منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

ضربة روسية تزيح هيلاري كلينتون عن الإنتخابات الرئاسية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours ضربة روسية تزيح هيلاري كلينتون عن الإنتخابات الرئاسية

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الأربعاء 14 سبتمبر - 13:45

بعد نشر وكالة سبوتنيك الروسية فضيحة بحق المدعوة هيلاري كلينتون المرشحة لانتخابات الرئاسة الأميركية، سارع الحزب الديمقراطي الأميركي بالتخطيط لعقد اجتماع طارئ من أجل دراسة الخيارات البديلة، مدعياً أن ذلك بسبب إعلان حملة كلينتون الانتخابية أن المرشحة الرئاسية وزيرة الخارجية السابقة هيلاري كلينتون مصابة بالالتهاب الرئوي.
جاءت فضيحة هيلاري تحت عنوان “جوجل عميلاً لهيلاري كلينتون”، حيث نوهت الوكالة أن محرك البحث جوجل يرافق كلينتون خلال حملتها الإنتخابية، بسهولة يمارسون عملية غسل أدمغة سرية وحقيرة جداً تقوم على الاحتيال، وكان أول ما نشرته الوكالة من الدلائل التي تملكها هو مقطع فيديو بعنوان “ساحرتنا العظيمة”، يظهر فيه شخصاً يدعى “ميت ليبرمان” يستعرض كيفية إظهار جوجل لاقتراحات تتسم بالإطراء إلى كلينتون، مؤكداً أن هذا لا يمكن أن يكون محض صدفة.
يبدو كانت هذه الفضيحة بمثابة الصاعقة التي أزاحت هيلاري عن حلمها الرئاسي، فما هي الصدفة التي جمعت حالتها المرضية بعد اعلان الفضيحة بوقت قصير، هكذا تكون ودعت كلينتون الانتخابات واضعة حزبها في مهب السخريات وعدم الثقة. ننوه إلى الفرق بين طقوس الانتخابات الرئاسية في الجمهورية العربية السورية، وبين ما يدعوه الساسة الأميركيون عن انتخاباتهم وأسلوبهم بالمنافسة، فأين منهجية السحر في تولي المناصب الأميركية، من منهجية الجماهير الشعبية الغفيرة التي طالبت برئيسها علناً في مسيرات حاشدة قبل الانتخابات السورية.

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 31891
نقاط : 45696
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى