منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

ياسمين الشيباني:حين يعتلي الساقطون المنابر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ياسمين الشيباني:حين يعتلي الساقطون المنابر

مُساهمة من طرف الشابي في الإثنين 1 فبراير - 21:34

كل يوم و منذ نكبات ما سمي كذبا "الربيع العربي" يزداد يقيني بأننا نحيا زمن الردة الفكرية والثقافية وليس فقط الدينية. حين يعتلي المنابر مدعي الفكر والثقافة ممن يتباهون بأنهم جلبوا أمريكا وفرنسا وبريطانيا لتدمير بلدانهم أوقن بأننا ضحايا لمراحل من الخداع قادها من كان الجميع يعتبرهم النخبة. هذه النخبة أثبتت نكبات الربيع العربي منذ 2011 بأنهم المسؤول الأول عن تشويه قيم الأنتماء للوطن و الحرية والدايمقراطية.، وهنا وبالتحديد أتحدث عن الحالة الليبية ولكن هذا لا يستثني بلدان عربية أخري تعج هي أيضا بأمثال هؤلاء ممن يستضيفهم معرض القاهرة الدولي في دورتة حاليا.المؤسف ان الأسماء التي تتحدث في هذه الندوات الثلاث هي نفسها الابواق التي تصدرت الصياح إبان النكبة الليبية وهي التي سكبت الدموع عارا وكذبا في أروقة الامم المتحدة
كيف لهولاء أن يتحدثون عن واقع وتحديات ليبيا وهم من كسروا هذا الوطن وتحدياته .من غوقة لشلقم أسماء نجسة لا تعرف الوطنية ولا قيمة للانتماء لديها للوطن دمروا ليبيا . وكيف لمن اجتمعن بالعراب الباريسي الصهيوني الأصل ان يتحدثن عن الأدب والثقافة والفكر فعلا زمن انقلبت فيه كل الموازين ،،
من لا يعرف هذه الأسماء من الشعب المصري اخبركم هؤلاء الذين سلموا ليبيا للغرب والميليشيات والدواعش باكاذيبهم وفتنتهم ،،لا علاقة لهم بالأدب ولا الفكر ولا الثقافة سوي الاسترزاق وبأي الطرق ومافعلوه في 2011 خير دليل .
هؤلاء المدعين يميلون حيث تميل بهم رياح مصالحهم لا مصلحة الوطن لا يقيمون وزنا لمباديء طالما تغنوا بها ادعاءا وكذبا. هؤلاء أكثر الناس وقاحة وسعيا وراء شهرتهم وشهواتهم المادية والنرجسية. ولأنهم من باعة المبادئ فإنهم دائما ينحازون لما يطلب منهم مادام هناك مشتر يدفع الثمن!!
وكيف لمؤسسة كمعرض الكتاب في القاهرة ذو التاريخ العريق أن يستضيف مثل هؤلاء وهم الذين
كيف لمصر منبع الثقافة وموطن الإبداع التي أنجبت أديب فذ كنجيب محفوظ وتوفيق الحكيم والقدوس ومصطفي محمود وغيرهم من الأدباء والمفكرين أن تستضيف مثل هؤلاء الذين لا شرف لهم ولا وطنية ،،وتفرد لهم مكان ووقت ليتشدقوا بوطنيتهم الكاذبه وافكارهم الخائنهالتي دمرت وطن بحجم ليبيا ،،
هل لازال هناك أنسان ذو ضمير حي يلتف حول كاذب مثل شلقم ذو الدموع المشهورة التي ذرفها بهتانا مسجلا خيانة لم يسبقها لها أحد من قبل كممثل لدولته! ،،كيف لعبدالحفيظ غوقة مرافق عراب نكبة فبراير الصهيوني برنار هنري ليفي ان يأتمنه علي فكر وقول! كيف لأحد ان يصدق اقلام ووجوه تصدرت نكبة ليبيا ان يصدق الان انها تريد الوفاق الوطني .
والي هؤلاء اقول هزلت وربي الكعبة ان يعتلي منابر الثقافة والفكر امثالكم يامن لا تفقهون قولا ولا تحسنون صنعا ،،،
ومازالت الايام تدور ولن تبقي علي حالها فيسقط كل المدعون والمنافقونحتي وان اعتقدوا غير هذا ،،
ياسمين الشيباني
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9870
نقاط : 28238
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ياسمين الشيباني:حين يعتلي الساقطون المنابر

مُساهمة من طرف عبدالحق1 في الثلاثاء 2 فبراير - 10:28

أثابك الله يا ياسمين علي تعرية الأنذال  الذين ينطبق عليهم المثل ( ضربني وبكى.. وسبقني واشتكى) هذه الطغمة التي يجري في عروقها الكذب والنفاق والحقد والدناءة ، فأينما الفساد وطنهم وأينما الإلحاد سكنهم وأينما الحقد ديدنهم .. فأينما ولوا وجوههم تسبقهم اللعنة ، وحينما يولوا يلاحهقم العار . أصحاب الوجوه الصفيقة وأصحاب السمعة الحقبرة .

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
flag2  flag2

عبدالحق1
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1081
نقاط : 5248
تاريخ التسجيل : 16/03/2012
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى