منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

وصية ما أستطاعوا حملها للأسف !!!!

اذهب الى الأسفل

وصية ما أستطاعوا حملها للأسف !!!! Empty وصية ما أستطاعوا حملها للأسف !!!!

مُساهمة من طرف ﻧﻮﺭﺑﺎﺭﻕ ﺍﻟﻤﻐﺮﺑﻲ في الإثنين 16 مايو - 10:58

دافعوا عن ليبيا. .دافعوا عن البترول. .دافعوا عن النهر الصناعي العظيم. .دافعوا عن الكرامة والعزةوالمجد &&وصية القائد للشعب الليبي&&
1.قال دافعوا عن ليبيا وهو أول من دافع عنها هو وأبنائه وأعطاها حقها وحافظ عليها وعلى منشأتها لمدة 42 عام وصدق المثل القائل(فارس يحيي قبيلةوقبيلةما تحيي فارس )
2.دافعوا عن البترول.دافع الجضران ولكنه لم يستطيع حمايته فنحرق .
3.دافعوا عن النهر الصناعي العظيم.دافع عنه أبسيط ولكنه لم يسلم من الصواريخ فضرب عدة مرات.
4.دافعوا عن الكرامة.دافع حفتر ولكنها ضاعت ولن تعود إلا على أيدي سيف الإسلام وخميس قائد اللواء 32 المعزز وأبناء الشعب المسلح الذين لم ينخدعوا بزيف النكبة .ولم يشاركو فيما واعتزلوا الفتنة منذ خروجها .
ﻧﻮﺭﺑﺎﺭﻕ ﺍﻟﻤﻐﺮﺑﻲ
ﻧﻮﺭﺑﺎﺭﻕ ﺍﻟﻤﻐﺮﺑﻲ
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 279
نقاط : 2767
تاريخ التسجيل : 14/05/2016
. : وصية ما أستطاعوا حملها للأسف !!!! 8241f84631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 1969_9_1

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وصية ما أستطاعوا حملها للأسف !!!! Empty رد: وصية ما أستطاعوا حملها للأسف !!!!

مُساهمة من طرف ابن زليتن السيل العرم في الإثنين 16 مايو - 12:19

نعم قلة هم من يحملون صفات قائدنا ورمز عزتنا القائد معمر القذافي

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

avatar
ابن زليتن السيل العرم
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1233
نقاط : 7957
تاريخ التسجيل : 24/05/2011
. : وصية ما أستطاعوا حملها للأسف !!!! 126f13f0
. : وصية ما أستطاعوا حملها للأسف !!!! 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى