منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

مقتطفات من رؤائع الموسيقار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مقتطفات من رؤائع الموسيقار

مُساهمة من طرف هبوب الريح في السبت 27 أغسطس - 22:34

من رؤائع الموسيقار
-----------------
فاطمة العبارية التي اطلقت الزغاريد لحظة اعدام شيخ الشهداء وقال عنها التاريخ انها كسرت جدار الصمت وحاجز الخوف ورثت عنها نادية العتيري وخولة عراب وفوزية شغلوم ذات جينات الشجاعة ، وبين العبارية وحفيداتها وبين اللاتي اطلقن الزغاريد للناتـو يكمن الفرق بين الحرائر و اصحاب الرايات الحمـر .
جاء دور عارف النايض كبديل للسراج هذه المرة لا احضان ولا قبلات بل اذكار من الزاويا الصوفية ممزوجـة بتعليمات الكنيسة الكاثوليكية فالعـارف يقدم نفـسه باعتباره شيخ الطريقـة النايضية التي تجمع بين فن اللصوصية وزهـد الصوفية وثالوث المسيحية في منهج واحد .
عقيلة صالح تعامل مع السراج بنفس الطريق التي يتعامل بها الراعي مع الشاه القاصية من خلال وضٰع حبل طويل في رقبتها وتركها ترعي وعندما تبتعد يقوم بجـر الحبل اليه
في كل مرة ينعقد فيها اجتماع لإعمار مدينة بنغازي تـجد امعيتيق وأختـه فكيف يتحقق الأعمار في وجود غراب وبومـة في وقت واحد ؟
عندما يضع القادة الخطط العسكرية في الحروب لابد ان يفكروا في ثلاثة أشياء 1- قدرة جنودهم على تنفيذها 2- وقدرة العدو على التصدي لها 3- وامكانية استيعاب الاضرار التي قد تترتب عليها في حال فشلها . هناك دائما خونة يجب ان تقتلهم قبل دخولك للمعركـة وخـونة آخرين يجب ان تقتلهم بعد انتصارك في المعـركة ، المهم ان تعرف ان الخيانة وباء الاستمرار في القضاء عليه لا يرتبط بزمن معين بل مرهـون بظهور اعراضه من جديد .
الله قفل في وجوههم كل الابواب فطرقوا باب المصالحـة من قبيل المكر لا من قبيل الاعتذار والاعتراف بجرائمهم في الماضي

يجب ان تبدأ المصالحات بين القبائل في اسرع وقت ممكن فالاعتذار عن الاخطاء وجبر الضرر داخل العائلة الواحـدة عمل يتشوف له الله عز وجل ويخدم مصالح العباد في كل مكان .
من يخرج للأعلام ويصف انصار الزعيم بالازلام والعبيد ويصف العقيد بالطاغية ، نريد منه شيء واحد ان يحتفظ بهذا القدر من الشجاعة حتي يحين موعـد القصاص .

فكرة الانشقاق عن النظام طيلة احداث 17 فبراير لم تكن لدينا أذنين قادرة على سماعها ولا عقل قادر على ان يفكر فيها ولا قلب له القدرة على تحملها .

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
flag2 الله اكبر من الناتو flag2
avatar
هبوب الريح
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 767
نقاط : 5046
تاريخ التسجيل : 19/03/2013
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى