منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

اللواء عمر تنتوش : الجيش الليبي سيحرر مدينة صبراتة في الفترة القادمة و سيؤمن الحدود مع تونس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اللواء عمر تنتوش : الجيش الليبي سيحرر مدينة صبراتة في الفترة القادمة و سيؤمن الحدود مع تونس

مُساهمة من طرف الشابي في الأربعاء 23 مارس - 12:20

avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10126
نقاط : 29094
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اللواء عمر تنتوش : الجيش الليبي سيحرر مدينة صبراتة في الفترة القادمة و سيؤمن الحدود مع تونس

مُساهمة من طرف ابن مليون ونصف مليون في الأربعاء 23 مارس - 15:08

الم يقول ثوار وجردان قهراير انهم تحرروا من زعيمك البطل معمر القذافي وجاي اليوم  تقول سوف نحرر كذا وكذا  مش كنتم احرار وزعيمك الله يرحمه قائدكم ومثلك الاعلى في روح الوطنية واليوم جاي تقولوا حررنا وحررنا والله دم الشرفاء والقائد المغوار هو فوق اعناق كل خائن وعميل الى يوم الدين .
avatar
ابن مليون ونصف مليون
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 682
نقاط : 3465
تاريخ التسجيل : 01/02/2014
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اللواء عمر تنتوش : الجيش الليبي سيحرر مدينة صبراتة في الفترة القادمة و سيؤمن الحدود مع تونس

مُساهمة من طرف brokenpen82 في الخميس 24 مارس - 10:51

حرر. ليك 5 سنوات لو بتحرر راك حررتها. غير سيادك الغرب شكلهم مازال ما حددولك ساعة الصفر.

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع




 ليبيا خضراء غصباً عن الكل  
avatar
brokenpen82
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 5045
نقاط : 11908
تاريخ التسجيل : 08/04/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اللواء عمر تنتوش : الجيش الليبي سيحرر مدينة صبراتة في الفترة القادمة و سيؤمن الحدود مع تونس

مُساهمة من طرف gandopa في الخميس 24 مارس - 14:41

ربي يعاون
ولكن لم يعد الكلام مجديا ولا داعي لاحد ان يبرر اسباب تحركه من اجل الوطن.
كان بالامكان الوصول الى مشارف طرابلس الجنوبيه حتى مطار طرابلس وما حوله بالامس القريب، فما الذي حدث.
لا تغرنكم مكبرات الصوت والاذاعات فما يصدر عنها اليوم ما هو الا لاناس تحلم وتتمنى وغير قادره الا على التصريحات

 انه الانفصام الذي اصاب الكثيرين

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
استمروا
avatar
gandopa
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8674
نقاط : 18238
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اللواء عمر تنتوش : الجيش الليبي سيحرر مدينة صبراتة في الفترة القادمة و سيؤمن الحدود مع تونس

مُساهمة من طرف هبوب الريح في الخميس 24 مارس - 23:31

العيب والتقصير فينا كلنا ليس مرتبط بشخص انما كلنا مقصرين كلنا امتع دفنقي مرابيع وبس خمس سنوات لو كل مدينه صفت مجرميها لانتهت مشكلة ليبيا وتحررت في غضون ايام ولكن نحن متقعصون ونطلب من غيرنا ونلومه وننسى انفسنا
من منا لم يتدرب في الجيش اكثر من تسعين في المائه من الشعب دخل الخدمه الوطنيه ويتبع كتائب الاحتياط
فبالله عليكم لا تلوموا اشخاص

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
flag2 الله اكبر من الناتو flag2
avatar
هبوب الريح
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 771
نقاط : 5180
تاريخ التسجيل : 19/03/2013
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اللواء عمر تنتوش : الجيش الليبي سيحرر مدينة صبراتة في الفترة القادمة و سيؤمن الحدود مع تونس

مُساهمة من طرف Zico في الخميس 24 مارس - 23:46

كلام أبن عم حديث - لا يسمن ولا يغني من جوع - كلما ظهرت قشة تعلقنا بها وقلناها هم الاشراف ورجال المرحلة ثم ينطفيء كل شيء ويندثر ليظهر بعد فترة أخرى شعلى إعلامية تضخم ثم تختفي وهكذا لقد مل العقلاء مثل هذه الترهات التحرير لا يتوق بل يستمر ولا يظظهر للإعلام وطز على قولت سيد السبيب في العالام والمجتمع الدولي معاه لأنه لم يعد يعنينا في شيء لا مجتمع دولي ولا أي منظمة تتبعه واللي بيحرر أحنا معاه لما نلقوا فيه توجه وخدمة صح وبعدين لما بيتم شيء صدقوني حتى بالرشاد تغلبوهم لكن اصاب الغالبية القهر والخوف ولم يعد يرجى منهم شيء سوى تحقيق مكاسب اعلامية فقط

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
إني تذكــــرت والذكـــــرى مؤرقــة ******* مجداً تليداً بأيدينا أضعنـــــــــــــاه
ويح العروبة كان الكون مسرحهــا ******* فأصبحت تتوارى في زوايـــــــــــاه
أنّى اتجهت إلى الإسلام في بلد ******* تجده كالطير مقصوصاً جناحـــــاه
كم صرّفتنا يدٌ كنا نُصرّفهــــــــــا ******* وبات يحكمنا شعب ملكنــــــــــاه




يا من رأى عمر تكســــــوه بردته ******* والزيت أدم له والكوخ مـــــــــــأواه
يهتز كسرى على كرسيــــه فرقاً ******* من بأسه وملوك الروم تخشــــاه
سل المعاني عنا إننا عــــــــــرب ******* شعارنا المجد يهوانا ونهــــــــــواه




استرشد الغرب بالماضي فأرشـده ******* ونحن كان لنا ماض نسينـــــــــاه
إنّا مشينا وراء الغرب نقتبس مـــن ******* ضيائه فأصابتنا شظــايــــــــــــــاه
بالله سل خلف بحر الروم عن عرب ******* بالأمس كانوا هنا ما بالهم تاهوا
avatar
Zico
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10438
نقاط : 15705
تاريخ التسجيل : 28/05/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اللواء عمر تنتوش : الجيش الليبي سيحرر مدينة صبراتة في الفترة القادمة و سيؤمن الحدود مع تونس

مُساهمة من طرف زائر في الجمعة 25 مارس - 2:45

انا ماعرفت اي نوع من المؤمنين نحنا........لايلذغ المؤمنين مرتين من جحر واحد ولكن نحنا 5000 لدغعه ومازال اللدغ مستمر
avatar
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اللواء عمر تنتوش : الجيش الليبي سيحرر مدينة صبراتة في الفترة القادمة و سيؤمن الحدود مع تونس

مُساهمة من طرف brokenpen82 في الجمعة 25 مارس - 11:24

هبوب الريح كتب:
العيب والتقصير فينا كلنا ليس مرتبط بشخص انما كلنا مقصرين كلنا امتع دفنقي مرابيع وبس خمس سنوات لو كل مدينه صفت مجرميها لانتهت مشكلة ليبيا وتحررت في غضون ايام ولكن نحن متقعصون ونطلب من غيرنا ونلومه وننسى انفسنا
من منا لم يتدرب في الجيش اكثر من تسعين في المائه من الشعب دخل الخدمه الوطنيه ويتبع كتائب الاحتياط
فبالله عليكم لا تلوموا اشخاص
اللوم ليس على الأشخاص أخي الفاضل، و كما تفضلت بالذكر، فحماية الوطن مسؤوليتنا جميعا و ليست مسؤولية أفراد معينين. أما عن نفسي، فاعتراضي على كل تلك التصريحات الزاهية و الخطب الرنانة و التي لم نر منها حرفا واحدا يتم إنجازه على أرض الواقع. المثل يقول: الكلب النباح ما يعضش (حاشاكم). كل من يسره التشدق عبر وسائل الإعلام لا ينجز أي شيء على أرض الواقع، و أنا أثق بالعاملين بصمت و لا أمنح ثقتي بمن يكثرون من الوعود دون أن نرى منهم ما هو ملموس.

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع




 ليبيا خضراء غصباً عن الكل  
avatar
brokenpen82
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 5045
نقاط : 11908
تاريخ التسجيل : 08/04/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اللواء عمر تنتوش : الجيش الليبي سيحرر مدينة صبراتة في الفترة القادمة و سيؤمن الحدود مع تونس

مُساهمة من طرف brokenpen82 في الجمعة 25 مارس - 11:25

Zico كتب:كلام أبن عم حديث - لا يسمن ولا يغني من جوع - كلما ظهرت قشة تعلقنا بها وقلناها هم الاشراف ورجال المرحلة ثم ينطفيء كل شيء ويندثر ليظهر بعد فترة أخرى شعلى إعلامية تضخم ثم تختفي وهكذا لقد مل العقلاء مثل هذه الترهات التحرير لا يتوق بل يستمر ولا يظظهر للإعلام وطز على قولت سيد السبيب في العالام والمجتمع الدولي معاه لأنه لم يعد يعنينا في شيء لا مجتمع دولي ولا أي منظمة تتبعه واللي بيحرر أحنا معاه لما نلقوا فيه توجه وخدمة صح وبعدين لما بيتم شيء صدقوني حتى بالرشاد تغلبوهم لكن اصاب الغالبية القهر والخوف ولم يعد يرجى منهم شيء سوى تحقيق مكاسب اعلامية فقط
و لا شيء أضيفه أكثر مما تفضلت بذكره.

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع




 ليبيا خضراء غصباً عن الكل  
avatar
brokenpen82
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 5045
نقاط : 11908
تاريخ التسجيل : 08/04/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اللواء عمر تنتوش : الجيش الليبي سيحرر مدينة صبراتة في الفترة القادمة و سيؤمن الحدود مع تونس

مُساهمة من طرف brokenpen82 في الجمعة 25 مارس - 11:27

الموت ولا خيانة الوطن كتب:انا ماعرفت اي نوع من المؤمنين نحنا........لايلذغ المؤمنين مرتين من جحر واحد ولكن نحنا 5000 لدغعه ومازال اللدغ مستمر
تكونت عندنا مناعة من السم فمعاش نعدلو على اللدغات. مستمرين نمدو في يدنا على نفس الجحر و مستمر اللدغ و مستمر تعاقب الليل و النهار و فصول السنة.

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع




 ليبيا خضراء غصباً عن الكل  
avatar
brokenpen82
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 5045
نقاط : 11908
تاريخ التسجيل : 08/04/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اللواء عمر تنتوش : الجيش الليبي سيحرر مدينة صبراتة في الفترة القادمة و سيؤمن الحدود مع تونس

مُساهمة من طرف هبوب الريح في الجمعة 25 مارس - 19:03

هل تقولوا لي ماذا فعلنا نحن الا الجلوس خلف الكيبورد والتفنن في الكتابات الفضفاضه التي لا تغني ولا تشبع  اذ لم تكن مقرونه بالفعل والعمل القائد العسكري وحده لن يفعل شئ اذ لم تجتمع حوله الرجال ولكن اين الرجال اقول لكم اين الرجال الحق انهم اما في المقابر او السجون اما المتواجدون الان لن اقول الكل بل اغلبهم قرندايزر ابطال في الخيال

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
flag2 الله اكبر من الناتو flag2
avatar
هبوب الريح
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 771
نقاط : 5180
تاريخ التسجيل : 19/03/2013
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اللواء عمر تنتوش : الجيش الليبي سيحرر مدينة صبراتة في الفترة القادمة و سيؤمن الحدود مع تونس

مُساهمة من طرف ابن زليتن السيل العرم في الجمعة 25 مارس - 19:22

احي عبر منتدئ زنقتنا المجاهد اللواء عمر تنتوش وكل الاحرار الذين يقاتلون معه ... هاؤلاء هم رجال ليبيا الحقيقين والموجودين في ارض المعركة يبذلون قصارئ جهدهم من اجل تحرير الوطن .. اما نحن القابعين خلف شاشات الكمبيوتر فلا نغني ولانسمن من جوع ولانتفنن الا في التشكيك والتحبيط من عزائم الرجال ... وانني ومن هذا المنبر اوجه تحذيري لكل من يعيب او يقلل ادبه علئ احرار الجماهيرية الموجودين في الميدان ابتداءا من اللواء البطل عمر تنتوش والمجاهد خالد ابو عميد وكل رفاقهم .. اوجه لكم التحية ياابطال العظمئ flag2 flag2 flag2 flag2


عدل سابقا من قبل 1libya في الجمعة 25 مارس - 19:28 عدل 1 مرات

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


ابن زليتن السيل العرم
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1215
نقاط : 6824
تاريخ التسجيل : 24/05/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اللواء عمر تنتوش : الجيش الليبي سيحرر مدينة صبراتة في الفترة القادمة و سيؤمن الحدود مع تونس

مُساهمة من طرف ابن زليتن السيل العرم في الجمعة 25 مارس - 19:23

وسنلقم حجرا في فم كل من يتجرا ويتقول علئ ورشفانه ارض الابطال

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


ابن زليتن السيل العرم
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1215
نقاط : 6824
تاريخ التسجيل : 24/05/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اللواء عمر تنتوش : الجيش الليبي سيحرر مدينة صبراتة في الفترة القادمة و سيؤمن الحدود مع تونس

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الجمعة 25 مارس - 19:29

هبوب الريح كتب:
هل تقولوا لي ماذا فعلنا نحن الا الجلوس خلف الكيبورد والتفنن في الكتابات الفضفاضه التي لا تغني ولا تشبع  اذ لم تكن مقرونه بالفعل والعمل القائد العسكري وحده لن يفعل شئ اذ لم تجتمع حوله الرجال ولكن اين الرجال اقول لكم اين الرجال الحق انهم اما في المقابر او السجون اما المتواجدون الان لن اقول الكل بل اغلبهم قرندايزر ابطال في الخيال
https://www.zangetna.com/t90759-topic#636288

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 31826
نقاط : 45523
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اللواء عمر تنتوش : الجيش الليبي سيحرر مدينة صبراتة في الفترة القادمة و سيؤمن الحدود مع تونس

مُساهمة من طرف ابن زليتن السيل العرم في الجمعة 25 مارس - 19:30

الموت ولا خيانة الوطن كتب:

تم الحذف من الادارة

هذا الاخ وييييييين ماشبي  وين

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


ابن زليتن السيل العرم
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1215
نقاط : 6824
تاريخ التسجيل : 24/05/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اللواء عمر تنتوش : الجيش الليبي سيحرر مدينة صبراتة في الفترة القادمة و سيؤمن الحدود مع تونس

مُساهمة من طرف Zico في السبت 26 مارس - 0:15

1libya كتب:
الموت ولا خيانة الوطن كتب:

تم الحذف من الادارة

هذا الاخ وييييييين ماشبي  وين
وأنت وين ماشي وين وبتلقم احجار في فم من ؟ 

نحن إذ نقف على الحياد مع كل الاعضاء لا نرضى بأن يقوم احد بالتطاول على زملائه كل منا له حق الكلام والنقاش دون التعدي أدبيا على زملائه واخوته بالمنتدى وهذا الكلام للجميع

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
إني تذكــــرت والذكـــــرى مؤرقــة ******* مجداً تليداً بأيدينا أضعنـــــــــــــاه
ويح العروبة كان الكون مسرحهــا ******* فأصبحت تتوارى في زوايـــــــــــاه
أنّى اتجهت إلى الإسلام في بلد ******* تجده كالطير مقصوصاً جناحـــــاه
كم صرّفتنا يدٌ كنا نُصرّفهــــــــــا ******* وبات يحكمنا شعب ملكنــــــــــاه




يا من رأى عمر تكســــــوه بردته ******* والزيت أدم له والكوخ مـــــــــــأواه
يهتز كسرى على كرسيــــه فرقاً ******* من بأسه وملوك الروم تخشــــاه
سل المعاني عنا إننا عــــــــــرب ******* شعارنا المجد يهوانا ونهــــــــــواه




استرشد الغرب بالماضي فأرشـده ******* ونحن كان لنا ماض نسينـــــــــاه
إنّا مشينا وراء الغرب نقتبس مـــن ******* ضيائه فأصابتنا شظــايــــــــــــــاه
بالله سل خلف بحر الروم عن عرب ******* بالأمس كانوا هنا ما بالهم تاهوا
avatar
Zico
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10438
نقاط : 15705
تاريخ التسجيل : 28/05/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى