منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

سوريا .. إنتهى الدرس يا غبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

سوريا .. إنتهى الدرس يا غبي

مُساهمة من طرف بنت الدزاير في الإثنين 15 فبراير - 21:02

كم هي الأموال التى أنفقتها دول الخليج العربى لإسقاط النظام السورى .. و كم هي الأموال التى رصدت من قبل مماليك الخليج لإستزاف الجيش العربى السورى طوال خمسة سنوات؟
لو أن ثلث كمية الحقد و الغل ضد الرئيس بشار الأسد التى يشعر بها حكام مماليك الخليج وجهوها نحو إسرائيل لكفت الفلسطنيين إستغاثتا و لو أن ثلث كمية الأموال و الأسلحة التى أنفقوها ضد سوريا تم توجيهها نحو العدو الصهيونى لكان وضع عدونا اليوم لا يحسد عليه ، عوض أن يستعين الشاب الفلسطينى بسكين المطبخ للدفاع عن نفسه .
فالغرب و الو م أ تحديدا صاروا يقودون فى حملاتهم العسكرية عن طريق الوكالة بعد تجربة العراق و هم لم يدفعو لا فلسا واحد لقاء نشرهم لعملية القتل و الهدم على كامل التراب السورى ، أما الأتراك فتعودوا على السرقة و النهب منذ تورطهم المباشر فى حرب النيتو على ليبيا التى أكسبتهم نفودا و مالا و ذهبا .
اليوم اللعبة الدولية و العسكرية و الجيو سياسية تغيرت فى سوريا ، ولم يعد الأمريكان و أذواتهم الإقليميين و إرهابييهم التكفريين فى منأى من الهزيمة الساحقة و التى ستؤرخ لعصر جديد متعدد الأقطاب .
الوضع العسكرى بعد تدخل الطيران الروسى صار يتحسن يوما بعد يوم لصالح الجيش العربى السورى فى الشمال السورى تمهيدا لقطع خطوط الإمداد عن المسلحين و غلق الحدود بشكل نهائى مع جار السوء التركى هذا يعنى أن الجبهة الشمالية و هي التى كانت تشكل التحدى الأكبر للجيش العربى السورى فى طريقها للإنفراج النهائى كما حدث مع الجبهة الغربية مع الحدود اللبنانية بعد معركة القصير .
الجبهة الجنوبية بدأت فى التحسن برغم المحاولة السعودية المتكررة عن طريق الأردن لزعزعة خطط الجبهة الشمالية الثابثة، لتبقى الحدود مع فلسطين المحتلة التى تشهد تواطؤ بين الإرهابيين و الإسرائليين محل شد و جدب عسكرى سرعان ما ينتهى بإستعابة كامل الحدود لصالح الجيش السورى .
أما الإتجاه نحو البادية بإتجاه الرقة شمال و تدمر جنوبا مرورا بدير الزور فالمسألة هي مسألة وقت لأن المنطقة مكشوفة و سلاح الطيران ستكون له اليد الطولى .
إجمالا الوضع العسكرى يؤكد أن الخارطة السورية قد تغيرت لصالح سوريا و حلفائها ليبقى العربان و غربانها الإعللمية الناعقة تهدد و تتوعد بالتدخل البرى العسكرى لإنقاد ما يمكن إنقاده أو على الأقل للمحافظة على هامش من المناورة قصد تقسيم المقسم بدعوى محاربة داعش ، و كأن داعش لم تخرج من عباءة الفكر الوهابى المتطرف و كأنها بعثت من الأرض أو ألقيت من فوق السحاب و كلنا يعلم مدى الدعم الخليجى و التركى للدواعش و لجبهة النصرة و مثيلاتها من التنظيمات الإرهابية التى لم تتوقف فى يوم ما أو عند حدود ما !؟
كعادتها أمريكا تلقى بأذواتها الإقليمية فى محاولة يائسة بعدما فقدت التاريخ و الجغرافيا لصالح التعددية الدولية و التى لم تعد تقبل بحكم الإمبراطورية الأمريكية و نحن اليوم أمام عالم جديد متعدد الأقطاب و هذا ما سيصب فى مصلحة العرب الأحرار أما العربان العملاء فعليهم لعنة الله و التاريخ .
flag2 flag2 flag2 flag2

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
قال الله تعالي : (وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُون )  
صدق الله العظيم
avatar
بنت الدزاير
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 629
نقاط : 5723
تاريخ التسجيل : 19/01/2012
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى