منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

جنود أودين في مواجهة المهجرين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours جنود أودين في مواجهة المهجرين

مُساهمة من طرف brokenpen82 في الأربعاء 24 فبراير - 17:51

ظهرت في الدول الاسكاندينافية حركة يمينية متطرفة بدأت بالنرويج و انتقلت إلى فنلندا و السويد، حيث قامت مجموعات مختلفة من السكان المدنيين بتكوين مجموعة تسمي نفسها "جنود أودين"، و أودين هو إله الآلهة في الأساطير الجرمانية و الإسكاندينافية.

تقول هذه المجموعات أن هدفها هو التصدي للمهاجرين الغير شرعيين، و تعلل سبب نشأتها بزيادة معدل الجريمة الذي أنسبته إلى الزيادة الكبيرة في تدفق المهاجرين من مناطق الصراع في أقطار العالم و خاصة العالم العربي، رغم ادعائها بأنها لا تفرق بين المهاجرين و المحليين، لكن قصص عديدة ظهرت في الآونة الأخيرة تشير إلى تعرض المهاجرين إلى الإعتداء اللفظي و الجسدي.

في نفس الوقت، أعربت قوات الشرطة في الدول المعنية عن استيائها من هذه الجماعات المتشكلة، مشيرة إلى أنها لا ترى أي معنى في محاولة هذه المجموعات اليمينية المتطرفة المحافظة على الأمن و الحد من الجريمة، مؤكدة أن الشرطة وحدها تملك الحق القانوني في ذلك.



و ما يزيد من استياء الشرطة أن العديد من أفراد هذه الجماعات لها علاقة بالأوساط الإجرامية و البعض منهم له سوابق إجرامية، فقامت في بعض الأماكن بالتحقق من هوية أفراد هذه الجماعات و التأكد من عدم امتلاكها لأية أسلحة، فيما قامت القوات الأمنية في أماكن أخرى بمنع جنود أودين من القيام بأي عمل باستثناء توزيع القهوة و الحلويات على المهجرين.


http://www.lexpress.fr/actualite/monde/europe/les-soldats-d-odin-cette-inquietante-milice-norvegoise-anti-migrants_1766464.html

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع




 ليبيا خضراء غصباً عن الكل  
avatar
brokenpen82
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 5045
نقاط : 11846
تاريخ التسجيل : 08/04/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى