منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

تنبية عاجللل / ....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تنبية عاجللل / ....

مُساهمة من طرف الشاهين 32 في السبت 9 أبريل - 23:39

تنبية ....

على كافة ابناء ورشفانة بطرابلس او القادمين لها توخى الحذر .... هناك حملة اعتقالات على كل من ينتمى لورشفانة تبداء من الليلة الى اشعار اخر .... لذلك الحيطة والحذر والانتباة الشديد .... هناك أمر يحاك ضدكم فعليكم ان تكونوا على اهبة الاستعداد  .... حفظكم الله جميعاً ....
avatar
الشاهين 32
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 33
نقاط : 1196
تاريخ التسجيل : 26/03/2016
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تنبية عاجللل / ....

مُساهمة من طرف ابن زليتن السيل العرم في الأحد 10 أبريل - 0:13

عاجل ...
تم تأكيد على خبر القبض على كل ورشفاني في غوط الشعال ...
نسأل الله السلامة الرجاء النشر والتعميم

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


ابن زليتن السيل العرم
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1210
نقاط : 6704
تاريخ التسجيل : 24/05/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تنبية عاجللل / ....

مُساهمة من طرف هبوب الريح في الأحد 10 أبريل - 9:25

الى متى يبقوا هم الصيادون ونحن المصادون
الا يمكن تغير هذه الحاله

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
flag2 الله اكبر من الناتو flag2
avatar
هبوب الريح
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 767
نقاط : 5054
تاريخ التسجيل : 19/03/2013
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تنبية عاجللل / ....

مُساهمة من طرف brokenpen82 في الأحد 10 أبريل - 9:48

هبوب الريح كتب:
الى متى يبقوا هم الصيادون ونحن المصادون
الا يمكن تغير هذه الحاله
و الله ما رأيت أكثر جبنا من الجرذان، و والله لو انتقلنا من موضع السكون إلى اعتقال كل من تسول له نفسه التلاعب بذيله لما خطر ببالهم التمادي، و لنا في الجنوب إسوة في ذلك. كم مرة حاول جرذان الساحل التمادي و السيطرة على منطقة الشاطيء؟ كم من هزيمة تكبدوها في براك و قيرة؟ يقول المثل أن التراب يحامي مع أهله. غنموا العتاد و أسروا العديد منهم ليقايضوا بهم أبناءهم المسجونين ظلما.

مادامت الاعتقالات على الهوية، فليحاصر الجرذان في مدنهم، و من يخرج منهم يتم القبض عليه و أسره في سبيل المقايضة. غياب القانون و الحكومة الرشيدة جعلت بلدنا غابة و لا بد من أن نعيش وحوشا حتى يحدث الله أمرا.

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع




 ليبيا خضراء غصباً عن الكل  
avatar
brokenpen82
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 5045
نقاط : 11800
تاريخ التسجيل : 08/04/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تنبية عاجللل / ....

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الأحد 10 أبريل - 13:54

ﺍﺑﻦ ﺯﻟﻴﺘﻦ ﺍﻟﺴﻴﻞ ﺍﻟﻌﺮﻡ كتب:عاجل ...
تم تأكيد على خبر القبض على كل ورشفاني في غوط الشعال ...
نسأل الله السلامة الرجاء النشر والتعميم
عفوآ اخي ولكن مامدى مصدقية هذا الخبر ؟؟؟؟

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 31755
نقاط : 45304
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تنبية عاجللل / ....

مُساهمة من طرف ابن زليتن السيل العرم في الأحد 10 أبريل - 14:00

جراح وطنية كتب:
ﺍﺑﻦ ﺯﻟﻴﺘﻦ ﺍﻟﺴﻴﻞ ﺍﻟﻌﺮﻡ كتب:عاجل ...
تم تأكيد على خبر القبض على كل ورشفاني في غوط الشعال ...
نسأل الله السلامة الرجاء النشر والتعميم
عفوآ اخي ولكن مامدى مصدقية هذا الخبر ؟؟؟؟

عن طريق اتصال هاتفي من احد الاصدقاء بغوط الشعال اصله من ورشفانه

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


ابن زليتن السيل العرم
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1210
نقاط : 6704
تاريخ التسجيل : 24/05/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تنبية عاجللل / ....

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الأحد 10 أبريل - 14:06

ﺍﺑﻦ ﺯﻟﻴﺘﻦ ﺍﻟﺴﻴﻞ ﺍﻟﻌﺮﻡ كتب:
جراح وطنية كتب:
ﺍﺑﻦ ﺯﻟﻴﺘﻦ ﺍﻟﺴﻴﻞ ﺍﻟﻌﺮﻡ كتب:عاجل ...
تم تأكيد على خبر القبض على كل ورشفاني في غوط الشعال ...
نسأل الله السلامة الرجاء النشر والتعميم
عفوآ اخي ولكن مامدى مصدقية هذا الخبر ؟؟؟؟

عن طريق اتصال هاتفي من احد الاصدقاء بغوط الشعال اصله من ورشفانه

مشكور اخي وربي يهدي النفوس ويقينا من شر الفتن يااارب فكلنا ليبيين وخوت

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 31755
نقاط : 45304
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تنبية عاجللل / ....

مُساهمة من طرف زائر في الإثنين 11 أبريل - 22:52

مرور اكثر من اسبوعين علي اختطاف المهندس ‫#‏عثمان_اسماعيل_المشاط‬ تم ‫#‏اختطافه‬ المدة الماضية وهو يعاني من ‫#‏مرض‬ في ‫#‏قلبه‬ والذي يظهر في ‫#‏الصورة‬ يحمل الطفل مما سبب معاناة لاهله وعائلته
ندعو كل من يستطع ان يقدم يد العون ويد المساعدة في
‫#‏ورشفانة‬ وجنزور وكل المناطق الي السعي الي فك أسره ورجوعه الى أهله في أقرب فرصة ولا حول ولا قوة الا بالله
_______________________-


السيد عبدالسلام سويسي من سكان ‫#‏الزهراء‬ تم خطفه من طريق السهلة منذ 5 أيام من قبل عصابة تستقل سيارة نوع بي إم دبليو و هونداي إكسنت ، مع العلم بأن تلك المنطقة واقعة ضمن نفود عصابات ولاد عيسى .

______________-

إختطاف السيد عبدالسلام علي الورفلي الموظف بوزارة الخارجية عند رجوعه بعائلته من مناسبة إجتماعية في مدينة ‫#‏العزيزية‬ ، حيث تم إنزاله من سيارته وترك زوجته وأطفاله على قارعة الطريق .




العزيزيّة الكُبرىٰ
2 ساعة ·

العراردة هاجمين علي حوش عبدالمجيد عون في ‫#‏قرقوزة‬ وضاربين رصاص ع الحوش وللعلم مافيش إلا نساوين ولما طلعت المرأة فيه فاسد من عيلة بالرقم قعد يرمي فوقها في الرصاص وقعدت تعيط وكان مش لطف ربي وادخلوا أولاد السنوسي راهي صارت كارثة .
__________________
إختطاف السيد سمير شادي من أمام عيادته في منطقة ‫#‏الحشان_ورشفانة‬ من قبل عصابة تستقل سيارة نوع سامسونج بيضاء اللون زجاجها معتم ، وبعد خطفه قامت نفس العصابة بالرجوع وسرقة سيارته ، مع العلم بأن المخطوف كان من الداعمين للقوة المساندة في الحرب الأخيرة التي شهدتها المنطقة حيث قام بفتح عيادته لعلاج المقاتلين ، وذلك هو جزاء الإحسان .
_________________
وتستمر المهازل في حاضنة الجيش والقوة المساندة له ‫#‏ورشفانة‬ حيث تم إختطاف السيد يوسف علي بن نصر من منطقة ‫#‏الحشان‬ عقب صلاة الجمعة ، علماً بأن المخطوف من أبناء المنطقة .
_________________________________
إختطاف 2 من أبناء مدينة ‫#‏صبراته‬ وهم :
السيد خليفة الحريزي و السيد مراد سكيمة أثناء مرورهم من ‫#‏ورشفانة‬ يوم الأربعاء الماضي .

________________---
أنباء عن إطلاق سراح المستشار عبدالمنعم تنتوش بعد خطفه من منطقة ‫#‏لوغانه‬ منذ أكثر من شهرين من قبل دواعش ‫#‏ورشفانة‬ , ولاحول ولاقوة إلا بالله .
_________________________--

العزيزيّة الكُبرىٰ
‏8 أبريل‏، الساعة ‏04:16 مساءً‏ ·
مقتل الشاب علي المشاط ونجاة رفيقه الشاب علي بنيس إثر رماية عليهم من قبل عصابة تستقل سيارة نوع هونداي إلنترا 2012 بيضاء اللون في منطقة ‫#‏الحشان‬ .
."جنزوري"
______________


العزيزيّة الكُبرىٰ
‏8 أبريل‏، الساعة ‏02:15 مساءً‏ ·
إختطاف الشاب سامر الطاهر الديب بالإضافة إلى الشاب أحمد عبدالله أبوغنيمة في منطقة ‫#‏الحشان‬ عند قيامهم بتقديم واجب عزاء لأحد أبناء ‫#‏ورشفانة‬ .
.
الناس برانية وجايين يديروا في واجب والله حشمتونا ، حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم .
___________________

العزيزيّة الكُبرىٰ
‏8 أبريل‏، الساعة ‏02:03 مساءً‏ ·
إطلاق سراح إبن عضو المجلس البلدي ‫#‏الزهراء‬ الطفل علاء عبدالناصر أبوقديرة بعد أكثر من 10 أيام على خطفه من قبل دواعش ‫#‏ورشفانة‬ .
.
_____________--
 تم إختطاف السيد رمضان العجيلي أبوراس من منطقة ‫#‏النجيلة_البيابصة‬ مع العلم بأن تلك المنطقة واقعة ضمن نفود عصابات ولاد عيسى ."جنزوري"
________--

العزيزيّة الكُبرىٰ
‏8 أبريل‏، الساعة ‏01:50 مساءً‏ ·
تعرض الشاب أيمن السطيل من سكان منطقة ‫#‏الحشان‬ إلى عملية سطو مسلح أمام منزله ليلاً من قبل عصابة تابعة للقوة المساندة قاموا بعدها بضربه وإلقائه على قار
عة الطريق .
______________________-
‏6 أبريل‏، الساعة ‏02:38 مساءً‏ ·
بالنسبة للشباب اللي ماتوا الخميس الفات في ‫#‏صياد‬ كانوا يبوا ينزلوا واحد من سيارته لكن طلع مكمل حليب أمه وطربقهم وريح الناس من شرهم .
.
أسمائهم :
حسن تنتوش
محمود تنتوش...
سند الورفلي
وإصابة حسني بكار إصابة بليغة ."قتلهم ولد بعد اللطيف سحبو"ورشفاني
______________________-


العزيزيّة الكُبرىٰ
‏6 أبريل‏، الساعة ‏02:08 مساءً‏ ·

إختطاف كل من :
عمارة المبروك
حسونة الشرشاري
فتحي الرباعي
أثناء مرورهم من ‫#‏ورشفانة‬ ، علماً بأن المخطوفين ضباط في الحرس البلدي من مدينة ‫#‏صرمان‬ .


__________________________-
.
إختطاف الطفل علاء ناصر من منطقة ‫#‏الزهراء‬ منذ يوم 27 مارس ولا توجد عليه أي معلومة حتى الآن .
______________________-

العزيزيّة الكُبرىٰ
‏2 أبريل‏، الساعة ‏01:38 مساءً‏ ·
قطاع الطرق وعديمي المروءة والإنسانية يختطفون كل من :
محمد عبدالباسط جبوع
عبدالله خالد جبوع
من أمام منزلهم في منطقة ‫#‏النجيلة_البيابصة‬ ، ويذكر أن المخطوفين طلاب أحدهما في مرحلة التعليم المتوسط والآخر في المرحلة الإعدادية .
....


العزيزيّة الكُبرىٰ
‏1 أبريل‏، الساعة ‏01:43 مساءً‏ ·

إختطاف السيد عبدالله صالح المستشار القانوني لمصلحة التسجيل العقاري في منطقة ‫#‏قرقوزة‬ عندما كان في طريقه إلى مدينة ‫#‏العجيلات‬ .

______________________________-
سرقة سيارة في منطقة ‫#‏المعمورة‬ شارع الوحايشية تحديداً من قبل عصابة ملثمة .
_________________---
العزيزيّة الكُبرىٰ
‏29 مارس‏، الساعة ‏02:13 مساءً‏ ·
السيد الهادي نجيم مخطوف منذ أكثر من 18 يوم من منطقة ‫#‏الناصرية‬ عندما كان في طريقه إلى مزرعته في منطقة الزيات ، تم الإتصال بأهله وطلب فدية مالية قدرها مليون دينار لإطلاق سراحه .
_______________________
لأسف يا أهلي في ‫#‏ورشفانة‬ الشخص اللي شدوه اليوم في جنزور خانب وبالثابت ، إسمه سالم الخداشي كان بيخنب سيارة واحد من موظفي محطة كهرباء غرب طرابلس في المساكن متع المحطة الساعة 7 الصبح شافوه نساوين قعدوا يعيطوا جوهم بوابة 17 وصارت عليه رماية وإنصاب ولما حققوا معاه قاللهم إسمي سالم الربع من أولاد إمبارك وللعلم قاعد في مستشفى جنزور .
طبعاً فيه صفحات محسوبة على ورشفانة تقول فيه حملة إعلامية لتشويه القبيلة و تحاول تستعطف الناس وتغير الحقيقة وقالوا إنه كان توكة ومروح وقفاته وحدة من بوابات جنزور تي بالعقل هو مروح شن جابه لجنزور وبعدين قالوا هو روح لحوشه ومصاب نتحداهم يطلعوله فيديو تو يثبت كلامهم ، هذا خانب وطاح وين يستراح ، أصحوا ومعاش تخلوهم يجروا بيكم .


_________________________________


العزيزيّة الكُبرىٰ
‏28 مارس‏، الساعة ‏02:44 مساءً‏ ·
الحاج مصطفى الخويلدي من سكان ‫#‏ورشفانة‬ خطفوه قريب من بوابة الشرطة العسكرية ‫#‏الزهراء‬ وقعدت سيارته مفتوحة وفيها تلفونه ودواء السكر متعه ، وولاد الحرام اللي خاطفينه كلموا أهله وقالولهم وتوا المعلوم ومعاش ردوا عليهم وللعلم الراجل كبير عمره 70 عام ومريض وولاده حالهم مايعلم بيه غير ربي .
بالله اللي يدافع ع المجرمين يتقي الله في نفسه وفي الناس اللي شافت الويل والله تعبنا ، وحسبي الله ونعم الوكيل ، حسبي الله ونعم الوكيل ، حسبي الله ونعم الوكيل .
______________________-

العزيزيّة الكُبرىٰ
‏28 مارس‏، الساعة ‏12:32 مساءً‏ ·
إختطاف الشاب محمد المبروك معكوفه بالقرب من مسجد الزيتونة في منطقة ‫#‏الساعدية‬ عندما كان في طريقه إلى الجامعة وترك سيارته على قارعة الطريق مع العلم بأن المخطوف من سكان الساعدية .
________________________________-

العزيزيّة الكُبرىٰ
‏26 مارس‏، الساعة ‏02:38 مساءً‏ ·
ويستمر مسلسل الجرائم فقد تم إختطاف السيد كمال محمد الهاشمي من سكان منطقة ‫#‏المعمورة‬
_________________---
سرقة سيارة نوع سامسونج صباح يوم الأربعاء الماضي من منطقة ‫#‏الحشان‬ في الوقت الذي كانت فيه الإشتباكات دائرة في منطقة ‫#‏الطويبية‬ .

-----------------------------------------------


طبعا هذا جزء بسيط في شهر واحد وغير السرقات وباقي الخطف ولو نحصيها نبي اسبوع،وطبعا من الجبل ومن الزاويه وطرابلس وناس بريئه واكيد عندهم ناس وبيمسكوا على خاطرهم،،
avatar
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تنبية عاجللل / ....

مُساهمة من طرف زائر في الإثنين 11 أبريل - 22:56

مانبي نكتب السرقات والخطف في جنزور لانه خلاص تعودنا والناس كلها تعرف وحتى بصراحه بدخ هكي لانه قبل سنتين وتحديا قبل فقر ليبيا اضعاف توا بمئة مره من خطف وسرقات وتهجير وبمعدل 50 سياره اسبوعيا من جنزور هذا غير اللي جوه لحوشه ومن غير الخطف ومن غير عشرات البيوت والمزارع لتم تهجيرنا منها في جنزور النجيله والسهل الاخضر وغير وغير وهذا قبل فقر ليبيا ويعني قبل دسكة ماهو حياشنا انحرقت وولادنا ركبتهم حاله نفسيه
avatar
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تنبية عاجللل / ....

مُساهمة من طرف زائر في الإثنين 11 أبريل - 23:00

ويجيك واحد فمه ابخر يبداء يمطق عليك ومايحساب توا اكثر من300عائله ومزرعه مهجرين منها ومنظقه كامله وراء عمارات النجيله "البيابصه" عنسبة لعائلة البيباص مهجره وبيوتهم حرقت والابار تم ردمها وزارع حرقت وسرقت ليس الا لانهم جنازره فقط وغير لفي الحشان وصياد وكلهم لانهم جنازره او من الجبل وماليهم علاقه وفي اساسا لمؤيد ليهم،ماسمعنا اخوتنا الحنوووووووووونين ليتشدقوا في الصفحات وتكلموا علينا؟؟؟؟يللا ربك موجود
avatar
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تنبية عاجللل / ....

مُساهمة من طرف brokenpen82 في الثلاثاء 12 أبريل - 11:54

الموت ولا خيانة الوطن كتب:ويجيك واحد فمه ابخر يبداء يمطق عليك ومايحساب توا اكثر من300عائله ومزرعه مهجرين منها ومنظقه كامله وراء عمارات النجيله "البيابصه" عنسبة لعائلة البيباص مهجره وبيوتهم حرقت والابار تم ردمها وزارع حرقت وسرقت ليس الا لانهم جنازره فقط وغير لفي الحشان وصياد وكلهم لانهم جنازره او من الجبل وماليهم علاقه وفي اساسا لمؤيد ليهم،ماسمعنا اخوتنا الحنوووووووووونين ليتشدقوا في الصفحات وتكلموا علينا؟؟؟؟يللا ربك موجود
و اللي يزيد يقهرك لما تقوله مصابك يرد عليك: تستاهل، أصلا اللي ما دار شي ما يجيه شي.

مكابرة و عناد و كفر أكثر من هكي عمري ما شفت و لا سمعت.

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع




 ليبيا خضراء غصباً عن الكل  
avatar
brokenpen82
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 5045
نقاط : 11800
تاريخ التسجيل : 08/04/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى