منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

سقطت ليبيا,,,فسقطت أفريقيا,,,فسقط العالم في حجر ناتنياهو #

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

سقطت ليبيا,,,فسقطت أفريقيا,,,فسقط العالم في حجر ناتنياهو #

مُساهمة من طرف فرح العظمى والجماهير ** في الأربعاء 13 يوليو - 1:27

أوروبا تم جرها لحروب قذرة بدأت من ليبيا وأنتهت بسوريا فحطمت البوابة التي كانت صمام أمان من الإرهاب والهجرة . ودخلت أوروبا بغبائها وتبعيتها للثقب الأسود الذي أتضحت ملامحه برعب الإرهاب وملايين المهجرين ,وأزمات أقتصادية وتفكك إتحادها لتغلق أمامها كل الدروب سوى الإرتماء في حضن نتنياهو بزيارة هولاند وعروضه لحل يناسب الكيان الإسرائيلي في فلسطين . وفتح باب العضوية لإسرائيل في حلف الناتو .
تركيا هي الأخرى أدارت ظهرها للشرق العظيم الذي كانت في صدارته كدولة إسلامية تجد الترحاب إينما حلت وفتحت أمامها أسواق أفريقيا عن طريق ليبيا . فقادها غبائها وعمالتها لضرب ليبيا والتورط في سوريا ومعاداة مصر فأنتهت منبوذة تعاني تفشي الإرهاب وإنهيار الإقتصاد وإنعدام الثقة فيها من قبل حلفائها . وخسرت رهانها على الغرب بعدم إدخالها لإتحاد أوروبا المسيحي وإختيار أمريكا للأكراد كحليف مما يهدد حتى وحدة تركيا في المستقبل المنظور . فلم تجد أمامها إلى اللهث نحو حضن نتنياهو وتطبيع العلاقات .

الدول الأفريقية التي كانت على طاولة الندية مع مستعمر الأمس وتوحدت وطالب مؤسس إتحادها في سابقة تاريخية بتعويضها 7 تريليون عن فترة الإستعمار . وقفت أيضا بنكران وجحود بين مواقف المتورط والمتفرج على ضرب قاعدة الإتحاد الأفريقي وحصار مؤسسه . لتعود بعد ذلك للتبعية الإستعمارية بإختفاء صوت وتأثير وفعالية الإتحاد وتعود دول هشة تفتقد القيادة كما تفتقد السيادة . ولم يعد أمامها إلا إستقبال نتنياهو بالورود والإحتفالات الذي كان مجرد التفكير في زيارته ضربا من الخيال .
مصر هي الأخرى وبخيانة مجلس الطنطاوي العسكري وجامعة عمرو موسى وإعلام الدفع المسبق أو القاصر عن فهم التبعات ساهموا جميعا في سقوط ليبيا وتدميرها التي كانت حجر الأساس والقيادة الفغلية لأفريقيا والكابح لجماح دول حوض النيل ومنع تدخل إسرائيل فيها وضمان لإتفاقية نهر النيل . فدخلت مصر أزمات الإرهاب وإنهيار الإقتصاد . وأنتهت بهرولة سامح شكري لحضن نتنياهو الذي أنتظر عودته من جولته الأفريقية التي كانت لحصار مصر وإبتزازها في أهم شريان للحياة وهو نهر النيل .
أيضا إيران وحزب الله الذين كانوا في صف المؤامرة على ليبيا نظرا لغبائهم المفرط ليجدوا أنفسهم في أتون حرب حلى حدودهم في سوريا والعراق كلفتهم خمس سنين من الدماء والأموال . وجعلت دولة عميلة في الخليج يجاهرون بجمع شتات معارضة إيران بالخارج في مؤتمر الأول من نوعه . نعم المؤتمر وحرب السنوات الخمس قد لاتسقط نظام إيران ولاتحل حزب الله لكن المؤكد أن كلاهما سيدفع فاتورة باهضة وتخلف جراح لن تندمل لعقود قادمة
.
نتنياهو الرابح الوحيد في متاهة الغباء والخيانة الكونية بعضوية في حلف الناتو ومراقب في الإتحاد الأفريقي ويتوج إنتصاره بعقد إجتماع حكومته لأول مرة في هضبة الجولان ويعلن أنها أرض إسرائيلية للأبد في مشهد مستفز ومهين أمام صمت وخضوع الجميع من دول العمالة الخليجية مرورا بمؤتمر الضلاله الإسلامي وجامعة الذل العربي وحتى إيران وحزب الله والأحزاب التي تدعي العروبة وتلبس عباءة الإسلام ونهاية بأنصار الربيع الغربي الأغبياء .
الخلاصة .. الجميع أرتكب الخطيئة الكبرى في بوابة أفريقيا ( بغباء أو بعمالة ) . والجميع أغلق على نفسه دروب النجاة . لم يكن أمامهم إلى حضن نتياهو الذي حتما لن يكون طوق نجاة بقدر ماهو سقوط أخلاقي وسياسي لن يغفره التاريخ ...
الفارس الليبي

المصدر http://aljamahir.amuntada.com/t51650-topic#ixzz4EF97BJvP

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
            لا إله إلا الله ،،،،،،،،****،،،،،،،،محمد رسول الله
             الجماهيرية العربية الليبية الشعبية العظمى 
                 الله أكبر.....الله أكبر.....الله أكبر
        flag2  الحياء بدون رايات خضراء لا قيمة لها flag2
  
             "" استمروا  و لو لم تسمعوا  صوتي""  
 Flag   ""فإن كان بالمدى القصير سنهزمهم وإن كان بالمدى الطويل سنهزمهم""  Flag
avatar
فرح العظمى والجماهير **
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 285
نقاط : 1555
تاريخ التسجيل : 14/05/2016
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 1969_9_1

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى