منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

مجلس القبائل يجتمع مع أعيان ورفلة في بني وليد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مجلس القبائل يجتمع مع أعيان ورفلة في بني وليد

مُساهمة من طرف الشابي في الخميس 3 مارس - 17:58

استقبل المجلس الاجتماعي لمدينة بني وليد المجلس الأعلى لقبائل ليبيا والمدن الليبية ضمن أولى خطوات المجلس للم الشمل واستقطاب القبائل والمدن التي لم تنتسب للمجلس حتى الآن  . وأفاد مراسل وكالة الأنباء الليبية أن الجلسة الأولى للاجتماع عقدت مساء أمس الأربعاء برئاسة رئيس المجلس الاجتماعي صالح معيوف والوفد المشكل من المجلس الأعلى للقبائل .
وقال صالح معيوف رئيس المجلس الاجتماعي بني وليد إن قبيلة ورفلة لن تكون عائقاً في بناء الدولة الليبية وستستمر في فتح جميع القنوات للملمت النسيج الاجتماعي الذي تمزق نظراً للظروف والمحن المتتالية للوطن . ومن جهته قال نائب رئيس المجلس الأعلى للقبائل والمدن الليبية عبد الحميد الكزة – لمراسل وكالة الأنباء الليبية – إن المجلس يجتهد في استقطاب القبائل والمدن التي لم تنظم إلى المجلس حتى الآن .
وأوضح الكزة على ضرورة انخراط قبائل ورفلة في مؤتمر القبائل، وذلك للمساهمة في تطويره من الداخل من خلال رجوع قبائل ورفلة إليه واعتبره رافداً مهماً من روافد المكون الاجتماعي في ليبيا لا غنى عنه. وأضاف بأن مؤتمر القبائل يعد ناقصاً إن لم تنضم إليه قبائل ورفلة  .
واتفق الجميع علي ظرورة البناء الصحيح للقبايل وان يكون تمثيلها تمثيلا صحيحاً لننتقل من الاقوال الي الأفعال التي يحتاجها الوطن الجريح ولتلتقي كل المدن والقبائل والمكونات الاجتماعيه في جسمٍ شاملٍ مرضياً ومقنعاً للجميع من القاعده الشعبيه لعموم الليبيين والذين باتو مدركين لحجم الاخطار المعاشه وتلك الاخطار الداهمة المحدقه والتي لسوف تعصف بالوطن مالم تتكاثف جهود مواطنيه
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10126
نقاط : 29106
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى