منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

علي كنة .. طريق الألف ميل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

علي كنة .. طريق الألف ميل

مُساهمة من طرف بنت الدزاير في السبت 4 يونيو - 23:08

إستطاع الفريق علي كنة في خلال أسابيع قليلة إستمالة العديد من أبناء و أفراد الشعب المسلح خاصة من منطقة الجنوب كما صار اليوم يحظى بتعاطف و مؤازرة معظم شرفاء و أحرار الجماهيرية داخل و خارج البلاد .
التحديات الداخلية و الخارجية التي سبق و أن ذكرناها ماتزال موجودة أمام الفريق " علي كنة " و لكنها تبقى محدودة إذا ما قورنت بتحديات الأعوام السابقة و الطريق صار ميسرا أمامه دون إغفال العراقيل العسكرية الأخرى التي قد يتعرض إليها .
المشكلة اليوم هي في تفعيل الأقوال ، سبق و أن قال بعض الأحرار للشهيد معمر القدافي " إذهب أنت و ربك و قاتلا " و سيعدوها البعض لأن الجبن و السلبية ماتزال حاضرة بيننا .
يُقال أن المدنيين في كل العالم و عبر كل الأزمنة غالبا ما يقفون موقف الحياد السلبي حتى و لو عرفوا المظلوم من الظالم و عرفوا الحق من الباطل و أن القلة القليلة هي من تُبادر إلي الفعل و هذا هو شأن الليبيين و كل الشعوب العربية الأخرى التي ذهبت ضحية الربيع العبري .
لذلك علي الفريق " علي كنة " أن يحاول لوحده مع ثلة من رفقائه السير قدما لتحقيق الهدف المنشود دون إنتظار الإسناد العسكري من أحد ، فالرجل كان قائد للواء المغاوير و له ماضى عسكري مشرف كما أنه يحوز علي تأييد كبير من قبل الضباط و ضباط الصف من جيش الشعب المسلح ، و الذين هم موجودين مع " خليفة حفتر " في صراع دائم مع زملائهم المتجردنين و يحتاجون فقط لدعم و تكفل مادى .
خيرات ليبيا و نفطها موجود في الجنوب و من حق الفريق " علي كنة " وضع اليد عليها لتكون مصدر تمويل له و لجيشه ، فكيف للسارق اللص " الجضران " الحق في تمويل عائلته و عصابته من مصادر مخازن النفط و يحرُم علي أصحاب الحق و الشرعية إسترداد بعض من أموال النفط الليبي ؟
فلنبدأ بتوفير مصادر التمويل و بعدها لكل حدث حديث
flag2 flag2 flag2 flag2

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
قال الله تعالي : (وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُون )  
صدق الله العظيم
avatar
بنت الدزاير
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 629
نقاط : 5607
تاريخ التسجيل : 19/01/2012
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى