منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

حفتر : نسيطر على 95% من الأراضي الليبية ولن ندخل مصراتة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حفتر : نسيطر على 95% من الأراضي الليبية ولن ندخل مصراتة

مُساهمة من طرف الشابي في الأحد 5 فبراير - 17:02

قال “خليفة حفتر”، في حديث خاص نشرته جريدة “لوجورنال ديديمانش” الفرنسية اليوم الأحد، إنه يتوقع من الولايات المتحدة في عهد الرئيس “ترامب” موقفًا مماثلاً لموقف روسيا المؤيد للمواجهة التي يقوم بها الليبيون ضد الإرهاب حسب قوله.
وأكد “حفتر” التابع لبرلمان طبرق، أن فرنسا دولة صديقة، ساعدت قواته بالمعلومات والاستطلاع، وفي مجال الأمن. وضحت بثلاثة من أبنائها كانوا في مهمة استطلاعية، عندما سقطت طائرتهم وقامت بتعويضهم بعناصر أخرى على الفور.
“حفتر” أضاف في حديثة للجريدة الفرنسية، أن قواته لن تستهدف أي مدينة ليبية، لا مصراتة أو غيرها، وانه يسعى فقط لتخليص البلاد من التطرف والتنظيمات الإرهابية مثل “القاعدة والمقاتلة” حسب وصفه.
وحول انتشار قواته ومدى سيطرتها على الأرض، قال “خليفة حفتر”، إن قواته تسيطر على ما يناهز 95% من أراضي البلاد شرقًا وجنوبًا وغربًا، محذرًا المجموعات التي تخطط لأي هجوم على مرافق ومنشآت النفط، أن الرد سيكون قاسيًّا هذه المرة، واصفًا إياها بأنها تنظيمات تحركها أطراف لها أجندة خاصة.
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9603
نقاط : 27346
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الفارس الليبي:ويستمر بيع الوهم ..

مُساهمة من طرف الشابي في الأحد 5 فبراير - 19:02


* وسائل إعلام :: ( قيادة القوات المسلحة تعلن السيطرة على 95% من أراضي البلاد شرقا وجنوبا وغربا ) .
وفق هذا الخبر فإن ليبيا تحت السيطرة ولم يبقى سوى بيت السراج وسيارة السويحلي وشارع بوعبيدة ومزرعة بجرالدين خارج السيطرة . وإن مايقارب 1000 مليشية أصبحوا حملان وديعة في حضن الصنديد . وأن إشتباكات جنزور وسبها والقربوللي والزاوية والعجيلات وقصر بن غشير والكفرة وقنفودة وسوق الحوت وسرت ودرنة كلها مشاهد سينمائية لفيلم أمباركة ومجيدة . وأرتال بادي وبلعم وغنيوة والتاجوري والمدهوني والشريف ليست إلا أسراب أفراح . والحنكورة وطمطم والمعزة والعصفورة والشيتا والسبورتوات وحنيش ودعاب وبلحاج والجويلي والمرغني والكاني ودرمان ليسوا سوى رسوم متحركة وأفلام من الخيال العلمي يقدمها الصنديد لإحلال البهجة للأطفال .
ذكرتني بنتيجة الإنتخابات العربية فدائما الحاكم يحصل على 95% .
وذكرتني بسجود الحجازي في شوارع بنغازي قبل ثلاث سنوات وبيانات التحرير التي رغم أننا على مشارف العام الرابع من الكرامة بينما لم يتوقف الرصاص والتفجير وقصف الطيران ببنغازي وضواحيها .
هل هؤلاء يتحدثون عن ليبيا التي نعرفها ونعيش فيها ونعرف تفاصيلها أم عن ليبيا أخرى رسموها في مخيلتهم ؟ هل هؤلاء يضحكون على أنفسهم أم على الناس ؟ هل هؤلاء يعرفون معنى الأمانة والصدق أم أنهم حثالة من بقايا راسموسن يسوقون الأكاذيب كما قالوا بالأمس أن الليبيين كلهم مع فبراير الناتو وأن المسيرات المليونية المؤيدة للنظام فوتوشوب وتظليل إعلامي . وقالوا أن من في بني وليد مرتزقة يوغسلاف وأسيويين وقناصات نساء جلبهم النظام وسنخرجهم للإعلام . بينما مات المخدوعين ولم يروا عيون القناصات اليوغسلافيات الزرقاء وشعرهم الأشقر . ربما حور عين . يقول أحدهم !!!
* ويضيف ذات المصدر :: ( أشاد حفتر في مقابلة صحفية بدور فرنسا في دعم القوات المسلحة معتبراً أن فرنسا دولة صديقة مدت الجيش بالمعلومات والاستطلاع مستشهدا بتضحية فرنسا بثلاثة من أبنائها كانوا في مهمة استطلاعية ) .
فرنسا ساركوزي وبرناردليفي . فرنسا التي قادت حملة الناتو على ليبيا . فرنسا التي دمرت الجيش الليبي . فرنسا التي قصفت رتل العز في قاريونس ورتل المجد في سرت وعائلات ماجر وعرادة وصرمان وبيوت بني وليد . فرنسا التي أعترف برلسكوني بأنها قادت مؤامرة وتدخلت لأجل النفط . بدل مقاطعتها ورفع قضايا ضدها ومطالبتها بالإعتذار أصبحت دول صديقة .
وطالما فرنسا التي أرتكبت الجرم الاكبر في بلادنا أصبحت صديقة . فلماذا تستكثرون على رفاقكم في طرابلس ومصراتة بصداقة إيطاليا وبريطانيا وتركيا وقطر ؟ .. يتسأل أحدهم !!!
* ( ضحت فرنسا بثلاثة من أبنائها ) . متألم على ثلاث جنود فرنسيس وتجاهل هذا المعتوه الخائن قتل فرنسا مايقارب 50 ألف من جنود وأطفال ونساء ليبيا وتدمير مدن كاملة لأجل مصالحها . هل الجندي الفرنسي أهم من دماء ألاف الليبيين ؟ يتسأل أخر !!!
أتقوا الله في أنفسكم . وحاسبوا أنفسكم قبل أن تحاسبوا . وتذكروا الله والتاريخ قبل أن تبيعوا الوهم والضلالة للبسطاء الذين عانوا الأمرين من فبراير ومخرجاتها ...
الفارس الليبي
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9603
نقاط : 27346
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى