منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

ميليشيا الردع تكشف صلات الكاذب الغرياني بالقاعدة وداعش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ميليشيا الردع تكشف صلات الكاذب الغرياني بالقاعدة وداعش

مُساهمة من طرف الشابي في الخميس 4 أغسطس - 21:29

ردّت ميليشيا الردع الخاصة على إتهامات مفتي المؤتمر الكاذب الغرياني و إعتبرتها انها تندرج ضمن “حملة إعلامية شرسة قالت أن مسؤولين و وسائل إعلام تخوضها ضدها في محاولة لتشويه عملها و ذلك فى إشارة منها لقناة التناصح التابعة لدار الإفتاء .
و أكدت الردع أنها لن ترد إلا بالإثباتات وإعترافات الذين قبضت عليهم من المتورطين في الأعمال الإرهابية و التخريبية و جرائم الخطف و تابعت موجهةً حديثها للغرياني : ” بينما الكاذب الغرياني على مرمى حجر من قوة الردع الخاصة و بإمكانه التبين إن أراد ذلك”.
الردع نفت وجود أي إشكالية مع المواطنين من المنطقة الشرقية لافتةً إلى أن الهدف وراء هذه المعلومات هو خلق فتنة و عنصرية بين الشرق و الغرب.
و عرضت الردع إعترافات مصورة للإرهابي محمد البرغثي و كنيته “أبو قتيبة البرقاوي ” المتهم بالمشاركة في الهجوم على سجن امعتيقة شرح خلالها كيفية تنفيذ العملية و تفاصيل أخرى تتعلق بخلفيته السياسية و بإنتمائه لداعش و علاقته الوطيدة مع وسام بن احميد قائد مايسمى بـ “مجلس شوري بنغازي” منذ ان كان سنة 2011 قائداً لكتيبة ليبيا الحرة .
و اعترف البرغثي بتسليم تنظيم الدولة الإسلامية”داعش” خريطة توضح كيفية دخولهم إلى سجن امعتيقة و اقتحام أسواره .
كما أشار ” البرقاوي ” إلى إلقاء الردع القبض عليه قبل تنفيذ العملية إلا أنها اطلقت سراحه بوساطة قادها بن احميد .
و تشير المعلومات ان الردع نفذت الافراج حينها دون الرجوع الى النيابة او الجهات القضائية المختصة و ذلك خلال فترة كان يتمتع بها كارة بعلاقة جيدة مع بن احميد .
و بعد أسابيع من المناكفات و التراشق على وسائل الاعلام و تبادل للإتهامات بالعمالة و الغلو و التشدد و الخروج عن الملة بين معتنقي فكر الاخوان و السلفية و السلفية الجهادية و القاعدة و إشادة ” مختار الاعور ” فى بيان له بالغرياني ، شن بن احميد هجوم لاذع على كارة و وصفه بـ ” المدخلي الخبيث ” .
ليأتي بعد ذلك إتهام الغرياني للردع الخاصة بالعمالة لدولة خليجية لم يسمها و بممارسة الظلم والغلو و العداء للدين و “الثوار” مطالباً آمر القوة عبد الرؤوف كارة بضرورة التبرأ منها أو تحملمسؤولية أفعالها ليأتي رد الردع الليلة الماضية و الذى يعتبر رفض مطلق لما أدلى به الغرياني لا سيما و أن البيان لم يلحق إسمه بأي صفة كـ ” فضيلة الشيخ او المفتي ” و إكتفى بوصفه بإسمه و لقبه .
لشيخ علي عبد السلام الأوجلي لقناة ليبيا 24:
الغرياني يقوم بتفريق المسلمين واثارة الإضطرابات الدينية.
الغرياني في فكره ومعتقده أن من يخاصمه كافر
الغرياني يكفر كل من يختلف معه من المسلمين
الغرياني يخدم في فتاواه الاخوان المسلمين
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10126
نقاط : 29098
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى