سيف الاسلام ضماناً لتنفيذها وعدم الاعتراض عليها .
الحقيقة كان العذر اقبح من وجه البراني نفسه وكان واضحاً انه يحاول ان يخلق لنفسه المبررات للخيانة منذ ذلك الوقت .
اما بخصوص شهادته عن مخازن الهيرة وقصف الناتو ومنظومة الايقلا ومحاولة تطوير بعض الصواريخ لإسقاط طائرات الناتو فهو لم يرويها بالشكل الصحيح وانا ساحتفظ بالحقيقة في شأنها لانها اولاً ليست بتلك الاهمية وثانيا هناك اسباب تدفعني لتجاوز الحديث عنها الان .
اتحـدي اي شخـص ظل يقاتـل في طرابلس حتي اخر لحظـة ان يتبث عكس هذه الحقائـق وسجلوها عليّ وقولو نقلا عن الموسيقار الذي هو ليس عتبة لكي يجبن في لحظة ماعاش حياته الا ليرويها لمن اراد ان يسمع الحقائق كما عاشها الرجال ويطرد عنه الاكاذيب التي يرويها الخونة من اشباه الرجال .الموسيقار الموسيقار


avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10122
نقاط : 29077
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اللواء ميلاد الفقهي يرد على ما قاله الخائن البراني اشكال هذا المساء على قناة 218

مُساهمة من طرف gandopa في الأحد 21 مايو - 20:04

استشهد القائد وادى قبل ذلك كل ما يمليه عليه ضميره فهو ثائر مسلم يشهد له العدو قبل الصديق باسلامه وثورته على الياطل ، استشهد واصبح رمزا وحقيقه ساطعه لايمكن ان يحجبها الخونه التافهون.
اما هذا الخاين فلن يلحقه الا العار وان كل الماسي التي حلت بليبيا كان هو سببها ، الا يستحي هذاالخاءن ويتوارى ويتوارى . شرف الشهاده ليس من حظ هذا الافاق فقد كتب له ان يعيش حياة الذل واامهانه ويتحول من امر غسكري يحترمه الجنود الى مطارد يعيش في المانيا يتاجر برابش السيارت ليله ليس بليل ونهاره كذلك.
نسال الله ان نرى القصاص العادل فيه في الدنيا.

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
استمروا
avatar
gandopa
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8674
نقاط : 18234
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اللواء ميلاد الفقهي يرد على ما قاله الخائن البراني اشكال هذا المساء على قناة 218

مُساهمة من طرف الشابي في الأحد 21 مايو - 21:48

البراني شكال ينفي الخيانة لكنه يكذب و خائن بشهادة الخونة
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10122
نقاط : 29077
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اللواء ميلاد الفقهي يرد على ما قاله الخائن البراني اشكال هذا المساء على قناة 218

مُساهمة من طرف الشابي في الإثنين 22 مايو - 11:37

الرد على الموسيقار الموسيقار بخصوص البراني شكال.
كلامك صحيح وأدعمه.. بشهادة الاخ عبدالله منصور فك الله أسره والفريق بشير حميد عندما تحصل الاخ ك ر على معلومات من العدو عن خطته بخصوص مهاجمة طرابلس والتي تبناها سركوزي والناتو بمساعدة عبدالمجيد مليقطة.. وكيفية دخولهم والمحاور والمطار والخطة الاعلامية وأماكن أسقاط الاسلحة بالطيران وكافة التفاصيل.. تم أبلاغ القائد بالخطة وتكليف آمر خطة حماية طرابلس أنذاك ناجي حرير للالتقاء مع الاخ ك ر لمزيد من التوضيح.. بعث ناجي حرير عدد 3 عمداء للتشاور والتأكد من المعلومات وبعلم اللواء عبدالله منصور.. العمداء كانوا مستعجلين أخذوا المعلومات وذهبوا.. بعد 4 أيام فند ناجي المعلومات وقال الدوة مهناش منها وأبلغ القائد بعدم وجود خطر بالرغم ان العدو كان متمركز في منطقة بير شعيب بالمئات وحول طرابلس .. يوم 19 رمضان اتصل القائد بعبدالله منصور بعد أن سقطت الزاوية وأختفاء كتيبة امحمد وآمرها البراني.. سأل القائد اللواء عبدالله عن المعلومات التي قدمها الاخ ك ر فأكد له عبدالله ان المعلومات صحيحة وأن ناجي والبراني خونة.. اتصل القائد بالبراني .. أين الكتيبة ليش ما ألتزمت بالخطة..؟ رد عليه البراني .. سلم نفسك راك أنتهيت.. أقفل القائد الخط... أقسم بالله هذا ماحدث وبشهادة الاخ اللواء عبدالله منصور والاخ ك ر وهو حي يرزق.
سبيل الحق محمد
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10122
نقاط : 29077
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اللواء ميلاد الفقهي يرد على ما قاله الخائن البراني اشكال هذا المساء على قناة 218

مُساهمة من طرف الشابي في الإثنين 22 مايو - 17:48

سليمان الرد على ماتبوق به الخائن البراني اشكال
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10122
نقاط : 29077
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى