منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

ياسمين الشيباني:لا كرامة حفتر المفقودة ولا وفاق السراج يصلح حالكم ياليبين ،،،

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ياسمين الشيباني:لا كرامة حفتر المفقودة ولا وفاق السراج يصلح حالكم ياليبين ،،،

مُساهمة من طرف الشابي في الأربعاء 3 مايو - 19:45


يجتمعون هنا وهناك فقد كثرت لقاءاتهم واجتماعاتهم التي لا قيمة ولا وزن لها ولهم كل مره .
فبعد تداول بعض الأخبار منذ فترة وحسب ماجاء في بعض الصحف الأمريكية بإن هناك دعوة سوف توجهها واشنطن لكل من مايسمي رئيس حكومة الوفاق فائز السراج ومن يقود عملية الكرامة خليفة حفتر للاجتماع على أراضيها وهذا الامر جاء بعد اللقاء بين ترامب ورئيس الوزراء الإيطالي باولوا جينتلوني الذي جددت فبراير اللعينة أحلامه في الشاطئ الرابع لإيطاليا في ليبيا .
ليكون أجتماعهم في الإمارات والتي التقي رئيس حكومة الفرقاطة اقصد الوفاق فايز السراج، وقائد مايطلق عليه الجيش الوطني خليفة حفتر، وحقيقة لا أدري أي جيش هذا الذي لا يمثل أبنائه كافة المدن الليبيه . وطبعا يأتي هذا اللقاء استجابة لدعوة وجهها لهم ولي عهد أبو ظبي، محمد بن زايد آل نهيان.الذي لا يكف عن زُج انفه في الشأن الليبي من تاريخ النكبة ،، كيف وهو من قصفت طائراته أبناء الشعب الليبي في 2011 ولازال مستمر في غيه وحقده الاعمي . اجتمع هؤلاء الذين يمثلون مصالحهم فقط والتي تفضحهم اطماعهم دائما ،،،والشعب الليبي الذي اصبح حاله لا يختلف كثيرا عن الصومال وربما اظلم الصومال بهذه المقارنه التي لازالت اعتقد بل أجزم انها أحسن حالا من احوال الليبين فهم يعيشون أوضاع متدهورة وسيئة جدا وتزداد سوء يوما بعد يوم منذ نكبة العصر فبراير علي الصعيد السياسي والاقتصادي والاجتماعي .احوالهم فقر وبؤس وتشرد وموت
فدوله بحجم ليبيا جعل منها هؤلاء السذج مطية ومرتع للانذال والطامعين ودويلات القش العميله وفِي مثل يرددهأهل الشام ينطبق علي هذه الدويلات وهو ( ماكان بالقصر الا أمبارح العصر ) ..فاجتماع رئيس حكومة اللاوفاق والباحث عن الكرامة فقط لارضاء اسيادهم من غرب والعرب التبع ،،،وهذه الاجتماعات لا تختلف عن اجتماعات وحوارات سابقه سواء كانت في عواصم الخنوع العربي او في عواصم أوربا الطامعة والتي لا يهمها غير مصلحتها .
مؤسف ومؤلم ومخجل ومهزلة حقيقية وصل اليه حال الليبين بسبب هؤلاء البيادق العملاء .
وياليبين يامن فقدتم كل شيء فأنتم لا رواتب ولا بنزين ولا مدارس لا جامعات في المستوي ولا مستشفيات ولا أدويه ولا مطارات .
فهولاء حتي ان اتفقوا فليس من أجلكم وإنما من أجل أطماعهم .
ياليبين بسبب عملاء فبراير فقدتم الكرامة ليوهمونكم بأنهم سوف يعيدوها لكم . نشروا الفتنة لتتفرقوا وتذهب ريحكم وتصبحوا أشتاتاً.
فبلادكم منهوبه ومسلوبه منذ ذاك اليوم الأسود عندما عبثوا بعقولكم فصفقتم وزغردن نسائكم لبرنارد ليفي الصهيوني في ساحة المحكمة المشؤومة ومازالت الأكاذيب المستمرة لينصب لكم تشارلي المزعوم وهم المشانق انتحاراًعبثا بعقولكم المختله التي لاتزال في ضلالها وغبائها ،،
وأقول لكم عندما تنعدم الكرامة يكون اللاوفاق فمن جاء علي دبابات الغرب لن يبني الوطن ولن يخلص له .
  ياسمين الشيباني
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9608
نقاط : 27359
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى