منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

ضباط وضباط صف وجنود الشعب المسلح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هل انت مع انضمام ضباط وضباط صف وجنود الشعب المسلح لما يسمئ برئاسة اركان الجيش الليبي تحت قيادة العميل خليفة حفتر؟ نتمئ من كل الاحرار التصويت

نعم انا مع انضمام افراد الشعب المسلح تحت قيادة حفتر
 
لا انا ضد فكرة انضمام افراد الشعب المسلح تحت مايسمئ رئاسة الاركان والعميل خليفة حفتر
 
 
 
استعرض النتائج

ضباط وضباط صف وجنود الشعب المسلح

مُساهمة من طرف صريح في الإثنين 14 مارس - 16:56



عدل سابقا من قبل صريح في الإثنين 14 مارس - 21:23 عدل 6 مرات

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
دع الأيام تفعل ما تشاء وطب نفسا إذا حكم القضــــــاء ******** ولا تجزع لحادثة الليالي فما لحوادث الدنيا بقــــــاء
وكن رجلا على الأهوال جلدا وشيمتك السماحة و الوفــاء **** و إن كثرت عيوبك في البرايا وسرك أن يكون له غطـــاء
تستر بالسخاء فكل عيــــــب يغطيه كما قيــل السخــــاء ******** ولا تر للأعادي قط ذلا فإن شماتـــة الأعداء بـــــــلاء
ولا ترج السماحة من بخيل فما في النار للظمآن مــاء ******** و رزقك ليس ينقصه التأني وليس يزيد في الرزق العناء
ولا حزن يدوم  ولا سرور ولا بؤس عليك ولا رخاء ******** إذا ما كنت ذا قلب قنوع فأنت ومالك الدنيا ســــواء
ومن نزلت بساحته المنايا فلا أرض تقيه ولا سماء ******** و أرض الله واسعة ولكن إذا نزل القضاء ضاق الفضاء
دع الأيام تغدر كل حين فما يغني عن الموت الــدواء
avatar
صريح
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5043
نقاط : 18451
تاريخ التسجيل : 17/04/2011
. :
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: صريح

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ضباط وضباط صف وجنود الشعب المسلح

مُساهمة من طرف فارس مثناني في الإثنين 14 مارس - 17:06

ان شاء الله باقي الوطن يتحرر من الخونة والعملاء
avatar
فارس مثناني
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2160
نقاط : 5338
تاريخ التسجيل : 16/08/2013
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ضباط وضباط صف وجنود الشعب المسلح

مُساهمة من طرف صريح في الإثنين 14 مارس - 21:13

اتمنئ من كل الاحرار المشاركة في  التصويت اعلئ الصفحة ...

هل انت مع انضمام ضباط وضباط صف وجنود الشعب المسلح لما يسمئ برئاسة اركان الجيش الليبي تحت قيادة العميل خليفة حفتر؟

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
دع الأيام تفعل ما تشاء وطب نفسا إذا حكم القضــــــاء ******** ولا تجزع لحادثة الليالي فما لحوادث الدنيا بقــــــاء
وكن رجلا على الأهوال جلدا وشيمتك السماحة و الوفــاء **** و إن كثرت عيوبك في البرايا وسرك أن يكون له غطـــاء
تستر بالسخاء فكل عيــــــب يغطيه كما قيــل السخــــاء ******** ولا تر للأعادي قط ذلا فإن شماتـــة الأعداء بـــــــلاء
ولا ترج السماحة من بخيل فما في النار للظمآن مــاء ******** و رزقك ليس ينقصه التأني وليس يزيد في الرزق العناء
ولا حزن يدوم  ولا سرور ولا بؤس عليك ولا رخاء ******** إذا ما كنت ذا قلب قنوع فأنت ومالك الدنيا ســــواء
ومن نزلت بساحته المنايا فلا أرض تقيه ولا سماء ******** و أرض الله واسعة ولكن إذا نزل القضاء ضاق الفضاء
دع الأيام تغدر كل حين فما يغني عن الموت الــدواء
avatar
صريح
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5043
نقاط : 18451
تاريخ التسجيل : 17/04/2011
. :
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: صريح

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ضباط وضباط صف وجنود الشعب المسلح

مُساهمة من طرف بلد الطيوب في الإثنين 14 مارس - 22:09

الاجابة صعبة تمنيت لو الخيارات اكثر

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
فإذا ما اللحن غنى ذات يوم بمصائر

فتذكر يا صديقي

أن ذاك الوقع رقصي

بين كثبان المجازر

بلد الطيوب
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9972
نقاط : 14638
تاريخ التسجيل : 22/12/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ضباط وضباط صف وجنود الشعب المسلح

مُساهمة من طرف صريح في الإثنين 14 مارس - 22:31

بلد الطيوب كتب:الاجابة صعبة تمنيت لو الخيارات اكثر

اعلم اخي بلد الطيوب بان الاجابة صعبة وللاسف لايوجد خيارات اخرئ في الوضع الراهن .... لهذا طلبت رايكم فرايكم يهمنا ويهمني انا بشكل خاص ...

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
دع الأيام تفعل ما تشاء وطب نفسا إذا حكم القضــــــاء ******** ولا تجزع لحادثة الليالي فما لحوادث الدنيا بقــــــاء
وكن رجلا على الأهوال جلدا وشيمتك السماحة و الوفــاء **** و إن كثرت عيوبك في البرايا وسرك أن يكون له غطـــاء
تستر بالسخاء فكل عيــــــب يغطيه كما قيــل السخــــاء ******** ولا تر للأعادي قط ذلا فإن شماتـــة الأعداء بـــــــلاء
ولا ترج السماحة من بخيل فما في النار للظمآن مــاء ******** و رزقك ليس ينقصه التأني وليس يزيد في الرزق العناء
ولا حزن يدوم  ولا سرور ولا بؤس عليك ولا رخاء ******** إذا ما كنت ذا قلب قنوع فأنت ومالك الدنيا ســــواء
ومن نزلت بساحته المنايا فلا أرض تقيه ولا سماء ******** و أرض الله واسعة ولكن إذا نزل القضاء ضاق الفضاء
دع الأيام تغدر كل حين فما يغني عن الموت الــدواء
avatar
صريح
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5043
نقاط : 18451
تاريخ التسجيل : 17/04/2011
. :
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: صريح

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ضباط وضباط صف وجنود الشعب المسلح

مُساهمة من طرف فارس مثناني في الثلاثاء 15 مارس - 20:21

خيار محير ولكن اتمني تكوين جيش موازي من هؤلاء الضباط والجنود وباقي افراد الشعب المسلح واختيار أي قائد منهم
ولا صاحب الجنسية امريكية
avatar
فارس مثناني
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2160
نقاط : 5338
تاريخ التسجيل : 16/08/2013
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ضباط وضباط صف وجنود الشعب المسلح

مُساهمة من طرف الشابي في الثلاثاء 15 مارس - 21:29

ليبيا في حاجة ملحة لانقاذها من خطر المقملين  ابناء الشعب المسلح  يجدون انفسهم بين المطرقة والسندان
فمن جهة حاجة الوطن للدفاع عنه ضد اخطار التقسيم والمقملين ومن جهة اخرى القتال تحت راية تمثل رمز القوى التي جلبت الخراب والتي راى احبته سنة 2011 يقتلون ويشردون من حاملي هذه الراية الذين كانوا يهللون ويكبرون لقنابل الناتو التي كانت تمزق اهله...موقف صعب ...كان الله في عونهم
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10124
نقاط : 29088
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ضباط وضباط صف وجنود الشعب المسلح

مُساهمة من طرف ابن زليتن السيل العرم في الثلاثاء 15 مارس - 22:07

الاجابه صعبة اخي صريح لكن انا ارئ ان لا يمنح خليفة حفتر انتصارات علئ حساب ابطال الشعب المسلح

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


ابن زليتن السيل العرم
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1215
نقاط : 6824
تاريخ التسجيل : 24/05/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ضباط وضباط صف وجنود الشعب المسلح

مُساهمة من طرف صريح في الأربعاء 16 مارس - 10:14

بارك الله فيكم اخوتي علئ ردودكم وتصويتكم .. وكما تبين لي ان اغلب التصويتات جاءت برفض الانضمام تحت مايسمئ رئاسة الاركان تحت قيادة خليفة حفتر .. ايضا يدور في خاطري تسآءل هل يمكن تصنيف كل من امتنع عن الانضمام لرئاسة اركان الجيش الليبي بالخائن او الجبان؟ واعني هنا العسكريين من ضباط وضباط صف وجنود .. مع العلم كل من يريد الانضمام لما يسمئ الجيش يجب ان يخضع لسلطات واوامر مايسمئ رئاسة الاركان كما يجب ايضا اعطاء الواجب العسكري لهم؟

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
دع الأيام تفعل ما تشاء وطب نفسا إذا حكم القضــــــاء ******** ولا تجزع لحادثة الليالي فما لحوادث الدنيا بقــــــاء
وكن رجلا على الأهوال جلدا وشيمتك السماحة و الوفــاء **** و إن كثرت عيوبك في البرايا وسرك أن يكون له غطـــاء
تستر بالسخاء فكل عيــــــب يغطيه كما قيــل السخــــاء ******** ولا تر للأعادي قط ذلا فإن شماتـــة الأعداء بـــــــلاء
ولا ترج السماحة من بخيل فما في النار للظمآن مــاء ******** و رزقك ليس ينقصه التأني وليس يزيد في الرزق العناء
ولا حزن يدوم  ولا سرور ولا بؤس عليك ولا رخاء ******** إذا ما كنت ذا قلب قنوع فأنت ومالك الدنيا ســــواء
ومن نزلت بساحته المنايا فلا أرض تقيه ولا سماء ******** و أرض الله واسعة ولكن إذا نزل القضاء ضاق الفضاء
دع الأيام تغدر كل حين فما يغني عن الموت الــدواء
avatar
صريح
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5043
نقاط : 18451
تاريخ التسجيل : 17/04/2011
. :
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: صريح

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ضباط وضباط صف وجنود الشعب المسلح

مُساهمة من طرف زائر في الأربعاء 16 مارس - 11:42

اني اشم رائحة غدر...... خلونا نتكلموا بصراحه ونفرشوا الاوراق ع الطاوله........توا اللي يحاربوا مع حفتر نفسهم معاه من سنتين ونفس السلاح والعتاد وكان مسيطر على متر في بنغازي وكل يوم يحتلوا له سنتيمتر،وذا به بقدرة قادر سيطر على اغلب بنغازي في يوم واحد وبدون اسرى ولاصور قتلى؟؟؟؟؟؟؟؟؟انا لا انقص من قيمة الرجال ولكن قدااااااش واحد انضم معاه؟؟؟؟وبعدين خلونا في الواقع هو يحارب بجماعة الفضيل وغيرهم من زمان وكان هدا وين لقى هدا الكم الهائل من العسكريين.....


حاجتين1=حفتر امريكي وطالب في الس آ أ ويا اما باتفاق امريكي وامر مباشر لصبيانهم بالانسحاب"القاعده ولهما شورى بمغازي" وهدا افضل من النقطه الثانيه وهي...
2=انسحاب وبعده ضربه موجعه للجيش...كيف لقطة الاسد والحمار اكرمكم الله......

انا من الاخير قلبي قابضني ومافرحتش ونعرف روحي نظام الكلاب نشم شمان


ومانتسوا حفتر عنده امور قام بيها وتحتها خط مثل قصف المصاريت لما محاصرين دواعش في سرت وغيرها... وع العموم انا كنت اول يوم معاه وليس حب فيه ولكن لاسبابي ولكن ياحبيبي نصوم نصوم نصوم ونفطر على بصله!! هذي ماتفكروا فيها


5سنوات قهر وصبر ةتقطيع وايام سود ونضموا البلاد وانا ننضم معاهم تخت قيادة بغل فبرايري؟؟؟وحق الله لو توا ينزل عليه سيدنا جبريل ويا الله اي نوع من الفبرايريين"باع الجيش في تشاد وابن السي اي ا وقائد الجبة الشرقيه في النكبه"
عليا اليمين هدا يبي تنقيع في ماء البحر عشان ينظاف.......

avatar
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ضباط وضباط صف وجنود الشعب المسلح

مُساهمة من طرف زائر في الأربعاء 16 مارس - 11:46

ثعلب الصحراء :-D

يلعن ابو ثعلب صحراء و28سنة ماشاف حتى التراب شنوا لونه لان امريكا طرق اسفلت ومسطحات خضراء وعاشق ومعشوق بجنب الطريق هههه خطر عليا طريقة قطيع الابل لما قام بهالخطه الجهنميه في البريقه عشان يكسح الالغام هههههه مايعرف الجيش لباعه استطاع في غياب حفتر انه يأخد لقب اول جيش في زرع الالغام بطريقة فنيه تسمى"مصائد المغفلين"
avatar
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ضباط وضباط صف وجنود الشعب المسلح

مُساهمة من طرف gandopa في الأربعاء 16 مارس - 16:31

الوطن الان ضائع وطالت المده ولم يكن هناك اي بادره للانطلاق من قبل كل الوطنيين الذي يتعسرون على ما ال اليه الوطن.
حفتر ظاهر انه مريض نفسيا ويريد ان يحل محل القائد ولكن هيهات، فهو وان تظاهر بالوطنيه وحب ليبيا فهو ملاحق بخيانته وبقائه لدى الامريكان لطيلة ٢٤ سنه.
لايهم من يتظاهر بالقياده اليوم، فمصلحة الوطن تختم على الجميع المشاركه في انقاذ الوطن مما هو اخطر، فالدواعش والاخوان ومن تبعهم هم المصيبه الكبرى وهم حجر العثر الذي يعيق الامه باسرها.
الغلبه لنا وان كنا اليوم غير قادرين على الاعلان جهارا بان الذين يطهرون بنغازي اليوم هم ابناء الشعب السملح.
عندما يتم القضاء على الزنادقه ثقوا لن يكون هناك مكان لحفتر ولا من هم على شاكلته اليوم ، لابد ان تزول الحجر العثر امام كل الوطنيين وهذا يحتم علينا القبول ولو بحفتر ومن معهن ونستغل الخديعه ، لان لو عرف طابور الشر الذي تقوده امريكا وبريطانيا ان ابناء الفاتح هم من يقومن بهذا العمل لتكالب علينا العالم من جديد.
المثل يقول ألي تغلبا العبا.

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
استمروا
avatar
gandopa
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8674
نقاط : 18238
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ضباط وضباط صف وجنود الشعب المسلح

مُساهمة من طرف ابن مليون ونصف مليون في الأربعاء 16 مارس - 19:41

انا اقولها صراحة تحت هذا الوضع الكارثي الذي حلى بليبيا الحبيبة ليبيا الشموخ ليبيا العز ليبيا الخضراء نعم انا مع هذا الجيش بالرغم من اني لا اتفق ولا احب هذا المسمى حفتر ..ولكن للضرورة احكام يجب اخراج الوطن من هته الثورة الملعونة والاتفاف في صف واحد من اجل صد مطامع كل البلدان الخارجية وعلى راسها امريكا وحلفائها من ان يستمروا في استباحة الارض الليبية ودحر الدواعش المقملين .
avatar
ابن مليون ونصف مليون
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 682
نقاط : 3465
تاريخ التسجيل : 01/02/2014
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ضباط وضباط صف وجنود الشعب المسلح

مُساهمة من طرف ابن زليتن السيل العرم في الأربعاء 27 أبريل - 17:01

ربي يوفقكم وينصركم خوي صريح لما عزمتم القيام به ... رغم ان لدي وجهة نظر مختلفة .... اتمنى لكل اخوتي الدعاء لكل افراد الشعب المسلح الذين مازالوا على العهد في هذه الظروف الصعبة والحاسمة في تاريخ الوطن.

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


ابن زليتن السيل العرم
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1215
نقاط : 6824
تاريخ التسجيل : 24/05/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ضباط وضباط صف وجنود الشعب المسلح

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الأربعاء 27 أبريل - 20:19

اكتفي بالتصويت دون التعليق

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 31826
نقاط : 45523
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ضباط وضباط صف وجنود الشعب المسلح

مُساهمة من طرف زائر في الأربعاء 27 أبريل - 22:13

اسهل سؤال...........ببساطه لاااااااااا ومستغرب انا في اللي ماجاوب لانه لا يحتاج تفكير،،بالعقل ممكن ليحاربوا معاه اغلبهم من قاتل ضده ايام النكبه وهو من كان يعطي في الاوامر لقتلهم وقصفهم في جبهات القتال واليوم يقاتلوا تحته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مسئلة كرامه ومبداء ياحلوين...

انا مع التصالح ومسح "بعض الماضي"ولكن لا للتنازل  على حقوق الاحرار..........

انا يا ابيض يا اسود مع فبراير واما هذي متع شد العصا من النص وصاعب الاجابه ماتمشي معاي..........هذا جزء من لفي خاطري.

والجزء الاهم ان حفتر دميه لضباظ كبار وراه ولن يبقى لا هو ولا اي كلب تخطط،،،وببساطه ومن الاخير فبراير انتهت وباي باي والامور على الارض سمحه واجد وفي انتضار ترررررررررررررررررررن    .نقطه
avatar
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ضباط وضباط صف وجنود الشعب المسلح

مُساهمة من طرف صناع الامجاد في الخميس 28 أبريل - 13:17

اجابتي الشخصية كالتالي:
اولاً: نحن لسنا من نقرر ان يكون جنود وضباط القوات المسلحة مع القيادة العامة او لا هم ابناء هذه المؤسسة العسكرية وعليهم القيام بالواجب الوطني وهذا يقتدي علي كل منتسب للمؤسسة العسكرية هذا من ناحية ايديولوجية .

ثانيا: الخمس سنوات الماضية مرينا بجميع الكيانات التي فشلت وتم اختراقها بكل سهولة
تذكروا تذكروا جيداً
= ( الحراك الشعبي 15-2 2013 اللذي فشل فشلا ذريعا) والشعب اختار الخوف والخنوع والانبطاح ...

= ( الحراك وحركة تحرير الجنوب بعملية غير مدروسة وغير منظمة عاصفة الصحراء) فشلت وباءت بالفشل وانتهت بايداع بعض قياداتها في السجن .

= ( الحراك القبلي مؤتمر القبائل وجيش القبائل) فشل هذا الحراك والقبائل مخترقة وماشيين بالعادات والسياسات المقيتة عطيني نحكم . نقسموا المناصب . وفالنهاية قبيلة تنتفض والاخري خايفة وخانعة ومتقدرش تتحرك بحجة معنديش سلاح والسلاح موصلش وغيرها من الحجج والمبررات الواهية وانتهت بالعبث واحراق بممتلكات المواطنين في ورشفانة وغيرها من المناطق .

ليبيا الان اقتصادها سنتين او اقل لن يكون هناك اقتصاد . وانتم تعرفوا لما ينهار انهيار كلي الاقتصاد خلاص ضاع كل شيء سيصبح قانون الغابة بمنطلق الحرية نحن نعلم اننا نعيش الان قانون الغابة . ولاكن يعتبر مكبل نوعاً ماء . اذا انهار كل شيء القوي سيأكل الضعيف ولن يفرق الناس بين بعضهم مش زي الان قبائل في بعض سيتدني الامر ويصل لمرحلى الجار سيسرق جاره جهارا نهارا لن يكون هناك كهرباء ولا ماء سيعود كل شيء الي قبل ثورة الفاتح وهذا مايريد ان يصل اليه الاستعمار .
الكل سيهرب من المدن الي الارياف  لان الخدمات ستصبح متدنية وملوثة والحياة معدومة في المدن  من الثلوت ولاوجود للكهرباء ،،،،،،،،،،،،،،،
كل هذا سيحدث في ضل وجود الزنادقة في المشهد ؟؟؟ هل ترغبون ان يحصل لكم ذلك والتفريط في انجازات ثورة الفاتح ؟؟؟؟؟ هل انتم مستعدون للعيش هكذا وعودة الاستعمار والانبطاح الكامل للمستعمر ؟؟؟؟؟؟

= اخوتي هذا ماسيحصل اذا مالم يضع حد للزنادقة في هذه السنة ،، المخطط كبير اكبر مما يتصور البعض المخطط ماشي بنظام الدهليز وانتم تعرفوا الدهليز .

لذا مصلحة ليبيا الان كدولة مستقلة ان تظمد جراح ابنائها من القوات المسلحة وان تتم التعبيئة للقوات المسلحة والاجهزة الامنية ، ان تكون تعبيئة اعلامية ومعنوية وعسكرية
لن نلتفت الي من هيا القيادة العامة . ان تكون القوات المسلحة تحت كتائب متفرقة الكل حسب مهامه وهذا واجب وطني مقدس لكل فرد من القوات المسلحة... الان عملية انقاذ ليبيا من الزنادقة اللذين توغلوا في الدولة الليبية من جميع النواحي السياسية والاقتصادية والاجتماعية .....

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
شباب وسواعد الفاتح العظيم ..نعيش بحرية وكرامة وشرف..ونموت واحنا واقفين بعزة وكرامة ..
avatar
صناع الامجاد
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 996
نقاط : 4761
تاريخ التسجيل : 18/03/2013
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ضباط وضباط صف وجنود الشعب المسلح

مُساهمة من طرف فارس مثناني في الجمعة 29 أبريل - 10:51

avatar
فارس مثناني
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2160
نقاط : 5338
تاريخ التسجيل : 16/08/2013
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى