منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

اخبار عن عصابة الجرذ المجبري وهنادي عماري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اخبار عن عصابة الجرذ المجبري وهنادي عماري

مُساهمة من طرف الشابي في الأربعاء 1 فبراير - 17:55

حصلت بوابة أفريقيا الإخبارية على مخاطبة رسمية صادرة باللغة الإنكليزية من عضو المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق فتحي المجبري وموجهة إلى القسم القنصلي في سفارة الولايات المتحدة في العاصمة الأردنية عمان بتاريخ الـ20 من أكتوبر عام 2016.
و طالب  المجبري فى هذه المخاطبة القسم بمنح سمة الدخول المتعددة "الفيزا" إلى الأراضي الأميركية للمدعو "رمزي سامح سالم عماري" حامل جواز السفر الأردني ذي الرقم "N-397995" لحاجة عضو المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق له لمرافقته مع الملحق الثقافي بسفارة ليبيا في واشنطن خلال زيارة إلى الولايات المتحدة لبحث سبل تطوير ستراتيجيات وطرق جديدة للإستجابة إلى إحتياجات الطلبة الليبيين الدراسين بالمعاهد والجامعات الأميركية.
وأبدى المجبري في مخاطبته تفهمه لمسألة إرتباط "عماري" بدعوة لحضور ورشة عمل في مدينة ميامي لصالح "الدولية للإستشارات التعليمية والمعارض" "ICEF" للفترة من الـ5 وحتى الـ7 من ديسمبر عام 2016 متعهدا بإجراء زيارته إلى واشنطن خلال ذات الفترة.
وأكد المجبري بأن "عماري" يعمل معه كمستشار للقطاع التربوي وبالتحديد في إدارة برنامج المنح الدراسية في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وإبان شغل عضو المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق منصب نائب وزير التعليم العالي للفترة من فبراير عام 2013 وحتى أغسطس عام 2014 ومنصب الوزير للفترة من أغسطس عام 2014 وحتى مايو عام 2016 وإلى الآن في منصبه كعضو في الرئاسي فضلا عن كون "عماري" مستشار ومالك لمؤسسة "إنجاز" المتخصصة في برامج دراسة الطلبة خصوصا في الولايات المتحدة.
وإختتم المجبري مخاطبته بالإشارة إلى الخبرات التي يمتلكها "عماري" في القطاع التعليمي وعلاقاته وإتفاقياته مع العديد من المؤسسات التعليمية في الولايات المتحدة والتي ساعدت عضو المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق خلال سنوات عمله السابقة.
يشار إلى أن الاخوين عماري يملكان شركة وسيطة تستأجر الطائرات الخاصة من شركة تونسية و قد بدء تعاملهما مع المجبري منذ أن كان وزيراً للتعليم بالحكومة الليبية المؤقتة برئاسة عبدالله الثني كما يملك رمزي الذى اشاد المجبري بخبرته أشهر حانة فى منطقة العقبة السياحية جنوبي الاردن .
http://afrigatenews.net/node/147273

avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9955
نقاط : 28545
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى