منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

كبيرال سعود يؤكد البيعة لأبو إيفانكا:القذافي يتحدث عن بقرة امريكا الحلوب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كبيرال سعود يؤكد البيعة لأبو إيفانكا:القذافي يتحدث عن بقرة امريكا الحلوب

مُساهمة من طرف الشابي في السبت 20 مايو - 16:38

انطلقت في قصر اليمامة في الرياض اعمال القمة السعودية الاميركية بين الملك سلمان بن عبد العزيز والرئيس دونالد ترامب بحضور كبار مسؤولي البلدين، بحسب ما افاد مراسل وكالة فرانس برس.
القذافي يتحدث عن بقرة امريكا الحلوب


صفقة القرن وصفقة الحماية وناتو إسلامي ومأرب أخرى .
قناة العربية :: زيارة ترامب تاريخية
وزير الخارجية الأمريكي :: الزيارة هي إعلان عودة أمريكا للمنطقة
السعودية :: شعارنا مع أمريكا العزم يجمعنا .
أرتال من الأمراء الأنصار بسيارات الكاديلاك يزحفون نحو مطار الرياض لإستقبال المهاجرين على الإيرباص الخاصة ومشاهدة إيفانكا تنزل بكعبها العالي وإبتسامتها الرقيقة على مهد خاتم الرسالات . وإعلاميي قنوات روبيرت مردوخ ( العربية وشقيقاتها) تنصب كاميرتها لنقل الحدث بأدق تفاصيله بمافيها فستان إيفانكا وتسريحة ميلانيا في بلد نسائه تحلم بفتوى قيادة سيارة ولو أمام بيوتهم .
بالقرب من ذلك تقارير عاجلة بأرض مأرب عن 250 قتيل و 24 ألف مصاب بوباء الكوليرا وتوقعات بإرتفاع العدد إلى 200 ألف مصاب يفتقدون العلاج و17 مليون يعيشون تحت خط الفقر . وقصف جوي مستمر في سباق مارثوني مع الكوليرا والمجاعة . وبجوار الأقصى ملايين تحت الحصار والتجويع ومئات الأسرى يخوضون معركة الأمعاء الخاوية دون أن ينطق خادم الحرمين وخادم السيلية وكل خدم البيت الأبيض ببنت شفه . وهناك في الضفة الأخرى بأرض الشام 300 ألف قتيل و10 مليون لاجئ في مخيمات الشتات ومثلهم يفتقدون أبسط مقومات الحياة . وهنا ببلاد المختار تطوى السنة السادسة بخيم العزاء في كل بيت وفاتورة تقارب 100 ألف قتيل و20 ألف معتقل وملايين تنام على الأرصفة وأمام المصارف بإنتظار مايسد الرمق على أبواب شهر الرحمة .
زيارة ترامب بعدما أوفي بوعده الإنتخابي للوبي صنع القرار حيث قال حينها ( على السعودية ودول الخليج أن تدفع لنا مقابل الحماية الأمريكية ) ونجح في الحصول على 300 مليار دولار من السعودية تحت غطاء صفقات اسلحة .
الواشنطن بوست تقول أن الزيارة لتدشين ( الناتو لإسلامي ) لمكافحة الإرهاب وفق الرؤية الأمريكية .
نتنياهو ينتظر قدوم ترامب إلى تل أبيب بعد زيارة السعودية لتصفية القضية الفلسطينية والتي أطلق عليها ( صفقة القرن ) بعدما تم ترويض حماس وإستقطاب مصر وإستخدام السعودية وأذيالها الخليجيين لتسوية تحلل التطبيع العلني مع الكيان الإسرائيلي شرعا وأخلاقا وتجعله حليفا إستراتيجيا ليؤذن بالدعوة جهرا بعدما كانت لعقود سرا .
صحيفة هارتس الإسرائيلية تقول :: إن ترامب يمكن أن يستغل حماس الأمير محمد بن سلمان ولي ولي عهد السعودية لمواجهة إيران "والطامح لتولي العرش" ويعرض عليه خدمات أمريكا مقابل دور لها في إنجاز الصفقة .
زيارة مهد الإسلام ووكر اليهود وقبلة المسيحية يبني إستراتيجة أمريكية جديدة بأنها تضع في قبضة يدها كل الديانات . وتصبح المرجعية في التشريع والتوجيه والفتوى والجهاد والبركة وصكوك المغفرة عند البيت الأبيض .
وكما حبس الأمريكيين خياراتهم بحبس الأنفاس بين الحمارة الكاذبة والفيل المجنون يحبس المسلمين مذهبهم الحديث بين إسلام البغدادي وحورياته السبعين وبين إسلام ترامب وحورياته الأثنين .
وكيير قريش يؤكد البيعة لأبو إيفانكا في دار الندوة ودعوة حاكم من كل بلد إسلامي يوحي بعضهم لبعض زخرف القول لقتل القضية وتفرق الدم على كل البلدان ... الفارس الليبي
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9944
نقاط : 28508
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى