منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

ليبيا بالمزاد٠٠٠

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ليبيا بالمزاد٠٠٠

مُساهمة من طرف الشابي في الثلاثاء 31 يناير - 20:06

(هنادي سميح عماري) سيدة من المملكة الاردنية الهاشمية , جاءت الى ليبيا , بنغازي تحديداً ) , بداية أحداث ,17 فبراير 2011م , تحت مسمى أنها تملك شركة خدمات إعلامية للنقل وماأدراك, الشركة كانت مجهزة بإجهزة حديثة وأتخذت من فندق أوزو مقراً لها.
السيدة (هنادي) وبحسب مصادر أمنية ليبية , لديها شركة في الاردن تسمى ” جيمان عماري وشركاؤها ” , مسجلة في وزارة الصناعة والتجارة , دائرة مراقبة الشركات بالمملكة الاردنية الهاشمية تحت رقم (79144) برأس مال قدره 2000 دينار أردني , دون أن تسجل أي نشاط تجاري خلال فترة (7) سنوات من بداية تسجيلها في سنة 2006م, الى 2013م حيث تمت تصفيتها وأغلقت.
علماً بأن شركة ” جيمان عماري وشركاؤها ” تختص بتقديم , المساهمه بشركات اخرى ,الدخول في العطاءات , إقامة المعارض وفق الانظمة المرعية , تنظيم واقامة المعارض المحلية والدولية
إدارة وتجهيز المؤتمرات والندوات والمهرجانات , تقديم خدمات فنادق وحفلات , التجهيز للحفلات والمناسبات والاعياد , تملك الاموال المنقولة وغير المنقولة لقيام الشركه بأعمالها , رهن اموال الشركه المنقولة وغيرالمنقوله تامينا وضمانا للقروض , (تقديم الخدمة للمؤتمرات والمعارض) , اقتراض الاموال اللازمة لها من البنوك.
في ليبيا السيدة “هنادي” الاردنية أنشئت أو جاءت بشركة سمتها ( شركة التلفزيون الاردني للخدمات الإعلامية أي. بي . سي ), وأتخذت من فندق أوزو ببنغازي مقر لها وكانت تختص بتقديم خدمات النقل المباشر وتوفير المصورين وغيرها , وكان يدير معها الشركة شخصين احدهم يدعى : محمد حويطي اردني و: محمد العجلوني وهو أردني .
ملاحظة : لايوجد في الاردن شركة بإسم ( شركة التلفزيون الاردني للخدمات الإعلامية أي. بي . سي).
ولا يوجد شركة بإسم (اينجاز).
أنتقلت السيدة “هنادي” الى طرابلس بعد سقوط نظام العقيد القذافي في 2011م , وأتخذت من فندق باب البحر مقر وفندق المهاري سكن , أتصالاتها بالبعثات الدبلوماسية والسفراء الاجانب وخاصةً بعثات بريطانيا فرنسا وتركيا وقطر والامارات والاتحاد الاوروبي جد ممتازة , أقترابها من رؤساء الوزارات والوزراء في ليبيا , تضع عليها علامات أستفهام , ويتهمها الكثير من الشخصيات السياسية والاعتبارية بأن مهمتها هي “تجنيد” النخبة من المسؤولين والشخصيات الاعتبارية , والنشطاء والإعلاميين , لصالح عدد من الاجهزة الاستخباراتية وخاصة التابعة لدويلة قطر المحتله وتربط ذلك بعقود عمل بين شركة , شركة التلفزيون الاردني للخدمات الإعلامية أي. بي . سي , وقنوات الجزيرة وليبيا الاحرار وتمرير الاموال لها عبر عقود وهمية.
السيدة “هنادي” متهمة بأنها تقوم بتصوير المسؤولين الليبيين (نواب المؤتمر الوطني والوزراء والوكلاء ) مع فتيات ليل وأبتزازهم لصالح أجهزة مخابرات أخرى , وتوفير فتيات من ليبيا والاردن لهذا الغرض.
أينما تدير وجهك في ليبيا تجد “هنادي عماري” هيئة صياغة الدستور في البيضاء , تواجدت فيها السيدة “هنادي” بصفة مستشارة للسيد “علي الترهوني”.
ثم بعد أتفاق الصخيرات أنتقلت الى تونس لتصبح سكرتيرة للسيد “فتحي المجبري” عضو المجلس الرئاسي , رئيس لجنة الترتيبات المالية , ليبدأ تداول فواتير مالية موقعة بإسمه الى شركة تسمى “إنجاز” تديرها سكرتيرته السيدة “هنادي” وبمئات الالاف من اليوروات التي يتم دفعها من أموال الشعب الليبي , بحجة تنظيم مؤتمرات , وهي حجة للسرقة , والسؤال للسيد “المجبري” في أي قانون أو عرف يتعاقد مسؤول مع سكرتيرته ؟ والسؤال الاخر أي مؤتمر نظمته شركة “إنجاز” .
في المعلومات الامنية الخاصة بالوكالة فأن دائرة الفساد المالي بالجلس الرئاسي تبدأ بالمدعو أحمد معيتيق وشقيقته نهاد معيتيق , وعبر المدعو ,معين شريم, وللمصادفة الغريبة يملك مكتب خدمات عامة , أشتى شقة في عمان بمنطقة تلال العلي – عبدالله العزب, بعد رشوة تلقاها من رئيس المؤتمر الوطني العام نوري بوسهمين , للتدخل لإيقاف تقارير مرفوعة لبعثة اليونسميل حول الإنتهاكات المرتكبة من قبل المليشيات المسلحة , والجماعات المتطرفة , بصفته رئيس المكتب السياسي لبعثة الأمم المتحدة بليبيا , وهو المسيطر على القرارات فيها , فلسطيني الجنسية , وتسيره بريطانيا الممسكة بالملف الليبي.
أجهزة المخابرات الدولية تطلق على بعثة الأمم المتحدة لقب ” عصابة المشرق العربي ” لوجود شخصيات تكمل بعضها البعض مع المنظمات الحقوقية بحيث تكون الدائرة مكتملة , من المدعو طارق متري اللبناني والذي كوفئ على خدماته التي قدمها لقطر وتركيا والامارات وبريطانيا والولايات المتحدة بتعيينه في دويلة قطر المحتله بإحد المعاهد , الى المدعو معين شريم الفلسطيني الاصل المسؤول عن المليشيات واعادة تدويرها لزيادة الفوضى , الى حنان صلاح فلسطينية ألاصل تقارير شبه كاذبة للهيومن رايتس ووتش , الى الاردنية هنادي عماري المستشارة في الشؤون الجنسية , الى علي الزعتري , الاجهزة الاستخباراتية تعلم أن هولاء هم من نشر الفوضى في ليبيا وتحت إدارة مخابرات دول أجنبية وحولوا ملف ليبيا الى ملف للأرتزاق وكسب الاموال , خاصةً اذا علمنا بأن ماتم صرفه على البعثة العاملة في ليبيا يفوق ال”500″ مليون دولار أمريكي ؟ أذاً لماذا تحل مشكلة ليبيا , طالما يسترزق منها عديمي الاخلاق, من عرب وليبيين , وكيف تحول الاموال الى نهاد معيتيق لتغطية نفقات أقامتها في تونس بالاشهر , ونفقات ناديا جعودة في تونس , نعيمة جبريل , من أعضاء لجنة الحوار, وغيرهم , بينما يقف المواطن الليبي أمام المصارف في بلاده ليتحصل على جزء من مرتبه , وأمواله توزع على عاهرات في بارات دول العالم , باليورو والدولار , بفواتير لشركات “وهمية” , وبتوقيع أحد أعضاء المجلس الرئاسي والمسؤول على الصرف المدعو فتحي المجبري.
ملاحظة : أرسلنا صور الوثائق للمتحدث بإسم الرئاسي أشرف الثلتي , مع اسئلة حول الموضوع منذ صباح اليوم و لم يرد , علماً بأنه كان يرد على اسئلة الوكالة ويزودنا ببيانات المجلس الرئاسي.
صور لوثائق صرف أموال.
نقلا عن وكالة عروس البحر للانباء
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9964
نقاط : 28574
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى