منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

بعد إستقالة " أشرف ريفى " الطريق ممهدا لِإطلاق سراح "هنيبال القدافى "

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بعد إستقالة " أشرف ريفى " الطريق ممهدا لِإطلاق سراح "هنيبال القدافى "

مُساهمة من طرف بنت الدزاير في الخميس 25 فبراير - 22:21

قدم وزير العدل اللبنانى " أشرف ريفى " إستقالته للحكومة من دون إسنئدان زعيم حزب تيار المستقبل " سعد الحريرى " الذى تبرأ من فعلته بعد خروجه من إجتماع مجلس الوزراء اللبنانى من دون تنسيق مسبق مع تياره .
نهاية هذا المسؤول المتطرف المحسوب على صقور تيار المستقبل سيخدم قضية الإفراج على هنيبال القدافى لأنه كان رأس الحربة و الرفض و التطرف ضد الطلب السورى بضرورة إطلاق سراحه و العودة به إلى دمشق بعد عملية إختطاف شارك فيها أيضا متطرفين من حركة أمل و التى تبرأت من فعلتهم .
نحن اليوم أمام إنفراج قريب لقضية هنيبال القدافى سواء إن شغِلت نائبته المنصب و المعروف عنها إحترامها و تطبيقها للقانون بحدافره و حتى و إن شغل المنصب عضو ينتمى لتيار المستقبل فلن يكون أسوأ من الوزير السابق " أشرف ريفى " .
ألم نقل لكم : دعوها فإنها مأمورة .
flag2 flag2 flag2 flag2

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
قال الله تعالي : (وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُون )  
صدق الله العظيم
avatar
بنت الدزاير
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 629
نقاط : 5717
تاريخ التسجيل : 19/01/2012
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بعد إستقالة " أشرف ريفى " الطريق ممهدا لِإطلاق سراح "هنيبال القدافى "

مُساهمة من طرف بلد الطيوب في الجمعة 26 فبراير - 10:05

ندعوا الله ان يفك اسر هذا المناضل

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
فإذا ما اللحن غنى ذات يوم بمصائر

فتذكر يا صديقي

أن ذاك الوقع رقصي

بين كثبان المجازر

بلد الطيوب
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9972
نقاط : 14640
تاريخ التسجيل : 22/12/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بعد إستقالة " أشرف ريفى " الطريق ممهدا لِإطلاق سراح "هنيبال القدافى "

مُساهمة من طرف fawzi zertit في السبت 27 فبراير - 0:16

ربما أختي الكريمة بنت دزاير  و كما يقول المثل مصائب قوم عند قوم فوائد و سيتم الافراج على هنيبال اان شاء الله .
و لكن من يقرأ استقالة ( أشرف )  بلغة العقل و يتأمل بهدوء و سكينة الروح سيدرك أن الوضع في لبنان ليس أقل خطورة من ليبيا و  سوريا و اليمن .....
فإنشقاق أشرف ريفي الغير معلن و تقديم استقالته و ربما سنرى استقالة باقي الوزراء الواحد تلو الآخر و ادخال لبنان في نفق مظلم و فراغ سياسي ( و نحن نعرف هشاشة الحكومة اللبنانية ) زد على دلك تجييش الاعلام  المدة الاخيرة ضد حزب الله و التيار في هاته الايام , مما يجعلنا نفكر بانه تمهيد  يهدف بالدرجة الاولى للتضييق على محور المقاومة و يؤدي الى نشر الفوضى في بيروت والشمال ثم اسقاط طرابلس تحت سيطرة داعش و أخواتها......و بالتالي تسهيل عمليات الانزال البحري لجنود آل سعود
مما يؤدي الى تسهيل مرور المال و السلاح بشكل كبير إلى سهول عكار...... و فتح أبواب الجهاد أمام أبناء الشمال برواتب كبيرة ...... الأمر الذي سيتسبب  في إرباك الداخل اللبناني و يساعد على تسهيل سقوط حمص عبر طرابلس والزحف إلى دمشق.....
نعم أختي الكريمة بنت دزاير لقد باتت كل المخططات مكشوفة و واضحة , و ما نريد قوله لأهلنا في لبنان و هي نصيحة من القلب....
لا تكونوا قرباناً لفتنة خنازير الخليج و حطباً لنصرة الباطل و نشر الفساد .

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
avatar
fawzi zertit
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9056
نقاط : 15448
تاريخ التسجيل : 02/06/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى