منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

آهالي سرت إلي أين المفر ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

آهالي سرت إلي أين المفر ؟

مُساهمة من طرف بنت الدزاير في الأحد 12 يونيو - 0:35

أمريكا و فرنسا و حلفائهم جد راضين علي ميليشيات مصراتة المجرمة التي سبق لها و إن إرتكبت فضائع علي طول الخارطة الليبية و هم يتأملون خيرا في هذه الميليشيات الوفية و التي ستكون لبنة أساسية في حكومة الفرقاطة الإيطالية و ما بعد رحيل هذه الحكومة .
ها قد حدث ما تنبأنا به و حدرنا منه طوال الأشهر التي حكمت فيها داعش مدينة سرت ، اللعبة كانت و لاتزال واضحة للعيان و لكن القول الذي لا يُقترن بالعمل لا جدوى منه ؟
أرادوا رأس المدينة المجاهدة سكانا و بنيانا و ها قد نالوا مرادهم و الأن و بدل البكاء علي الأطلال يبقى أمام شرفاء آهالي سرت رفع التحدى و إلا سيكررون تجربة آهالي تورغاء ، أمامهم تجربة بنى وليد المدينة الصامدة فالفرقة 23 التابعة للمزاريط لم تستطع البقاء إلا لمذة قصيرة حيث تم تصفية عناصرها في بضعة شهور و هاهي المدينة اليوم محررة و تحكم نفسها بنفسها .
و ها قد رأينا بطولات تخرج من مدينة سرت و تحديات تُرفع في وجه الدواعش وهي كافية لوضع حد لمخططات ميليشيات مصراتة و التي سوف لن تتوقف عند حدود المدينة و ستتجاوزها إلي غاية تحقيق الأهداف غير المعلنة .
حلم السيطرة و الحكم حلم قديم كان و لا يزال يراود " المزاريط " و لن يتوقفوا حتى يخضعون كل القبائل الليبية لسطوتهم و هم الأن يشاغلون " خليفة حفتر " في بنغازى و برلمانه في طبرق إلي حين أن ينتهوا من سرت و بعدها لكل مقام مقال .
ما يهمنا هو آهالي سرت المجاهدة فليس أمامهم اليوم سوى تنفيد قول الشاعر الفلسطيني " محمود درويش " : حاصر حصارك لا مفر ، إضرب عدوك لا مفر ، سقطت دراعك فإلتقطها ، و سقطت قربك فألتقطني و إضرب عدوك بي فأنت الأن حر و حر و حر ...
flag2 flag2 flag2 flag2

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
قال الله تعالي : (وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُون )  
صدق الله العظيم
avatar
بنت الدزاير
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 629
نقاط : 5603
تاريخ التسجيل : 19/01/2012
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى