منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

اجتماع بغرب ليبيا لتجميع شتات المؤسسة العسكرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اجتماع بغرب ليبيا لتجميع شتات المؤسسة العسكرية

مُساهمة من طرف الشابي في الإثنين 21 مارس - 19:47

عقد في مدينة الرحيبات، أمس الأحد، اجتماع تشاوري ضم ضباط الجيش في المنطقة الغربية، نوقشت خلاله العديد من القضايا الأمنية والعسكرية التي شهدتها المنطقة الغربية في الآونة الأخيرة.
وقال صالح الزوبيك الإعلامي والكاتب السياسي الليبي، في تصريح لموقع البوابة نيوز المصري: إن اجتماع الرحيبات الخاص بالمؤسسة العسكرية بالمنطقة الغربية ينعقد في ظرف حساس ومرحلة مهمة، معتقدًا أنها محاولة لتجميع شتات أبناء المؤسسة العسكرية للالتحاق بالجيش وتوحيد الجهد، بعيدًا عن التجاذبات السياسية والتركيز على تنظيم المؤسسة في المنطقة الغربية، وفق الأسس المعمول بها داخل المؤسسة وتوحيد الجهد لمكافحة الإرهاب.
وأوضح الزوبيك، أن الاجتماع ضم الغرف المتعددة بالمنطقة الغربية، وعددها أربع غرف، هي (غرفة طرابلس - غرفة الساحل الغربي - غرفة الجبل الغربي - غرفة المنطقة الغربية)، مؤكدًا أن وجود شخصية عسكرية مثل الفريق محمد العيساوي، سيكون له نتائج إيجابية، وأعتقد أن هذا الجهد يتسق مع توجهات المؤسسة العسكرية التابعة للبرلمان في طبرق، ولا اختلاف بينهما، بل هو تعزيز للجهد وبداية لتنظيم الصفوف والجهد العسكري في مواجهة الإرهاب.

avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10126
نقاط : 29096
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اجتماع بغرب ليبيا لتجميع شتات المؤسسة العسكرية

مُساهمة من طرف فارس مثناني في الإثنين 21 مارس - 20:33

وهذا تحت قيادة من ؟؟؟؟؟؟
avatar
فارس مثناني
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2160
نقاط : 5340
تاريخ التسجيل : 16/08/2013
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اجتماع بغرب ليبيا لتجميع شتات المؤسسة العسكرية

مُساهمة من طرف brokenpen82 في الثلاثاء 22 مارس - 11:50

كلام مبهم و لا يعني أي شيء و قد قرأنا مثل هذه القصص كثيرا منذ حققت النكبة أهدافها بإقحام البلاد في الفجوة السوداء.

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع




 ليبيا خضراء غصباً عن الكل  
avatar
brokenpen82
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 5045
نقاط : 11910
تاريخ التسجيل : 08/04/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اجتماع بغرب ليبيا لتجميع شتات المؤسسة العسكرية

مُساهمة من طرف ابن مليون ونصف مليون في الثلاثاء 22 مارس - 15:49

شيء واحد محيرني الى اليوم اين المسيرات المليونية اين ابناء الشعب الليبي الحر اللي ما خان وما قصر في حقه فلينهض الشعب وابناء الشعب الليبي الحر لينقض ما تبقى من ليبيا ويحررها من التكفريين والخونة ام انهم ينتظرون خاتم سليمان او العصى السحرية للتحرر  ليبيا الجريحة من ايادي الخبث والعار ومن ايادي التكفريين اعداء الاسلام والمسلمين اذا بقى الشعب الليبي الحر ساكت سوف يدمرونه شيئا فشيئا حتى لا يبقى احد ويقضون على العرق الليبي ليمهدوا الطريق لحضارة ودولة الصهاينة ومشروعهم الخبيث في المشرق العربي  ولتقرؤا ماكتبته صحيفة يديعوت احرونوت وسوف انق ما كتب حرفيا ولتفهموا يا عرب ما هو يجري ويحاك ضد الامة العربية المسلمة في العالم .
عنوان المقال :دعوا العرب يقضون على انفسهم بهدوء .
رام الله - دنيا الوطن
دعا الكاتب والمحلل العسكري في صحيفة "يديعوت أحرونوت" أليكس فيشمان اليوم الحكومة الاسرائيلية إلى ترك العرب يتقاتلون، ليقتل واحد منهم الآخر؛ لأن أي تدخل "اسرائيلي" قد يعيد إلتفاف العرب مع بعضهم على عدوهم التاريخي.

وأضاف: "إن نتنياهو يؤلمه اصبعه، فمن شاهده هذا الأسبوع يصدر تهديداته خلال اجتماع لجنة الخارجية والأمن التابعة للكنيست كان يرى قائدًا إصبعه على الزناد، وأوضح فيشمان انه "في كل يوم يُقتل في الدول حولنا 400 إنسان الى 500، وفي طرابلس في لبنان يجري قتال يومي بين جبل محسن وباب التبانة، ويُقتل في سوريا في كل يوم 80 شخصًا. وانفصل الأكراد في شمال شرق سوريا عن الدولة".

وتابع: "ولا يُرى لدى الفلسطينيين حل للانقسام بين حماس والسلطة الفلسطينية، ومصر في فوضى اقتصادية دستورية وفي الشوارع اضطراب عارم، وقلق مصر أن أثيوبيا تنشيء سدًّا على النيل الازرق الذي يمد مصر بـ 80 في المائة من الماء.

وأردف الكاتب: "في ليبيا تذبح القبائل والعصابات المسلحة بعضها بعضا ولم يعودوا يعدون الجثث هناك وتدخل المدن الكبرى في تونس في حظر تجول كل مساء ويُقتل جنود تونسيون في حربهم للسلفيين على حدود الجزائر، وأصبح العراق مقسومًا الى ثلاثة أقسام، وتتجدد الحرب الأهلية هناك بكامل قوتها.

مضيفًا: ولم نتحدث بعد عما يحدث في الصومال وتشاد والسودان وعدن والبحرين، إن العالم العربي يحترق منذ سنتين ويفني نفسه دون تدخل خارجي وهذا أمر قد يستمر سنين طويلة بعد"، من هنا، ختم فيشمان إلى القول: "لماذا يجب علينا نحن "الاسرائيليين"، بسبب عدد من الضباط الكبار الذين لا يهدأون ورئيس حكومة يسارع إلى الحرب، منح العرب سببًا للاتحاد حول القاسم المشترك الوحيد بينهم وهو كراهية "اسرائيل" دعوهم يقتلون أنفسهم بهدوء!.
avatar
ابن مليون ونصف مليون
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 682
نقاط : 3467
تاريخ التسجيل : 01/02/2014
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى