منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

قذاف الدم: هناك مخطط لتقسيم العرب لـ 50 إمارة و 3سيناريوهات لمستقبل ليبيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

قذاف الدم: هناك مخطط لتقسيم العرب لـ 50 إمارة و 3سيناريوهات لمستقبل ليبيا

مُساهمة من طرف الشابي في الخميس 10 مارس - 10:36

ازاح أحمد قذاف الدم،  منسق العلاقات (الليبية – المصرية) سابقا النقاب عن كثير من القضايا التي تهم المواطن العربي عامة والليبي خاصة في حوار مطول مع جريدة فيتو المصرية وأيضا عن التهديدات التي تنتظر مصر، كاشفا عن وجود معسكرات في ليبيا تدرب الدواعش على المواجهة الكبيرة مع الجيش المصري، في ظل المؤامرة التي تحاك بهدف توريط قواتها في الأزمة الليبية، على غرار الفخ الذي نصب للسعودية في سوريا.
وعن حقيقة صفقة تسليمه في عهد الإخوان مقابل 2 مليار دولار أكد قذاف الدم أنه لا يحب التحدث عن هذه الواقعة، لكنها حقيقة وأثبتت التحقيقات في مصر وليبيا ذلك، ولدينا من الوثائق ما يؤكدها، وتم دفع الرشوة للإخوان مقابل تسليمي فعليا، والأمر ما زال قائما، هذه العصابات ترسل عناصرها إلى الآن بهدف متابعتي ويبحثون عن طريقة أخرى لتنفيذها.
ويرى منسق العلاقات (الليبية – المصرية) سابقا أن هناك دولا عربية وتركيا وأمريكا تعمل في ملف سد النهضة بهدف "خنق مصر"، قائلاً نحن منذ عهد جمال عبد الناصر الذي كان يدرك أن الأمة يجب حماية ظهرها في العمق الأفريقي وعلى الظهير الصحراوي لنا كعرب، وعملنا معا على الملف، وتحولت إثيوبيا من دولة عدو إلى دولة حليفة، وساعدنا حركة ميليس زيناوي لخلق نظام سياسي موال للعرب.
كما أننا خضنا صراعا مريرا ضد القوى الاستعمارية هناك، ودفعنا الكثير ليس مالا فقط بل دم أيضا، وقتها تحرك الغرب ضد معمر القذافي بدأ عندما طرح فكرة الولايات المتحدة الأفريقية التي سخر منها بعض العرب حينها، وبالتالي هناك دعم لإثيوبيا في هذا المشروع -سد النهضة-، ومع الأسف هناك أطراف عربية شريكة في هذا العمل، ودول جارة لمصر تتآمر في هذا الملف.
وعلى مصر أن تفتح يدها لأفريقيا على غرار أيام عبد الناصر، والتعامل مع الأزمة بوسائل دبلوماسية وقانونية، وطرح البعض للخيار العسكري أمر بعيد عن المنطق، عندما كنت في السجن وتابعت جلسة الرئيس المعزول محمد مرسي التي تمت إذاعتها على الهواء وحملت تهديدًا بضرب السد، عرفت أن هذا النظام ساقط، لأن الدول لا تدار بهذا الشكل الهزلي.
ورداً على سؤال حول الجزء الثاني من اتفاقية "سايكس بيكو" أوضح قذاف الدم أن العراق والسودان وليبيا وسوريا يتم تقسيمهم، ومن وضعوا "سايكس بيكو" بالأمس، يهدفون الآن بخلايا الفكر الظلامي الذين زرعوهم بيننا إلى مجموعة إمارات ربما تصل إلى 50 إماراة، تتطاحن فيما بينها والمؤلم أن هذه المؤامرة ننفذها بأيدنا وثروتنا.
من يقولون إن هناك حربا عالمية ثالثة، أقول لهم إن الحرب الثانية لم تتوقف بعد، والخطوط الثلاثة التي تحدثت عنها، "الأحمر والأخضر والأصفر"، وضعهم الحلفاء في الحرب العالمية الثانية لاستثمار الفوز في الحرب، وهم الآن في مرحلة الهجوم على "الخط الأخضر"، نحن فقط في مرحلة حروب "الجيل الرابع" عبر الانرتنت والإعلام والشائعات لاستكمال انتصارهم في الحرب العالمية الثانية.
وحول سقوط غاز الخردل والسارين في أيدي العناصر الإرهابية، أكد قذاف الدم أنه كان يوجد غاز الخردل والسارين، وسرقت من المخازن، وتم تهريبها إلى دول الجوار ووصلت إلى سوريا، والآن تباع وتشترى في الشوارع على مرأى ومسمع من الجميع.
وبعض القيادات المتواجدة في ليبيا الآن، ساهمت بشكل فاعل في تهريب كميات من الغاز إلى سوريا لإيصاله إلى عناصر "داعش" هناك، وما أقوله في هذا الأمر ليس بسر خطير، فالأجهزة الغربية تعلم ذلك جيدا، وتعلم أيضا ببيع الغاز السام في شوارع وطرابلس وتكسبت من تجارته عناصر معروفة بالاسم.
وأشار إلى أن تنظيم داعش الارهابي متواجد في ليبيا ويهمين بشكل عام على "درنة" و"سرت" و"صبراته"، ومتواجد أيضا في الخمس، كما شرع التنظيم في التمركز بالعاصمة "طرابلس" بقوة الآن، وربما تعلن العاصمة إمارة في أي لحظة، بحسب ما نمتلكه من معلومات في الداخل.
وعن التذمر الجزائري من الوضع في ليبيا أوضح قذاف الدم أن الجزائر مثل مصر متضررة مما يحدث هناك، خاصة أن الدولة الليبية كانت مفتوحة بأمان لكل العرب في عهد القذافي، والجميع كان يحل ضيفا عليها ويعمل بها دون تأشيرات، والآن تبدل الوضع وبعدما كانت الدولة امتدادا للجوار العربي، أصبحت مصدر تهديد، ويتم تهريب الصواريخ والحبوب المخدرة، والعناصر المقاتلة للجزائر، وهناك تحريض وتمويل من العصابات المتواجدة في البلاد لزعزعة النظام الجزائري ودول شمال أفريقيا بشكل عام لتوسيع دائرة الصراع.
مؤكدا أن مصر كذلك لن تستقر ما دامت الفوضى منتشرة في ليبيا، هناك معسكرات للمصريين متواجدة هناك، بالإضافة إلى تهريب الأسلحة والصواريخ وحبوب الهلوسة للداخل المصري، وهؤلاء الأعداء يريدون فتح جبهة صراع جديدة للقاهرة على الحدود الغربية، تماما كما هي الأوضاع على الحدود الشرقية والجنوبية.
وأكد أن المؤامرة على الأمة لا تخص ليبيا فقط، وكلنا ضحاياها حتى الإخوان وداعش ضحايا لهذا المخطط لأنهم "غافلون"، يعتقدون أنهم يرفعون راية الإسلام والدفاع عن الدين، والنتيجة تخبرنا أن ما حدث خلال السنوات العجاف أن ماحدث جريمة في حق الدين والعروبة شارك بها الجميع، ونتساقط بأيدنا وأسلحتنا وشبابنا، وعلينا الاستيقاظ قبل السقوط الأخير، حتى بعض الدول التي تمول هذه الحروب الآن، لن تكون في مأمن نفس المعطيات متوفرة لديهم و"الحبل على الجرار" في مسلسل الفوضى، وسيذبح الآخرون يوم ذبح الثور الأبيض، وسنتحول أمة من الغجر المهجرة.

وعن موقفه من الأزمة الليبي أجاب قذاف الدم قائلا يمكن القول إنني في قلب الحدث، هذه بلدي والعار أصبح يلاحق أي ليبي يقف متفرجا على انهيار دولته، سواء على مستوى التهجير أو النهب والسلب والمعاناة التي باتت مسلسلا لا ينتهي، أثناء ثورة الفاتح لم نترك أفريقيا فما بالك بدولتنا، كما أنني لا أستطيع كجندي ترك بلادي والاكتفاء بالجلوس في مقعد المتفرج في ظل الانهيار الذي يحدث وفق سيناريو ممنهج وضعها الغرب.
وقال عن سبب عدم دعوته لحوار الصخيرات إن الغرب الذي قاد الحملة على ليبيا وأوصلها إلى هذا الوضع البائس لا يريد مشاركة أنصار ثورة الفاتح في أي حوار، لأنه يدرك جيدا أننا أغلبية وإذا ما شاركنا في مثل هذا الحوار، سنقف ضد مطالبه التي يمليها لاستكمال مسلسل الدمار الذي لحق بالبلاد نتيجة تدخل 40 دولة بقواتها العسكرية تحت غطاء "الناتو" مصحوبة بأقمار صناعية ومقاتلات جوية.
وأريد أن تعلم جيدا أن الغرب الذي يدير المفاوضات لايريد رؤيتنا على طاولة حوار، بعد أن حرص على جمع شركاء من الباطن لتمرير مطالبهم، بهدف بعث رسالة مضللة إلى العالم مفادها، "الأوضاع جيدة، وأنهم يعملون على تحقيق الديمقراطية المزعومة والأمن والاستقرار".
وأعرب قذاف الدم عن عدم تفاؤله بنجاح حكومة السراج مؤكدا أن ما يجري سوف لن يؤدي إلى النجاح، خاصة أنه وضع تم فرضه بالقوة، دون مشاورات حقيقية مع جميع الأطراف، وانظر لردود الأفعال وسط الفبراريين –أنصار ثورة 17 فبراير-، هم أنفسهم غاضبون ويشعرون بالغبن نتيجة تجاهلهم سواء في طرابلس أو بنغازي، والغرب يستمر في تكرار أخطائه متعمدا بنوايا مبيتة، على غرار ما فعله في العراق بذريعة النووي، وشخصيا أحذر الغرب إذ ما انفجرت الأوضاع في شمال أفريقيا سوف تطالهم النيران في دول أوروبا.
وأضاف أن لا أحد يسيطر على الأوضاع في ليبيا، والإخوان هناك لا يشكلون شيئا وما يسمون أنفسهم بالتيار الإسلامي لا يتعدون خمسة آلاف شخص، وسط مجتمع قبائلي تتجاوز القبيلة الصغيرة فيه 20 ألف شخص.
كما أن الإخوان لا توجد أرضية خصبة لهم هناك، فالمجتمع متدين بطبعه ولا ينتظر من يملى عليه تعليمات دينه، معمر القذافي نفسه عقب ثورة الفاتح طبق الشريعة الإسلامية، وأغلق الحانات ونوادي العراة وجميع المظاهر المخالفة لتعاليم الدين الإسلامي، وعمل على نشر الثقافة الإسلامية في ليبيا وخارجها ونجح في أسلمة مجتمعات في دول أفريقيا وقام ببناء المساجد في عدة دول، والإخوان الذي يزعمون أنهم رقم في المعادلة إلى 2011 كان عددهم 350 فردا.
ثم إن هذه الأساليب الملتوية لا علاقة لها بالدين، هؤلاء الملثمون يمارسون أسلوب العصابات، وتسبب هذا التيار في تدمير دول المنطقة، وتسبب في تدمير 4 جيوش إسلامية ولولا ما حدث في مصر لكان جيشها الخامس في ركب الدمار، ثم هؤلاء الذين في ليبيا تحديدا ويدعون أنهم يمثلون الإسلام هتفوا تحت قصف الناتو وتعاونوا مع إسرائيل في 2011 لإسقاط نظام القذافي والاستيلاء على الدولة، فهم لا يمثلون الإسلام.. والإسلام منهم براء.
وأوضح أن الغرب لم يأت إلى ليبيا لدعم الديمقراطية كما يزعم، والآن عادت البلاد إلى ما قبل الثورة عام 1996، وهؤلاء يحملون حقدا دفينا على ليبيا والإسلام، ويريدون تدمير المنطقة والأمة الإسلامية لأنها عدو متوقع، الآن عادوا بعد سقوط الدمى التي حاولوا تنصيبها منذ 2011، ويريدون استثمار ما فعلوه خلال الأعوام الخمسة الماضية، والشعب بالفعل لديه قلق من القتل بقنابل الناتو.
ولو كانوا يريدون السلام كما يزعمون، عليهم دعم البرلمان –مجلس النواب- الذي اختاره الشعب، ودعم الجيش الوطني دون تدخل خارجي، نحن نمتلك من الرجال والخبرات ما يؤهلنا لإعادة بناء دولتنا، دون الحاجة لتدخل عسكري غربي يهدف في المقام الأول إلى استكمال التدمير والاستيلاء على ثروة البلاد النفطية.
وأكد أن الجيش الليبي مؤسسة وطنية ويجب عدم ربطه بشخص، ومهمة القوات المسلحة الشرعية الدفاع عن الدولة، بغض النظر عن اسم الفريق خليفة حفتر كقائد عام.
ومن جانبي أرى أن محاولة الزج باسمه في هذا المعترك تسييس للأزمة، فالرجل اختاره البرلمان الذي اختاره الشعب ونحترمه أيضا رغم أننا لم نكن طرفا في الاختيار لكننا احترمنا إرادة الشعب، وعلى الغرب أيضا احترام البرلمان والشخص –حفتر- الذي اختاره لهذه المهمة.
ونوه أن ما تحتاجه ليبيا من مصر هو الدعم السياسي ودعم الجيش الوطني من خلال تدريبه أو ممارسة ضغوط لرفع الحظر عن تسليحه، ومن يسوقون لفكرة تدخل القاهرة عسكريا يريدون دفع الجيش المصري إلى مستنقع فوضى وفتح جبهات حرب أمامه على غرار ما يحدث للسعودية في سوريا الآن وجرها إلى فخ الأزمة.
وعلى الجانب الآخر القاهرة تستطيع لعب دور سياسي فاعل بمعاونة السعودية في هذه الأزمة، من خلال الدبلوماسية الفاعلة للضغط على المجتمع الدولي.
وتوقع قذاف الدم 3 سيناريوهات في ليبيا من بينها سيناريو حل، الأول عبارة عن استعمار مقنع ومنطقة خضراء في طرابلس تعمل بها حكومة وصاية، أما الثاني فهو سيناريو الصومال مع التدخل الأجنبي وموجات نزوح بشرية إلى الغرب ودول الجوار، والسيناريو الثالث، وهو الحل، أدعو الجميع لطي صفحة الماضي بخيرها وشرها بالطريقة التي نتوافق عليها، ونسقط هذا الباطل وننطلق لمستقبل يجمع الكل تحت راية بيضاء، وصدور عفو عام عن الجميع وعودة كل المهجرين وخروج الأسري، وإقامة انتخابات حرة، وإعادة بناء القوات المسلحة والشرطة، وأرى أن هذا هو الحل الآمن للخروج، وهذه رسالة ودعوة أخيرة قبل الانفجار الكبير.
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10126
نقاط : 29104
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قذاف الدم: هناك مخطط لتقسيم العرب لـ 50 إمارة و 3سيناريوهات لمستقبل ليبيا

مُساهمة من طرف مارس الخير في الخميس 10 مارس - 14:17

احمد قذاف الدم خائن كبير و هو مؤيد للحركة الارهابية داعش و لا استبعد انه ممول لهم بطريقة غير مباشرة ... على قولة المثل اما نحكموها او نخربوها . كما ان هذا الكلام الذي تحدث به ممكن يكون له يد فيه .

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
اللهم احفظ شعبي وبلادي 
avatar
مارس الخير
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1933
نقاط : 6454
تاريخ التسجيل : 15/12/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قذاف الدم: هناك مخطط لتقسيم العرب لـ 50 إمارة و 3سيناريوهات لمستقبل ليبيا

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الخميس 10 مارس - 15:38

عندما يتكلم الخائن يا يكون بيعفس في الموضوع ﻻنه طلعواه منه او انه مش في صالحه الموضوع
فمن خان مرة يخون الف مرة
اللهم ارنا فيه مايستحق

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 31826
نقاط : 45533
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قذاف الدم: هناك مخطط لتقسيم العرب لـ 50 إمارة و 3سيناريوهات لمستقبل ليبيا

مُساهمة من طرف فارس مثناني في الخميس 10 مارس - 19:28

اكيدا ينصبوه على احدي الويلات من الخمسين ، احسن ش خليك في حالك
وليبيا سياتي يوم وتنتفض على الدواعش والخونة والعملاء وهذا اليوم قريب جدا بعون الله تعالي
avatar
فارس مثناني
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2160
نقاط : 5348
تاريخ التسجيل : 16/08/2013
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى