منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

إنهم يستديرون .. إنهم يتلونون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

إنهم يستديرون .. إنهم يتلونون

مُساهمة من طرف بنت الدزاير في الإثنين 30 يناير - 20:37

لا كهرباء .. لا سيولة .. لا دواء .. لا غداء ..لا دواء ..لا ماء .. لا بنزين .. لا غاز ولا ... خربوها و جلسوا على تلها ـ الله لا تربح بوشنة كما تقول أختنا جراح ـ بل ـ الله لا تربحهم جميعا مخلفات نكبة فبراير ـ .
فى أخر تصنيف أممى تم وضع ليبيا فى أسفل قائمة الدول التى تعانى من الفساد المالى فضلا عن غياب الأمن و الأمان و إنتشار الجريمة بكل أصنافها و موبقاتها ، ليبيا بلغة الإدراة الأمريكية السابقة دول فاشلة و بلغة الإدارة الحالية دولة إرهابية يجب غلق كل الأبواب فى وجهها .
ليبيا ضاعت منذ أن حكمها أسوأ خلق الله الذين جاؤا على ظهر طائرات العدوان الأطلسى و مُنح لهم الحكم على طبق من دم ،أناس توزعوا بين العمالة و الخيانة و التبعية بين الشحادة السياسة و الطمع و الطموح إلى الحكم و بين خريجى معهد غوانتانمو و بقدرة قادر أصبح مال الشعب الليبي على قلته بيدهم فعاثوا فى أرضها فسادا .
كل هذا و أكثر صرنا نعرفه ، المصيبة اليوم أن هؤلاء الفاشلين المجرمين أصبحوا يقايضون اليوم من بيده سلطة القرار الخارجى على الداخل الليبي للرجوع من النافدة فى شكل جديد و تحت مسمى جديد .
إدارة الرئيس الجديد " دونالد ترامب " تؤجل فى قرار تصنيف تنظيم الإخوان المسلمين كتنظيم إرهابى بعدما إنتهت المهمة القذرة التى أوكلت إليهم زمن الربيع العبرى حتى تمنح لهم الفرصة لتغيير الإسم و تبديل اللون و لما لا التخلص من جلدهم السابق مثل الأفعى السامة ، و هذا عميلهم الثانى " خليفة حفتر " يُحضر نفسه و يرواغ فى جماعة " المغرر بهم " حتى يعود إلى الحكم كمنقد لليبيا و لشعبها الصابر الصبور ؟
هو نفس السيناريو السابق الذي شاهدناه فى العراق يُعاد صياغته في ليبيا و لكن بشكل مختلف ، فالغزو الأمريكى الذي دمر العراق و الجيش العراقى هو الذي أخرج لنا عراق اليوم القائم على المحاصصة الطائفية و الإقتتال الداخلى و هو من شجع على دخول داعش لإحتلال مناطق شاسعة من الأراضى العراقية و إرتكابه أبشع الجرائم و أشنع المجازر فى حق الشعب العراقى ، ثم ينتهى بنا المطاف إلى قبول جل العراقيين سنة و شيعة عرب و كرد بالتدخل الأمريكى أو التحالف الغربى ـ الذي هو سبب كل البلاوى ـ لتخليصهم من التنظيم الإرهابى المسمى " داعش " ؟
و هذا ما يريدون إعادة صياغته فى ليبيا .
هم يريدون البناء على نتائج نكبة فبراير كما بنوا العراق على نتائج الغزو الأمريكى للعراق ، فتختلف الأسماء و لا تختلف المسميات تختفى بعض الوجوه و تصبغ بعض الوجوه و لا يُغير الإتجاه ثم يُعاد إستخدامها فى ليبيا .
هي سياسة قديمة ـ جديدة فى الإستدارة و التلون فأحدروهم .
flag2 flag2 flag2 flag2

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
قال الله تعالي : (وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُون )  
صدق الله العظيم
avatar
بنت الدزاير
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 629
نقاط : 5723
تاريخ التسجيل : 19/01/2012
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى