منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

سعيد رشوان:ردوا عليهم ....!!؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

سعيد رشوان:ردوا عليهم ....!!؟

مُساهمة من طرف الشابي في الأربعاء 18 مايو - 15:42


التظليل الاعلامي الممنهج المبني علي التشويه للنيل من نظام كان صداً منيعاً في وجه الغرب لقرابة نصف قرن من الزمان . هذا التظليل ويروجه الحاقدين والعملاء والهدف منه الشعب الليبي الذي راح ضحية هذه المؤامره المستهدف اصلاً بهذه الدعايه وكذلك الراي العالم حتي يغطوا الغرب شناعة ما ارتكبوه في ليبيا .
لكن كل التشويه الاعلامي التهم الباطله التي وجهة للقائد معمر القذافي ونظامه اكتشف الشعب الليبي زيفها وبعدها عن الحقيقه ... لم يجدوا الا الوطنيه والطاهره الماليه التي تفتقدها قصور العالم .
ماجرني الي هذا اليوم مايشاع وللاسف من خلال قنوات اعلاميه يجب ان تكون مسؤله . .... اوردت هذه القنوات ان نقلاً عن مسؤل المصرف المركزي المفترض في البيضاء .
بإن هناك ذهب مخزن للقذافي تحت الارض ولم يستطيع الوصول اليه . بالبيضاء ولكن لم يجدوا الشفره التي يمكن لها فتح الخزينه ..!
اريد ان نوضح الاتي .
احتياطيات الذهب تحت ادارة مصرف ليبيا المركزي وموزع بين المصرف المركزي وهذه هي الكميه الاكبر من الاحتياطي وتخزن بعض من الكميه في فرعين ولا داعي لذكرمها وهذه سياسة متبعه اعتقد من اول انشاء مصرف ليبيا المركزي مع اختلاف الكميات . ولها في العاده امناء خزائن عادة محل اقامتهم بعيده لدرجة كل واحد من هولاء في مدينه وهذا امر طبيعي ، ولايمكن تفتح الخزائن الا بوجود ثلاث مفاتيح مختلتفه تماماً و لهذالا يستطيع احد بمفرده ان يقوم بفتح الخزينه . الاهم من ذلك ان في اغلب الاحوال الذين يحملون المفاتيح هم موظفين ومحل اقامتهم مختلفه في اغلب الاحيان .
ونريد ان نبشركم واجزم بان.
1. معمر القذافي ليس له علم بهذه التفاصيل ولا يتدخل بها و ليست من اهتمامه ويعرف جيدا ان هناك مؤسسة المركزي مؤسسه موثوقه وتعرف واجبها جيداً وفق القانون وماتةتخذه من سياسات للمحافظه علي ثروة البلد
2. كميات الذهب علي شكل مكعبات وليس مصكوكات نقديه
هذه الكميات اذا كان موجوده بالمصرف المركزي في البيضا مثلاً ليس في بيت او مكتب معمر القذافي.
3. اما المصكوكات (الدينار الذهبي) هي كميه لاتذكر في العاده يصك عدد محدود جداً لا يتعدي وزنهامجتمعه بعض الكيلوات تصك عادة لتخليد مناسبه معينه مثل وصول مياه النهر الصناعي مثلاً . وان وجدت بكميات كبيره علي المحافظ. طرحها في السوق وسيهرع الناس للحصول عليها ليس حباً فقط في الذهب ولكن في معمر القذافي اليوم .
خلاصة القول ان معمر القذافي رجل تاريخن وعاش مناضل من اجل كرامة وطنيه والامه العربيه وحافظ علي استقراره وامنه ووحدته وسقط في الميدان شهيد ليس في حساباته ما تظنون به ظن السؤ . ذمته الماليه اصبحت مضرب مثل . يعبر من اطهر حكام عصره والذي يجد علي معمر درهم واحد عليه فقط اثباته ونحن مسؤلون علي هذا القول امامكم .
واذا صح القول بانه صرح مسؤل المصرف المركزي كما ورد علي القنوات وبعض الصحف نتأسف ان يكون مسؤل ويتحمل. امانة المصرف المركزي .
هنا ليس. دفاعاً علي معمر القذافي فقط ولكن دفاعاً عن الحقيقه ومعمر. ليس ملائكه يخطي ويصيب . لكن نرفض التشويه والتهم الباطله وسنظل ندافع. عن الحقيقه حسب ما نملك من معلومات .
وخيرا اختم قولي بالمثل الشعبي الشهير (اكره ولا تبلي )
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10126
نقاط : 29100
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى