منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

برنامج " وقائع و أحداث "

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

برنامج " وقائع و أحداث "

مُساهمة من طرف بنت الدزاير في الإثنين 30 مايو - 14:12

أدعوكم لمشاهدة برنامج شيق و جميل إسمه " وقائع و أحداث " و الذي شاهدته شخصيا على قناة " ناسيونال جيوغرافيك " المختصة ببث الأشرطة الوثائقية و لا أعرف إن كان سبق و عرض هذا البرنامج علي قنوات فضائية أخرى ؟
البرنامج يقدمه صحفيان بريطانيان من داخل مدينة "وايتستابل " في إنجلترا.. حيث قاما بمشاركة الجمهور فى إختبار رؤية مجموعة من الأحداث الغريبة التى يتعرض لها الشخص المعنى بالتصوير ليتحول هو إلى حدث مما يضطره إلي تصديقها لأنها تمسه هو شخصيا ، كما تم إختبارها أيضا مع مجموعة من الأشخاص و نجحت أيضا في إقناعهم بضرورة تصديقها .
عودوا لمشاهدة البرنامج لتفهموا أكثر .
لكن ما يهمني هو هذا الإسقاط الذي أريد مشاركتكم إياه ، عندما تشاهدون البرنامج من خلفية التحريض و التضليل و الكذب الإعلامي الذى رافق ما يسمى بثورات الربيع العربي سوف تدركون من دون عناء كيف يتم التلاعب بالمشاعر و الأحاسيس على نطاق واسع ، كيف تُصنع الأحداث و يضطر الجمهور لتصديقها ، و كيف تُفبرك الوقائع و يضطر العقل البشرى لتقبلها رغم غرابتها و أحيانا طرافتها .
عندما يُسلب الوعي الفردي و الجماعى تحت تأثير مهلوسات الإعلام سندرك جيدا لمادا سقط البعض ضحية ذلك القصف الإعلامي الذي إستهدف دول ما يسمى بالربيع العربي ؟
في هذا البرنامج لم يسقط ضحايا و لم تدمر بنيان و لكن فى برنامج " الماسونية الصهيونية " سقط مئات الألاف من الضحايا و دمرت و قسمت البلدان العربية بإسم التغيير و يا له من برنامج مُدمر و يا لها من مفارقة تاريخية غريبة و عجيبة ؟
أدعوكم لمشاهدة هذا البرنامج لتعلموا أكثر ، و تذكروا : عندما تشاهدون أي مادة إعلامية سواء أكانت أشرطة أو افلام أو أخبار أو برامج ترفيهية لا تنسوا دائما أن تطرحوا أسئلة بخصوص ما تشاهدون .


flag2 flag2 flag2 flag2

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
قال الله تعالي : (وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُون )  
صدق الله العظيم
avatar
بنت الدزاير
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 629
نقاط : 5771
تاريخ التسجيل : 19/01/2012
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى