منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

الظواهري يطل قبيل ذكرى 11 سبتمبر ويهدد بتكرارها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الظواهري يطل قبيل ذكرى 11 سبتمبر ويهدد بتكرارها

مُساهمة من طرف الشابي في الجمعة 9 سبتمبر - 22:45

ظهر زعيم تنظيم القاعدة الإرهابي أيمن الظواهري اليوم الجمعة ، في شريط فيديو مهدداً الولايات المتحدة بتكرار أحداث 11 سبتمبر “آلاف المرات”.
وقال الظواهري –في التسجيل الفيديو مدته 20 دقيقة بثته حسابات تابعة للتنظيم المتطرف على مواقع التواصل الاجتماعي :”بمناسبة مرور خمس عشرة سنة على غزوات 11 سبتمبر”، رسالتنا إلى الأمريكان واضحة كالشمس قاطعة كحد السيف”، مضيفاً “طالما استمرت جرائمكم، ستتكرر أحداث 11 سبتمبر آلاف المرات”.
وأضاف الظواهري :إن اعتداءات 11 سبتمبر عام 2001 ، جاءت نتيجة لـ “جرائم” الأميركيين ضد المسلمين في فلسطين وأفغانستان والعراق والشام ومالي والصومال واليمن والمغرب ومصر .
وتطرق الظواهري إلى الصدامات بين السود والبيض في الولايات المتحدة خلال الأشهر الماضية، واعتبر أن السود لن يتمكنوا من نيل حقوقهم و”الإصلاح عبر الدستور والقانون”، لأن “القانون في يد أغلبية البيض”. قائلا : “لن ينقذهم إلا الإسلام”.
يشار إلى أن أحداث 11 سبتمبر عام 2001 ، تمثلت في تفجير مجموعة من المتطرفين طائرات في برجي مركز التجارة العالمي في نيويورك ، وفي مقر وزارة الدفاع الأميركية في واشنطن وفي ولاية بنسلفانيا، ما خلف حوالى ثلاثة آلاف قتيل ، تبنى تنظيم القاعدة بقيادة أسامة بن لادن آنذاك الاعتداءات الأسوأ في تاريخ الولايات المتحدة.
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10144
نقاط : 29202
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى