منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

غرفة عمليات مصراتة تتوعد بن نايل بغارات جوية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

غرفة عمليات مصراتة تتوعد بن نايل بغارات جوية

مُساهمة من طرف الشابي في الجمعة 30 ديسمبر - 16:57

قال الناطق الرسمي باسم غرفة عمليات “مصراتة – سرت” التابعة للمجلس الرئاسي الجرذ محمد الغصري أن قواتهم باشرت في تنفيذ خطة عسكرية لتمشيط وتطهير كل المناطق التي يشتبه في وجود عناصر تابعة لتنظيم داعش بها .
الجرذالغصري أضاف في تصريح لقناة مصراتة اليوم الجمعة أن المعلومات المتوفرة لديهم تؤكد وجود عناصر إرهابية فارة من سرت في عدة مناطق خاصة في الجنوب الليبي ، مؤكداً رصد تسلل عدد من هذه العناصر الإرهابية إلي منطقة براك الشاطئ بحسب قوله.
وأوح الناطق باسم “غرفة عمليات مصراتة – سرت” أن هذه المجموعة الإرهابية تحصلت على أسلحة وذخائر من آمر اللواء 12 مجحفل العميد محمد بن نايل ومن وصفهم بـ” العصابات” التابعة له .
وحذر الغصري سكان براك الشاطئ من أن تنجح هذه المجموعات التى وصفها بـ”الإرهابية “في السيطرة على المطار المدني و القاعدة العسكرية بمنطقة براك في اشارة منه للواء 12 التابع للقيادة العامة ، معتبراً بأن سيطرتهم على المطار سيشكل تهديداً لقوات البنيان المرصوص حسب قوله .
وطالب الغصري أهالي براك بالتعاون معهم لطرد من وصفهم بـ”العصابات الإرهابية” وتسليم أسلحة من يتبرأ منهم من أبناء المنطقة ، موضحاً أن سلاح الجو التابع لغرفة الطوارئ بقاعدة مصراتة الجوية سينفذ ضربات على مواقع محددة في براك الشاطئ تحوي هذه العناصر التى وصفها بـ”الإرهابية” بعد التنسيق مع قواتهم على الأرض التي ستتولى تطهير هذه المناطق .
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10126
نقاط : 29100
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى