منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

بيان رئاسة مجلس القبائل والمدن الليبية بشان الجريمة ضد الانسانية التي ارتكبها الارهابيون ضد المواطنين العزل في براك الشاطئ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بيان رئاسة مجلس القبائل والمدن الليبية بشان الجريمة ضد الانسانية التي ارتكبها الارهابيون ضد المواطنين العزل في براك الشاطئ

مُساهمة من طرف الشابي في السبت 20 مايو - 19:11

رئاسة مجلس القبائل والمدن الليبية ، اذ تترحم على الشهداء الذين تم قتلهم بدم بارد في منطقة براك الشاطئ بايدي الارهابيين وإذ نقدم خالص العزاء لاهالي الضحايا ورفاقهم, تؤكد على الاتي:
اولاً: اوضحت الجريمة – تخطيطاً وتمويلاً وتنفيذاً - مدى التحالف بين القوة الثالثة التابعة لمتطرفي مصراته والمدعومة من ما يسمى بحكومة الوفاق وبين الارهابيين من داعش في الجنوب الليبي وما يسمى سرايا الدفاع عن بنغازي .
ثانياً : لم يتبقى امام الليبيين الا خياراً وحيداً ، هو تطهير بلادهم من الزنادقة الارهابيين .من خلال دعهم لجهود القوات المسلحة العربية الليبية بالخصوص.
ثالثاً: تدعو رئاسة المجلس الأعلى للقبائل والمدن الليبية للتحرك لإنقاذ الوطن بالالتحام بأبطال قبائل الجنوب لدحر المرتزقة والمليشيات تنفيذا لقرارات مؤتمر العزيزية ومؤتمر سلوق بأن أي اعتداء على أية قبيلة أو مدينة يعد اعتداء على كل القبائل والمدن .
رابعاً: لا حوار ولاتفاوض مع المترددين والجبناء والعاجزين والخانعين لسيطرة المليشيات
خامساً: ندعو لطرد المليشيات من الجنوب الليبي ، وعلى عقلاء مصراته سحب ابنائهم وطرد مرتزقتهم من الجنوب الليبي ، والتوقف عن دعم الارهاب في شرق وغرب وجنوب ليبيا.
سادساً: ندعو لتقديم الذين اقترفوا هذه الجريمة الى القضاء بتهمة ارتكابهم لجرائم ضد الانسانية، وكذلك الذين حرضوا عليها مثل الصداق الغرياني وقنوات الفتنة .
سابعاً: ندعو الدول الداعمة للارهاب في بلادنا الى التوقف عن هذا السلوك المفني لشعبنا والمدمر لقدراتنا
ثامناً : ندعو المجتمع الدولي والمنظمات الدولية والإقليمية لتحمل مسؤلياتها تجاه هذه الجريمة البشعة التي راح ضحيتها مدنيين وعسكريين عزل من السلاح والتي تضاف الي ميئات الجرائم البشعة التي حدتث وتحدث كل يوم فِي ليبيا منذ عام 2011 .
المجد للشهداء والخزي والعار للخونة والعملاء
رئاسة مجلس القبائل والمدن الليبية
صدر بتارخ 23 شعبان
الموافق 19/5/2017
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10123
نقاط : 29082
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى