منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

خيره المنتدى ميت!! ارجو التفاعل في النقاش لنجد الحل

اذهب الى الأسفل

GMT + 8 Hours خيره المنتدى ميت!! ارجو التفاعل في النقاش لنجد الحل

مُساهمة من طرف أوسمة الوطن في الخميس 27 أبريل - 13:00

السلام عليكم....يومكم طيب جميعا.

اخوتي ليا كم يوم نتصفح ف المنتدى لاحظت ان النشاط معدووووم ..والاعضاء المتواجدين ينعدو على اصابع اليد الوحده مع ان عدد المشتركين بالالاف !!
وين الاعضاء القدم والجدد وليش هكي صاير؟
ياريت نعرفو السبب عشان انشطو المنتدى من جديد لان الصرح هدا كان من اوائل المنتديات وممكن الاول اللي طلع في عز الازمه الليبيه ووضح الصوره لكل الناس وخلاهم يشوفو المؤامره بعيد عن وسائل الاعلام.
من حقه علينا ان مانهملوشي ونحاولو نحييوه من جديد

ياريت التفاعل

عضوه قديمه بتحديث جديد :-) :-)
أوسمة الوطن
أوسمة الوطن
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3
نقاط : 1651
تاريخ التسجيل : 18/04/2017

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 8 Hours رد: خيره المنتدى ميت!! ارجو التفاعل في النقاش لنجد الحل

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الخميس 27 أبريل - 20:16

أهﻵ بأختنا أوسمة وصح كﻻمك المنتدى يبي تنشيط

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
 خيره المنتدى ميت!! ارجو التفاعل في النقاش لنجد الحل 12px-Ra_bracket إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ خيره المنتدى ميت!! ارجو التفاعل في النقاش لنجد الحل 20px-Aya-1 وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا خيره المنتدى ميت!! ارجو التفاعل في النقاش لنجد الحل 20px-Aya-2 فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا خيره المنتدى ميت!! ارجو التفاعل في النقاش لنجد الحل 20px-Aya-3 خيره المنتدى ميت!! ارجو التفاعل في النقاش لنجد الحل 12px-La_bracket.
flag2 flag2 flag2 flag2

جراح وطنية
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32311
نقاط : 47520
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. : خيره المنتدى ميت!! ارجو التفاعل في النقاش لنجد الحل 706078396
. : خيره المنتدى ميت!! ارجو التفاعل في النقاش لنجد الحل 824184631572
. : خيره المنتدى ميت!! ارجو التفاعل في النقاش لنجد الحل 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 8 Hours رد: خيره المنتدى ميت!! ارجو التفاعل في النقاش لنجد الحل

مُساهمة من طرف أوسمة الوطن في الأحد 30 أبريل - 1:37

اهلا بيك اختي جراح....الباين رسمي المنتدى معاش فيه حد

شن عندك اقتراحات كيف انشطوه من جديد؟؟
أوسمة الوطن
أوسمة الوطن
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3
نقاط : 1651
تاريخ التسجيل : 18/04/2017

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 8 Hours رد: خيره المنتدى ميت!! ارجو التفاعل في النقاش لنجد الحل

مُساهمة من طرف fawzi zertit في الأحد 30 أبريل - 7:06

أوسمة الوطن كتب:اهلا بيك اختي جراح....الباين رسمي المنتدى معاش فيه حد

شن عندك اقتراحات كيف انشطوه من جديد؟؟
أهلا بالأخت الكريمة ( أوسمة الوطن

أختي أقول لكي و لكل الاعضاء المتواجدين و الغائبين , المنتدى مفتوح لكل الاحرار و الحرائر و لكم حرية تنشيطه كيف ما شئتم , كل واحد يشارك حسب استطاعته و حسب المعلومات التي لذيه من كل بقاع الجماهرية .
و كما يقول المثل ( يد وحدة ما تصفق ) .... اذن هلموا يا حرائر و أحرار هذا الصرح  واﻻستمروا و خلوا عزيمتكم قوية ليما آمنتم به و اليوم الموعود قريب ان شاء الله .....   Flag
Flag flag2 Flag

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
خيره المنتدى ميت!! ارجو التفاعل في النقاش لنجد الحل 56904974_1051243548407325_8721141547925504000_n.jpg?_nc_cat=106&_nc_ht=scontent-mrs1-1
fawzi zertit
fawzi zertit
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9127
نقاط : 16762
تاريخ التسجيل : 02/06/2011
. : خيره المنتدى ميت!! ارجو التفاعل في النقاش لنجد الحل 126f13f0
. : خيره المنتدى ميت!! ارجو التفاعل في النقاش لنجد الحل 824184631572
. : خيره المنتدى ميت!! ارجو التفاعل في النقاش لنجد الحل 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 8 Hours رد: خيره المنتدى ميت!! ارجو التفاعل في النقاش لنجد الحل

مُساهمة من طرف gandopa في الأحد 30 أبريل - 18:07

المنتدي حي ومازال يؤدي دوره 
اما الاقلام هب التي خف واطءها وخلدت الى الراحه لظروف نعرفها جميعا
نلتمس العذر لكل اخوتنا واخواتنا ولا حرج على اي احد منهم لان الجميع التحق بهذا المنتدى تطوعا وايمانا بقضبة وطن وكلنا ثقه بعودة الجميع

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
استمروا
gandopa
gandopa
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8741
نقاط : 19553
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
. : خيره المنتدى ميت!! ارجو التفاعل في النقاش لنجد الحل 706078396
. : خيره المنتدى ميت!! ارجو التفاعل في النقاش لنجد الحل 824184631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى