منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

الى عميل الامريكان المدعو خليفة حفتر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الى عميل الامريكان المدعو خليفة حفتر

مُساهمة من طرف ابن زليتن السيل العرم في الأربعاء 18 مايو - 16:36

لقاء حفتر على قناة ليبيا الحدث
بإمكاننا يا سيد خليفة حفتر أن نقبل منك أي كلام إلاّ أن تقول بأن معمر حطم الجيش لكي تبرز وكأنك المنقذ للمؤسسة العسكرية الليبية وللبلاد . أنا أنصحك بأن لا تخرج على الفضائيات وتقول كلام أنت نفسك لا تصدّقه .
كيف يكون الشهيد معمر قد حطم الجيش وفي نفس الوقت يبعث بألوية كاملة بضباطها وضباط صفها وجنودها إلى روسيا ليتدربوا كوحدة متكاملة ؟ وكيف تقول بأن معمر قضى على الجيش فهل لك أن تبرر لماذا إستورد له جميع عقود الأسلحة التي نعمت بها وحلفاؤك من مليشيات خارجة عن سلطة الأمر والقانون ؟
وكيف يكون معمر قضى على جيش البلاد في الوقت الذي هذا الجيش هو الذي وقف في وجه أعتى الأساطيل البحرية والجوية وكنت أنت تقود مجموعة العسكريين الذين أسروا في تشاد وتبنتكم الولايات المتحدة لتستغلكم في هذه الحرب على وطنكم ؟ كيف قضى معمر على الجيش الذي جابه به ثلاث أعظم القوى مدعومة بتسع وثلاثون دولة أوربية وخليجية أخرى وعلى مدى ثمانية أشهر وأنت حليف لها سعيًا لوصولك لما أصبحت فيه وما كنت تطمح له منذ إلتحاقك بالكلية العسكرية في بنغازي .
كيف تقول بأن الشهيد معمر قضى على جيشه الذي جابه به جميع هذه القوى وأنت لم تستطع أن تقضي على حلفائك في قتال الجيش الوطني محتمين بقنابل وصواريخ حلفائكم الغزاة الذين تشتكي من حرمانهم لك من السلاح , ولماذا كنت قليل العدد ؟
يا خليفة حفتر من تسميهم إرهابيين كنت شريكهم في الأرهاب وقدتهم في الهجوم على بني وليد هل تنكر ذلك ؟ أليس ما فعلته هو عين الخيانة الوطنية ؟ إن المتعصبين لبرقة وإنفصالها يرون فيك المنقذ لكنك لا أنت ولا المتعصبين لأنفصال برقة سجلت إنتصار على حلفائك السابقين الذين تسميهم إرهابيين في بنغازي , بل أبناء جيش معمر هم الذين أتوا لتحرير بنغازي مع أبنائها المخلصين الذين هم من طردوا الوجود الأمريكي الذي أقام قاعدة عسكرية في المدينة متقمصة إسم قنصلية .
الشهيد معمر يا خليفة حفتر كان يعرف نفوسكم واحدًا واحدًا ويعرف بأنكم كنتم متحفزين للسلطة لذلك دفع بكم إلى الوقوع في أخطائكم وهذه ملكة قيادية وكريزمة ليست لأمثالك يا خليفة . مكانتك الوحيدة أن تكون في خانة الخيانة العظمى للوطن والأمريكان إمّا أنهم يريدون تأهيلك إلى منصب رئيس الدولة بتأهيلك بنقيض سياستهم لكي تكتسب الشهرة المحلية وهذا يشهد على غبائهم وجهلهم لليبيين لذلك يتظاهرون بعدم السماح لك بإستيراد الأسلحة , أو أنهم يريدون القضاء عليك لأنهم يفضلون من تسميهم بالمتطرفين من أمثال عملائهم بلحاج والسويحلي والصلابي والشريف وبقية جنودهم من مرتزقتهم الذين ربتهم أجهزتهم العسكرية والأستخباراتية .
من ألمؤسف جدًا أن ينضم لك البعض من الشجعان الأوفياء لمؤسستهم العسكرية الذين كنت تحاربهم بالأمس جنبًا إلى جنب مع جنود بريطانيا والولايات المتحدة وفرنسا ويصبحوا في عونك ضد خصومك الذين يريدون حصتهم في السلطة والثروة , من المؤسف أن هؤلاء الرجال من جميع أنحاء ليبيا يقبلون بخائن مثلك ليكون على رأس المؤسسة العسكرية ولكن يبدو أن لكل إجراء أوانه .
الأفضل لك يا خليفة أن لا تبرز على الفضائيات لأننا ننتبه لما تقوله وتضطرنا للرد على ما تقوله .
رمضان الجبو ـ 18 مايو 2016



عدل سابقا من قبل ﺍﺑﻦ ﺯﻟﻴﺘﻦ ﺍﻟﺴﻴﻞ ﺍﻟﻌﺮﻡ في الأربعاء 18 مايو - 16:51 عدل 1 مرات

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


ابن زليتن السيل العرم
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1204
نقاط : 6682
تاريخ التسجيل : 24/05/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى عميل الامريكان المدعو خليفة حفتر

مُساهمة من طرف ابن زليتن السيل العرم في الأربعاء 18 مايو - 16:39

ردا علي حفتر و كذبه يوم امس بأن القذافي دمر الجيش في تشاد ..
يقول العقيد البومه رفيق حفتر في تشاد و في حديثه عنها (( عملية تحرير )) اي انه يعترف ان الأراضي الليبيه تم الإعتداء علهيا من تشاد و كان يجب على القائد و علينا جميعا الدفاع عن ارضنا ... ثم يفضح في حديثه زميله في الخيانة و العمالة خليفه حفتر و يقول ان خليفه هو السبب في دمار العديد من القوات المسلحة في وادي الدوم .. و يكشف العديد من أكاذيبهم السابقه

https://www.facebook.com/AlfkrAlaghther/videos/1030933430275193/

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


ابن زليتن السيل العرم
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1204
نقاط : 6682
تاريخ التسجيل : 24/05/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى عميل الامريكان المدعو خليفة حفتر

مُساهمة من طرف فرح العظمى والجماهير ** في الأربعاء 18 مايو - 17:17

يقول الشاعر أكرم أمعيقل الورفلي أيشيل عنانا.....مليار غيره ما أيجي فمكانا
...يامعتصم بأتك أيشيل عنانا

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
            لا إله إلا الله ،،،،،،،،****،،،،،،،،محمد رسول الله
             الجماهيرية العربية الليبية الشعبية العظمى 
                 الله أكبر.....الله أكبر.....الله أكبر
        flag2  الحياء بدون رايات خضراء لا قيمة لها flag2
  
             "" استمروا  و لو لم تسمعوا  صوتي""  
 Flag   ""فإن كان بالمدى القصير سنهزمهم وإن كان بالمدى الطويل سنهزمهم""  Flag
avatar
فرح العظمى والجماهير **
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 285
نقاط : 1553
تاريخ التسجيل : 14/05/2016
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 1969_9_1

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى عميل الامريكان المدعو خليفة حفتر

مُساهمة من طرف فرح العظمى والجماهير ** في الأربعاء 18 مايو - 17:48

وكم علمته نظم القوافي،،،@@@@@،،،فلما قال قافية هجاني
للأسف هناك أناس لا زالت تنكر الجميل...كم أنفق القائد على تدريب حفتر على أيدي الجنرالات والضباط الروس والخبراء حتى وصل إلى هذه المرحلة وأصبح يعلق الرتب و الدبابير
والنجوم التي لا تليق به...والأن يقول معمر القذافي دمر الجيش الليبي...وصدق المثل القائل(إذا تفرقت الغنم قادتها العنز الجرباء ).

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
            لا إله إلا الله ،،،،،،،،****،،،،،،،،محمد رسول الله
             الجماهيرية العربية الليبية الشعبية العظمى 
                 الله أكبر.....الله أكبر.....الله أكبر
        flag2  الحياء بدون رايات خضراء لا قيمة لها flag2
  
             "" استمروا  و لو لم تسمعوا  صوتي""  
 Flag   ""فإن كان بالمدى القصير سنهزمهم وإن كان بالمدى الطويل سنهزمهم""  Flag
avatar
فرح العظمى والجماهير **
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 285
نقاط : 1553
تاريخ التسجيل : 14/05/2016
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 1969_9_1

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى عميل الامريكان المدعو خليفة حفتر

مُساهمة من طرف ابن زليتن السيل العرم في الأربعاء 18 مايو - 18:35

والله يا اختي فرح شي يقهر والمشكلة ان في بعض الناس تصدق فيه وتصفق له وخصوصا اهلنا في الشرق

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


ابن زليتن السيل العرم
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1204
نقاط : 6682
تاريخ التسجيل : 24/05/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى عميل الامريكان المدعو خليفة حفتر

مُساهمة من طرف ابن زليتن السيل العرم في الأربعاء 18 مايو - 19:22


ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


ابن زليتن السيل العرم
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1204
نقاط : 6682
تاريخ التسجيل : 24/05/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى عميل الامريكان المدعو خليفة حفتر

مُساهمة من طرف ابن زليتن السيل العرم في الأربعاء 18 مايو - 21:33

رسالة الي من يهمه الامر
الي الكلب العاوي خليفة حفتر عندما تتحدث عن الجيش الليبي بقيادة الزعيم الراحل معمر القذافي يجب ان تقوم بتلميع ذاكرتك التي ردمها غبار الخيانة و وتراب قبور الشباب الليبي الذي تدفع به اليوم للقتال في ساحات وغي انت من صنعتها لتتحصل علي الدعم الدولي علي مرار سنتين وعندما تتجراء علي الحديث علي شخص الشهيد الصائم معمر القذافي في تدميره للجيش اريد ان اخبرك أيها الأبله انك انت وزمرتك الفاشلة التي تفتقد القدرة علي قيادة المرحلة من انهيتم الترسانة العسكرية الضخمة عندما استعنتم بالناتو وانت ومن معك كنتم تستجدون الدول الاستعمارية لقتل ضباط وجنود ومنتسبي الجيش الليبي البطل والذين صمدو في أطول قتال دون غطاء جوي ولمدة ثماني أشهر عجاف وأريد ان اذكرك أيها الخرف اللعين ان خطط الجيش الليبي تدرس في أكاديميات عالمية اليوم لذلك عندما تتحدث انت ورفاقك أيها الهزيل عن الجيش الليبي ومن دمره أود منك ان تضع إصبع الاتهام امام عينيك فأنت من قتلت ابنائنا دون رحمة في تشاد بعد ان بعت وطنك لامريكة وأريد ان اذكرك ان اقرب بيت للاستخبارات الامريكية هو بيتك وهنا اقدم لك كل كراهيتي وحقدي عليك وعلي خيانتك المتأصلة ... رحاب النعاس

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


ابن زليتن السيل العرم
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1204
نقاط : 6682
تاريخ التسجيل : 24/05/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى عميل الامريكان المدعو خليفة حفتر

مُساهمة من طرف بلد الطيوب في الخميس 19 مايو - 1:36

ﺍﺑﻦ ﺯﻟﻴﺘﻦ ﺍﻟﺴﻴﻞ ﺍﻟﻌﺮﻡ كتب:رسالة الي من يهمه الامر
الي الكلب العاوي خليفة حفتر عندما تتحدث عن الجيش الليبي بقيادة الزعيم الراحل معمر القذافي يجب ان تقوم بتلميع ذاكرتك التي ردمها غبار الخيانة و وتراب قبور الشباب الليبي الذي تدفع به اليوم للقتال في ساحات وغي انت من صنعتها لتتحصل علي الدعم الدولي علي مرار سنتين وعندما تتجراء علي الحديث علي شخص الشهيد الصائم معمر القذافي في تدميره للجيش اريد ان اخبرك أيها الأبله انك انت وزمرتك الفاشلة التي تفتقد القدرة علي قيادة المرحلة من انهيتم الترسانة العسكرية الضخمة عندما استعنتم بالناتو وانت ومن معك كنتم تستجدون الدول الاستعمارية لقتل ضباط وجنود ومنتسبي الجيش الليبي البطل والذين صمدو في أطول قتال دون غطاء جوي ولمدة ثماني أشهر عجاف وأريد ان اذكرك أيها الخرف اللعين ان خطط الجيش الليبي تدرس في أكاديميات عالمية اليوم لذلك عندما تتحدث انت ورفاقك أيها الهزيل عن الجيش الليبي ومن دمره أود منك ان تضع إصبع الاتهام امام عينيك فأنت من قتلت ابنائنا دون رحمة في تشاد بعد ان بعت وطنك لامريكة وأريد ان اذكرك ان اقرب بيت للاستخبارات الامريكية هو بيتك وهنا اقدم لك كل كراهيتي وحقدي عليك وعلي خيانتك المتأصلة ... رحاب النعاس

Thump up Thump up Thump up Thump up Thump up Thump up 

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
فإذا ما اللحن غنى ذات يوم بمصائر

فتذكر يا صديقي

أن ذاك الوقع رقصي

بين كثبان المجازر

بلد الطيوب
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9970
نقاط : 14516
تاريخ التسجيل : 22/12/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى