منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

ياسمين الشيباني:وتبقي طز القذافي لاوباما !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ياسمين الشيباني:وتبقي طز القذافي لاوباما !!

مُساهمة من طرف الشابي في السبت 4 يونيو - 17:30

طز،،في امريكا كلمة لم يستطيع الأمريكان بلعها او تحملها من رجل قالها صادقا لم يخشاهم ولم يتودد اليهم طيلة اربع عقود. فكان إنهاء حياته هاجساً لكل رئيس يتقلد منصب الرئاسة في امريكا،، والتاريخ حاضر وشاهد علي كل مااقترفته الولايات المتحدة من مكائد ومحاولات لتخلص من القذافي واحاول استخلاص ماخزنته ذاكرة التاريخ وماقرأته من حقائق أسرد بعضها فهي تعطينا الحقيقة توضح السبب لما كل هذا الحقد علي القذافي والعمل المستمر علي التخلص طيله هذه السنين الي ان استطاعوا عن طريق الخونه والعملاء. ففي عام 1970طرد القذافي القوات الجوية الاميركية،،وقام بإجلاء قاعدة ويلس وفي نفس العام قام بتأميم قطاع النفط.ولم تستطيع امريكا في استمرار علاقتها بليبيا ففي 1972سحبت سفيرها من طرابلس. وفي1973.بعد تأميمه لقطاع النفط حظر على السفن التابعة لسلاح البحرية الاميركية دخول المياه الليبية فتقوم امريكا اتهام القذافي بالضلوع في الارهاب. وفي 1980 تفرض امريكا حظرا على النفط الليبي.ليستمر الضغط الامريكي علي القياده الليبية 1986وكثفت حظرها الاقتصادي المفروض على ليبيا وجمدت الارصدة الليبية في البنوك الاميركية. 15 ابريل من عام 1986شنت الولايات المتحدة غارة جوية على مدينتي طرابلس وبنغازي مما ادى الى مقتل 41 شخصا.وانفجرت طائرة تابعة لخطوط بان اميركان فوق مدينة لوكربي الاسكتلندية مما ادى الى مقتل 270 شخصا كانوا على متن الطائرة وفي مكان سقوطها اتهمت امريكا ليبيا بالقيام بذلك في1991 ليكون عام 1992 قرارمجلس الامن الذي يحمل الرقم 748 ويدعو الى فرض حظر عسكري وجوي على ليبيا. وتم فرض عقوبات اقتصادية جديدة على ليبيا في عام 1993هذا قليل من كثير عن غطرسة امريكا وعنجهيتها وأطماعها التي لا تنتهي ،،لتتوالي أحقادهم من رئيس لآخر لنصل
الي هذا الاوباما،الذي قارب رحيله من البيت الابيض واني اجد تسمية البيت الاسود افضل وصفاً ،،لسواد أعمالهم ومؤامراتهم الدنيئه علي الشعوب. عام النكبة 2011 يكون اوباما اول رئيس امريكي اسود. هذا المجرم الدي وضع يده في أيدي الخونه والعملاء لتمرير اكذوبه حمايه المدنيين والتي قصفت طائراته الامريكية مع حلف الشر حلف الناتو ليبيا وجعلت منها من بلد قوي له سيادة ومكانه الي دوله مقسمة بثلاث حكومات تسودها الحروب والفوضي والسرقات ويحكمها الانذال والتبع ..
فلم يعد يجدي اعتراف اوباما الان بأن أسوأ خطأ ارتكبه هو التدخل العسكري في 2011 والذي أدى إلى رحيل معمر القذافي.وسقوط ليبيا في مستنقع الفوضي والفساد واصبحت مرتع للمرتزفة وارهابيين العالم الذين يستخدمونهم عند حاجتهم ويصفونهم بالارهابيين عند تغير أجندتهم . يعترف اوباما بان هذا خطأه الأكبر في سياسته الخارجية . فقط اذكر اوباما لما لم يشمل اعترافه؟؟؟ نصيحة الشهيد القذافي في خطابه أبان حملتهم الحاقدة علي ليبيا في 2011 عندما نبهه وناده يا ابني يااوباما بان هذه القاعدة وهذا سيفتح عليكم الهجرات الغير شرعيه والارهاب . الا انه لم يستمع ولم ينصت ،،وزاد في غيه وضلاله هو وحفنة المتآمرين. اليوم يخرج علينا معترفاً بخطاه.
لم يعد يجدي أعترافك أيها الرئيس فلقد دمرتم ليبيا وشردتم أكثر من ثلت سكانها دمرتم جيشها الذي قاومكم لاكثر من ثمانيه أشهر متصديا لعدوانكم في 2011 ،، لم يعد يجدي أعترافك اوباما وفتنتكم عصفت بالليبين لأجيال قادمة ،لن يجدي أعترافك وعملائكم لازالوا ينفذون أجندتكم . واستخباراتكم تسرح وتمرح علي أرضنا . لن يجدي أعترافك وانتم من جعلتم من ليبيا وطن الموت ومرتع لدواعشكم ولا تدعي بأن قلبك يعتصر ألماً علي الشعب الليبي لان كل ماحدث ولازال يحدث لهم من تشريد وموت وفقر من جراء أفعالكم اللعينة ،
"طز " في أعترافك اوباما،، فاعترافك لن يعيد لي وطني لن يعيد ليبيا الوطن الواحد لن يعيد لليبين الامن والامان لن يعيد حياتهم الكريمة وسيادتهم وعزتهم وهيبتهم التي ضاعت .
.ياسمين الشيباني ،،
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9944
نقاط : 28508
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى